اداة للفوتوشوب لتحويل تصاميمك لمواقع انترنت كاملة على الشبكة SiteGrinder 3.1

برنامج: اداة للفوتوشوب لتحويل تصاميمك لمواقع انترنت كاملة على الشبكة SiteGrinder 3.1 في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. SiteGrinder 3.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4183
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    برنامج مساعد ل Adobe Photoshop يحول تصاميم فوتوشوب إلى مواقع بأكملها على الشبكة

    SiteGrinder هو برنامج مساعد ل Adobe Photoshop يساعدك على تحويل تصاميم فوتوشوب إلى مواقع بأكملها على الشبكة. SiteGrinder يستخدم طبقة بسيطة يسميها مخطط لتعيين حالات التمديد ، وأكثر من ذلك. وهو يدعم القوائم المنبثقة ، التحويل المباشر من نص فوتوشوب إلى HTML, XHTML ، و CSS .

    SiteGrinder يعمل بنجاح على تحويل Adobe Photoshop الى أداة سهلة الاستخدام وقوية لإنتاج و تصميم موقع ما .

    بينما SiteGrinder لا يهدف فقط الى موقع الشبكة المبتدئة ، بل إنه تم تصميمه بحيث لا يمكن لأي خبرة سابقة للويب استخدام مهارات فوتوشوب الخاص به فقط للانتقال من مفهوم نشر موقع معياري و مهني متوافق في ساعات فقط من دون تقطيع أو برمجة .

    صعوبة هذه المهمة غير مرئية للمستخدم لأن برنامج SiteGrinder يبني الرسومات ، والنص ، والتفاعل باستخدام تكنولوجيا ويب قياسي حديثة ، آخذا في الاعتبار متطلبات صعبة مثل توافق متصفح منصة العبور.

    تعرفون فوتوشوب ، SiteGrinder يعرف CSS, HTML ، وصيغ الصور على شبكة الإنترنت.

    عند اخبارك لبرنامج SiteGrinder حول طبقات خاصة ، مثل الأزرار ، وذلك بإضافة "تلميحات" الى مسميات الطبقة على اليمين ترون كيف أن عبارة "زر" ، "التمديد" ، و "المنبثقة" هي الشيء الوحيد المطلوب لعمل التفاعل.

    بمجرد اضافتك بضعة تلميحات يمكنك فتح SiteGrinder وبناء صفحتك الخاصة بنقرة واحدة على الماوس. هذا النظام الفريد يعمل بالطريقة التي لديك ، ويحول تصميم مواقع الإنترنت بنشاط خلاق مّرض أكثر. امنح القدرة لوظائف موقع الويب الخاص بك كما قمت بتصميمه ، بسرعة قم بتجربته على الهواء مباشرة في متصفح ويب كلما تشعر بذلك.

    سير عمل بهذه المرونة يسمح لك بإجراء تغييرات التصميم الرئيسية ، مثل اختيار لون الخلفية الجديدة ، في اللحظة الأخيرة من دون ازعاج !

    قد تتساءل كيف يمكن لبرنامج SiteGrinder أن ينشيء العديد من صفحات الويب من وثيقة فوتوشوب واحدة . الجواب سهل! فوتوشوب لديه أداة صغيرة الاستخدام ولكنها قوية تسمى " طبقة لوحة بطاقات الصور ".هذه اللوحة تسمح لك بحفظ و تسمية حالات الوثيقة المعينة ، بما في ذلك وضع ورؤية كل طبقة.

    كل ما عليك القيام به هو جعل هذه الوثيقة تبدو وسيلة صفحة على موقع الويب الخاص بك وينبغي بعد ذلك انشاء طبقة للوحات. ثم قم بإعداد الصفحة التالية وتكرارها . و برنامج SiteGrinder سوف يستخدم بطاقات الصور تلك لتقرر ما يتم ادراجه في صفحات الويب التي ينتجها.

    منتهى الروعة : إذا كانت أسماء طبقة اللوحات الخاصة بك تطابق أسماء الزر الخاص بك ، فإن SiteGrinder سوف يربطها تلقائيا. لست مطالبا حتى بتوفير روابط المواقع!

    صور البرامج

    SiteGrinder 3.1 poster SiteGrinder 3.1 image 0 SiteGrinder 3.1 image 1 SiteGrinder 3.1 image 2