من اشهر البرامج في العالم لتنسيق الرسائل والسيناريوهات واعادة صياعتها Movie Magic Screenwriter 6.0.5

برنامج: من اشهر البرامج في العالم لتنسيق الرسائل والسيناريوهات واعادة صياعتها Movie Magic Screenwriter 6.0.5 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Movie Magic Screenwriter 6.0.5.89 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3255
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    هذا البرنامج يمتاز بمجموعة هائلة من السمات التي تجعل عملية اعادة الصياغة سريعة و بسيطة .

    يعتبر برنامج Movie Magic Screenwriter أفضل برنامج تنسيق سيناريو و اختيار محترفي هوليود . يعمل برنامج Screenwriter على التنسيق التلقائي أثناء الكتابة لذا يمكنك التركيز على ما تقوم به فقط و ليس مكان الخط على الصفحة .

    انه يعمل أيضا على تنسيق للتلفزيون ، المسرح، الروايات ومخطوطات الكتب الكوميدية لذلك سوف يكون لديك مجموعة الكل في واحد لأي قصة تريد أن تكتبها . مجموعة هائلة من الميزات المصممة خصيصا لجعل عملية إعادة الكتابة سريعة وبسيطة يمكنك الحصول عليها من التضاؤل FADE IN : إلى التلاشي FADE OUT بلا عناء .

    ايضاح متكامل وتعاون عبر الإنترنت ، والقدرة على المقارنة بين مسودات النصوص السينمائية و سمات الإنتاج الأكثر شمولا من أي برنامج كتابة سيناريو ، وكلها تجعل Movie Magic Screenwriter الخيار الواضح للحصول على قصصك من البداية إلى الشاشة .

    صور البرامج

    Movie Magic Screenwriter 6.0.5.89 poster Movie Magic Screenwriter 6.0.5.89 image 0 Movie Magic Screenwriter 6.0.5.89 image 1 Movie Magic Screenwriter 6.0.5.89 image 2