برنامج للبحث عن الملفات المكررة وتنظيف القرص الصلب منها VisiPics

برنامج: برنامج للبحث عن الملفات المكررة وتنظيف القرص الصلب منها VisiPics في قسم جرافيك بتاريخ ‏فبراير 5, 2013

  1. VisiPics 1.31 poster

    اسم البرنامج:
    VisiPics
    رقم الاصدار:
    1.31
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3955
    التاريخ:
    ‏فبراير 5, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج سريع وسهل الإستخدام يقوم بإيجاد و حذف كافة الملفات المكررة .

    فإذا كان لديك الكثير من الصور على القرص الصلب ، سواء كانت محملة من الإنترنت أو مصورة فوتوغرافيا ، و من عدة مصادر مختلفة ، قد يحدث هنا تكرار الملفات .

    VisiPics يقوم بأكثر من مجرد إلقاء نظرة على الملفات المتطابقة ، فهو يتجاوز الاختبارية للبحث عن الصور المتشابهة ، ويعمل كل هذا من خلال واجهة مستخدم بسيطة . أولا ، يمكنك تحديد المجلد أو المجلدات الرئيسية لإيجاد ونشر جميع الصور الخاصة بك. ثم يتم تطبيق أربع مرشحات لمقارنة الصور بهدف قياس مدى قرب أزواج من الصور على القرص الصلب .

    Visipics هو برنامج أسرع بكثير من أي منتج تجاري آخر وله واجهة تمكنك من فعل أشياء أخرى في الوقت الذي يقوم فيه برنامج Visipics بإيجاد الصور المكررة بشكل تلقائي .

    VisiPics سوف يقوم بالكشف عن ملفين ذوي دقة مختلفة من نفس الصورة باعتبار أن الصورة المكررة أو الصورة نفسها تحفظ بصيغ مختلفة، أو حتى تتكرر حيث تطرأ تغييرات تجميلية بسيطة فقط .

    جميع الملفات المكررة التي يتم الكشف عنها تظهر جنبا إلى جنب مع معلومات ذات صلة بالموضوع مثل اسم الملف ،نوعه وحجمه الذي يتم عرضه.

    إن طريقة عمله التلقائية تتيح لك تحديد الإختيار اذا أردت أن تبقي الصورة بدقة أعلى، نوع الملف الموفر للمساحة ، حجم ملف أصغر أو كل ما سبق .

    إذا كنت تعاني من عدم تأمين ما كنت ترغب بالفعل بحذفه يمكنك اختيار الصور التي لا ترغب في الاحتفاظ بها و تقوم بحذفها يدويا بنفسك .

    صور البرامج

    VisiPics 1.31 poster VisiPics 1.31 image 0 VisiPics 1.31 image 1 VisiPics 1.31 image 2