برنامج لتشغيل كاميرات الويب كأجهزة مراقبة وتجسس وترقب كل حركة وتسجيلها Capturix VideoSpy 8.04 Build

برنامج: برنامج لتشغيل كاميرات الويب كأجهزة مراقبة وتجسس وترقب كل حركة وتسجيلها Capturix VideoSpy 8.04 Build في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Capturix VideoSpy 8.04 Build 2230 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    11659
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج متكامل لمراقبة الفيديو .

    Capturix VideoSpy هو تطبيق المراقبة الرقمية الذي يساعدك على التقاط وتسجيل الفيديو. Capturix VideoSpy يعتبر برنامج متكامل يجمع بين المراقبة بالفيديو والمنازل. و يدعم أي فيديو لويندوز ( مثل USB Webcam أو بطاقة Tv Tuner ) و كاميرات الإنترنت أو ملقمات الفيديو .

    من خلال برنامج Capturix VideoSpy يمكنك تسجيل كل نشاط فيديو مع جدول زمني مبرمج ، إدراج البيانات في صورة، والعمل ك كاشف حركة، تسجيل الصوت وتنبيهات البرنامج لتكون مرتبة وفقا للأحداث ( مثال : يقوم بإرسال بريد الكتروني عند اكتشاف حركة ما ) و التحكم في الإضاءة ، المجسات أو الأجهزة الإلكترونية باستخدام عناصر تحكم المصدر المفتوح ActiveX مما يتيح للمستخدمين إنشاء الأجهزة الخاصة بهم.

    Capturix VideoSpy يدعم أيضا الكاميرات الآلية، وذلك باستخدام ذراع التحكم القياسي يمكنك التحكم في جميع كاميرات المراقبة الخاصة بك (في هذه الميزة تتوفر أيضا تحكم المصدر المفتوح ActiveX ). مدير المساحة يمنعك من الحصول على القرص الصلب كاملا .

    ميزة الدخول عن بعد تمكنك من الاتصال أو استدعاء النظام الخاص بك عن بعد عبر متصفح ما لاستشارة أرشيف الفيديو أو حتى الحصول على الصور المباشرة من كل الكاميرات المتصلة بهذا النظام. كلمة مرور المسؤول تمنع المستخدمين العاديين من تغيير الإعدادات أو قطع اتصال الأجهزة.

    كافة حالات التطبيق و إجراءات المستخدم يمكن حفظها كملف Activity Log ، كما يمكن استخدام كافة الإجراءات و الأحداث للبحث عن صورة على أرشيف الوسائط . يمكنك حتى تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر، وهذا قد يفيد إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشترك مع عدد أكبر من الناس. كن على استعداد لأنظمة المعالج المتعددة.

    صور البرامج

    Capturix VideoSpy 8.04 Build 2230 poster Capturix VideoSpy 8.04 Build 2230 image 0 Capturix VideoSpy 8.04 Build 2230 image 1 Capturix VideoSpy 8.04 Build 2230 image 2