محتويات مقالاتي صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds متجر فوريفر موقع نادي العرب واو فون خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي متجر فوريفر الصفحة العربية عسل بري عرضية كوبونات خصم الموسوعة مكتب ترجمة معتمد نشرات شبكة زاجل أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة

اضافة لادوبي افتر افيكت لتشويه وتزييف الصور RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6

برنامج: اضافة لادوبي افتر افيكت لتشويه وتزييف الصور RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 في قسم جرافيك بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2050
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    RE:Flex هو مجموعة برامج مساعدة للتزييف والتحويل

    RE:Flex يجلب التزييف و التحويل البديهي لكل من Combustion, After Effects, Shake, Discreet Systems (IFFFS) و Fusion ! تحققت نتائج رائعة باستخدام مسجلة الملكية ل RE:Vision Effects والتكنولوجيا المتطورة.

    RE:Flex سهل التعلم بشكل خاص لأنه يستخدم الرسم الخاص وإخفاء الأدوات (عند توفرها) ببرنامج المضيف لتوجيه تزييفها وتحويلها ، على هذا النحو ، ليست هناك حاجة لمعرفة واجهة المستخدم الجديدة بأكملها.

    باستخدام برنامج تعقب مسجلة الملكية لدينا ، فإن RE:Flex هو البرنامج الأول للتحويل إلى الجمع بين ميزة مطابقة لتسجيل الصور التلقائي.

    مع برنامج RE:Flex : أصبحت عملية التشويه و التزييف أسهل . فقط تحديد "من" كلمة هندسة (باللون الأحمر) "إلى" هندسة (باللون الأصفر) . لا داعي للخيوط الشبكية . و لا واجهة مستخدم جديدة للتعلم. أقنعة يمكن فتحها أو اغلاقها وليس من الضروري ان تكون مرتبطة بشكل ما . صورة مقدمة من Videometry.

    ميزة المحاذاة التلقائية لبرنامج RE:Flex تعمل بالتزامن مع المراسلات المحددة من جهة . بعد أول مراسلات متطابقة للمحاذاة ، ثم يستخدم RE:Flex التتبع الموجود في اشادة RE:Vision بمنتج Twixtor للمحاذاة تلقائيا مع أجزاء غير ملائمة من جهة الصورة. ميزة المحاذاة التلقائية قد تحسن كثيرا الصور المماثلة دون الحاجة إلى تحديد كافة الميزات يدويا !

    صور البرامج

    RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 poster RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 image 0 RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 image 1