برنامج الرسم الهندسي ميكروسوفت فيزيو Microsoft Visio Premium 2010 SP1

برنامج: برنامج الرسم الهندسي ميكروسوفت فيزيو Microsoft Visio Premium 2010 SP1 في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Microsoft Visio Premium 2010 SP1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    12120
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تبسيط التعقيد ل الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من الأدوات السهلة الاحترافية.

    ادوات رسم بياني متقدمة Microsoft Visio 2010 سيساعدك علي تبسيط التعقيد ديناميكية وتعتمد علي البيانات المرئية وطرق جديده لمشاركتها علي الانترنت في الوقت الحقيقي.

    ابدا بناء رسومك التخطيطية مع قوالب احترافية المظهر وحديثة والاشكال المرسومة سابقا. ثم اربط رسمك البياني بسهولة بمصادر بياناتك الشعبية (مثل Excel).

    سترى تحديث البيانات تلقائيا الحق داخل الرسم التخطيطي وتنعكس في صور حيوية مثل الأيقونات، والرموز والألوان وشريط الجرافيك.

    واخيرا بنقرات قليلة انشر بياناتك المرتبطة بالرسم التخطيطي الي SharePoint وامكانية الصول للاخرين علي الانترنت حتي لو لم يكن لديهم Visio.

    المشاركة والتبسيط والاشكال المعتمدة علي البيانات والمشاركة علي الويب تجعل Visio 2010 واحد من اقوي الطرق لرؤية وفهم معلومات مهمة.

    انطلق بالرسم التخطيطي مع القوالب. مع الاشكال الحديثة المعدة مسبقا والقوالب الذكية وعينات الرسومات Visio 2010 يقدم تشكيلة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجاتكم من المخططات لل IT والاعمال وادارة العمليات وغيرها.

    اعثر علي الادوات التي تحتاجها وقم بالوصول اليها بسهولة.

    كل خطوة في انشاء التخطيط اكثر سهولة مع المجموعات المنطقية للمميزات في علامات تبويب Ribbon(Ribbon tabs)
    نافذة الاشكال المحسنة للوصول بسهولة الي الاشكال و stencils (المطبوعات بالتفريغ) , شريط الحالة الجديد يساعدك علي التحرك بكفاءة اكثر بين المخططات الخاصة بك.

    ارسم مخططات اسرع مع المميزات المحسنة الاتوماتيكية.

    سواء كنت تقوم بإنشاء مخطط من البداية، أو تقوم بتعديل مخطط موجود فان Visio 2010 يساعدك على إضافة و ضبط الأشكال بسهولة و بشكل دقيق مع ميزات مثل شريط ادوات الاشكال السريعة المصغر وتحسين تعزيز الشبكة الحيوية وتحديد حجم الصفحة اتوماتيكيا وتعديل التساق والتخطيط الاتوماتيكي.

    تبسيط المخططات كبيرة ومعقدة . اضافة الوضوح الي المخططات باستخدام العمليات الفرعية والحاويات الي المجموعات المتصلة بالاشكال البصرية والمنطقية. ليصبح التخطيط اكبر او اكثر تعقيدا فان العمليات الفرعية والحاويات تساعدك علي الاحتفاظ بالمعلومات اكثر تنظيما ومفهومة اكثر.

    جعل مخططاتك ذات مظهر احترافيا اكثر وجذابة في ثواني.

    Visio 2010 تساعدك علي جعل مخططاتك جذابة مع مجموعة واسعة من ادوات التنسيق وخيارات التصميم بما في ذلك الاشكال الحديثة والمرئية مع جاليري غني بالثمثات(themes) ومعاينة مباشرة.

    انشاء مخططاتك مع بيانات الوقت الفعلي.

    انظر للصورة باكملها بديناميكية والتخطيطات المعتمدة علي البيانات. تبسيط اتصال التخطيط الخاص بك الي مصدر بيانات واحد او اكثر مثل خادم Excel او SQL. ثم قم بعرض البيانات في الوقت الفعلي داخل التخطيط اعتمادا علي الشروط التي تحددها باستخدام الالوان الحيوية والايقونات والرموز وشريط البيانات.

    قم بتبادل التخطيطات مع الاخرين علي الانترنت.

    قم بتبادل الديناميكية بسهولة والبيانات المرتبطة بتخطيط Visio علي خادم Microsoft SharePoint.

    ويمكن للمستخدمين عبر الإنترنت انظر المعلومات الخاصة بك في الوقت الحقيقي في برامج التصفح الخاصة بهم بمستوى رفيع او علي التخطيط او الخوض في التفاصيل حتي وان لم يكن لديهم Visio ويمكنهم التجول وتكبير التخطيط واتباع الوصلات في الاشكال وتحديث البيانات.

    ضمان الاتساق والدقة مع التحقق من صحة المخطط. التحقق من الأخطاء الشائعة ودعم معايير التخطيط عبر منظمتك باستخدام التحقق من صحة المخطط.

    يمكنك التحقق من صحة المخطط عبر مجموعة من القواعد للتأكد من ان التخطيط الذي قمت مشيد بشكل صحيح ومنطقي.

    مراقبة مسارات عمل SharePoint. انشاء ومراقبة مسارات عمل SharePoint بسهولة اكبر من اي وقت مضي مع قوالب جديدة ومتطورة والتي تحتوي علي قواعد ومنطق سير عمل SharePoint و يدعم القدرة على التصدير والاستيراد بين مسارات العمل Microsoft SharePoint Designer 2010 وVisio 2010.

    إنشاء توليفة بصرية باستخدام خدمات Visio. انشر وتبادل لوحات المعلومات البصرية القوية التي تحتوي علي تخطيطات Visio البصرية وغيرها من خدمات التطبيقات.

    ادماج Visio Services وSharePoint Server يدعم التوليفات البصرية للبيانات القابلة للتنفيذ والتخطيطات لتجربة مشاهدة غنية بالمعلومات.

    صور البرامج

    Microsoft Visio Premium 2010 SP1 poster Microsoft Visio Premium 2010 SP1 image 0 Microsoft Visio Premium 2010 SP1 image 1 Microsoft Visio Premium 2010 SP1 image 2