برنامج لاستعادة ملفات السجل التالفة Windows Registry Recovery 1.5.2.0

برنامج: برنامج لاستعادة ملفات السجل التالفة Windows Registry Recovery 1.5.2.0 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Windows Registry Recovery 1.5.2.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3471
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    هو أداة لاستعادة بيانات السجل التالف للجهاز

    Windows Registry Recovery هو أداة مجانية تتيح لك قراءة الملفات التي تحتوي على خلايا سجل ويندوز . فهو يستخلص العديد من المعلومات المفيدة بشأن تكوين و إعدادات تثبيت ويندوز من الجهاز المضيف.

    يمكنك استكشاف السجلات الأمنية ، و حسابات الفريق و المستخدم (SAM)، البرامج المثبتة و الإصلاحات الجديدة، ومجموعات المراقبة (مثل Device Manager القياسي )، بيانات المستخدم وعناصر قائمة ابدأ ، والخدمات وبرامج التشغيل المثبتة، تهيئة الشبكة ومتغيرات البيئة. و البرنامج مجاني للإستخدام الفردي و التجاري .

    معلومات الملف :

    تستطيع من خلال هذا المستكشف مراجعة خصائص و اختبارية الملف الأساسي .

    Security Record Explorer :

    يقوم بعرض كافة سجلات الأمن المستخدمة في السجل . الاستخدام عداد، يتم عرض صاحب SID ، و مجموعة SID ، وقائمة مفاتيح متأثرة وقائمة SACL و DACL لكل سجل مع إشارات وأذونات مذكورة. هذا المستكشف متاح فقط ل خلايا NT القائمة على سجل النظام .

    SAM

    يقوم بعرض جهاز SID و جزء من SYSKEY . و يقوم بعمل تعداد للمستخدم المحلي وحسابات المجموعة وبعض خواصهم . هذا المستكشف متاح فقط لخلايا NT القائمة على سجل النظام .

    تثبيت ويندوز :

    يعرض اسم ويندوز ، والهوية ID والمفتاح ، تثبيت التاريخ ومعلومات تسجيل المستخدم . و يقوم بعمل تعداد للبرامج المثبتة مع أوصاف وتثبيت التاريخ وقائمة الإصلاحات العاجلة المثبتة مع الوصف . هذا المستكشف متاح فقط ضمن خلية تسجيل البرامج (رقم تعريف المنتج و المفتاح يتم استخراجهم من خلية النظام أيضا ).

    جهاز التحكم :

    يعرض كافة الأجهزة المهيئة التي عملت على الجهاز المضيف. و يتم عرضها فى شكل شجرة يصحبها بعض الخصائص "إدارة الأجهزة Device Manager " . هذا المستكشف متاح لخلية تسجيل النظام.

    بيانات المستخدم :

    يعرض اسم المستخدم و الجهاز و الشجرة و قائمة ابدأ الأساسية لخلية المستخدم المحددة . هذا المستكشف متاح لخلية تسجيل المستخدم .

    تطبيقات بدء التشغيل :

    يقوم بعمل تعداد للتطبيقات المسجلة ليتم تنفيذها بعد بدء التشغيل. هذا المستكشف متاح لخلية تسجيل البرامج .

    الخدمات و محركات الأقراص :

    يقوم بعمل تعداد لكافة الخدمات و محركات الأقراص المثبتة مع الخصائص . هذا المستكشف متاح فقط من خلال خلية نظام تسجيل النظام القائم على NT .

    تكوين الشبكة :

    يقوم بعرض كافة عملاء و بروتوكولات و خدمات الشبكة . كما يقوم بعمل تعداد لجميع وصلات شبكة الإنترنت المعرفة مع تهيئة TCP/IP . هذا المستكشف متاح فقط من خلال خلية نظام تسجيل النظام القائم على NT .

    البيئة :

    يقوم بعرض جميع متغيرات البيئة . هذا المستكشف متاح فقط من خلال خلية نظام تسجيل النظام القائم على NT .

    بيانات صريحة :

    أما هذا المستكشف فيعرض السجل بأكمله بتنسيق الشجرة المعروف . و يحتوي على مترجم بيانات و بحث قوي .

    صور البرامج

    Windows Registry Recovery 1.5.2.0 poster Windows Registry Recovery 1.5.2.0 image 0