اضافة لادوبي افتر افيكت لتشويه وتزييف الصور RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6

برنامج: اضافة لادوبي افتر افيكت لتشويه وتزييف الصور RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 في قسم جرافيك بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2590
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    RE:Flex هو مجموعة برامج مساعدة للتزييف والتحويل

    RE:Flex يجلب التزييف و التحويل البديهي لكل من Combustion, After Effects, Shake, Discreet Systems (IFFFS) و Fusion ! تحققت نتائج رائعة باستخدام مسجلة الملكية ل RE:Vision Effects والتكنولوجيا المتطورة.

    RE:Flex سهل التعلم بشكل خاص لأنه يستخدم الرسم الخاص وإخفاء الأدوات (عند توفرها) ببرنامج المضيف لتوجيه تزييفها وتحويلها ، على هذا النحو ، ليست هناك حاجة لمعرفة واجهة المستخدم الجديدة بأكملها.

    باستخدام برنامج تعقب مسجلة الملكية لدينا ، فإن RE:Flex هو البرنامج الأول للتحويل إلى الجمع بين ميزة مطابقة لتسجيل الصور التلقائي.

    مع برنامج RE:Flex : أصبحت عملية التشويه و التزييف أسهل . فقط تحديد "من" كلمة هندسة (باللون الأحمر) "إلى" هندسة (باللون الأصفر) . لا داعي للخيوط الشبكية . و لا واجهة مستخدم جديدة للتعلم. أقنعة يمكن فتحها أو اغلاقها وليس من الضروري ان تكون مرتبطة بشكل ما . صورة مقدمة من Videometry.

    ميزة المحاذاة التلقائية لبرنامج RE:Flex تعمل بالتزامن مع المراسلات المحددة من جهة . بعد أول مراسلات متطابقة للمحاذاة ، ثم يستخدم RE:Flex التتبع الموجود في اشادة RE:Vision بمنتج Twixtor للمحاذاة تلقائيا مع أجزاء غير ملائمة من جهة الصورة. ميزة المحاذاة التلقائية قد تحسن كثيرا الصور المماثلة دون الحاجة إلى تحديد كافة الميزات يدويا !

    صور البرامج

    RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 poster RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 image 0 RE:Flex (After Effects Plugin) 3.1.6 image 1