برناجم لتوفير امن الانترنت بشكل كامل مع جدار ناري قوي Outpost Security Suite Pro

برنامج: برناجم لتوفير امن الانترنت بشكل كامل مع جدار ناري قوي Outpost Security Suite Pro في قسم الجدران النارية بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Outpost Security Suite Pro 9.1 Build 4652.701.1951 poster

    اسم البرنامج:
    Outpost Security Suite Pro
    رقم الاصدار:
    9.1 Build 4652.701.1951
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2766
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    152 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    أمن الإنترنت الكل في واحد السهل الاستخدام. القائم على حماية استباقية

    Outpost Security Suite Pro هو حل قوي لأمن الإنترنت يعمل على حماية مستخدمي SOHO استباقيا ضد طائفة واسعة من التهديدات الحالية والمستقبلية التي تتراوح بين البرامج الضارة و القرصنة و فضح الهوية. البرنامج يتميز بجدار الحماية الحائز على جائزة ، ومكافحة سريعة و موثوق بها للبرامج الضارة ، وحدة Host Protection فريدة من نوعها ، وأدوات أمن المعاملات و شبكة الإنترنت ، و محرك التعلم الذاتي لمكافحة البريد التطفلي لحماية كاملة على شبكة الانترنت.

    في وسط التركيبة ، يعمل جدار الحماية ثنائي الاتجاه رائد الصنع على مراقبة الوصول إلى شبكة المستخدمين ، ليبقيهم في مأمن من التواصلات الضارة أو غير المناسبة ، الانتهاكات، الداخلية أو الخارجية ، وعناوين المواقع غير المأمونة ، وخطر فقدان البيانات الخاصة. إن الماسح الضوئي القوي و الكفء في مكافحة البرامج الضارة و الذي يتضمن محركات مخصصة للحماية من الفيروسات و مكافحة التجسس سيدافع عن المستخدمين ضد أي نوع ممكن من حالات العدوى : الفيروسات والبرامج الدودية وبرامج التجسس ، keyloggers وأكثر من ذلك.

    إن تكنولوجيا SmartScan 2 تجعل اتمام عملية الفحص أسرع بكثير. وحدة Host Protection تسلك نهجا جديدا لمكافحة البرمجيات الضارة : انها تجهض العدوى عن طريق فحص سلوك ما يتم مراقبته و رصده ، و مسبقا تمنعه من القيام بأي نشاط غير مصرح به. هذا النوع من الدفاع المسبق يساعد على وقف البرامج الضارة الغير معروفة قبل أن تتمكن من تفعيل تحميلها المدمر وتجعل من توقيع الماسحات الضوئية التقليدية أمر لا لزوم له إلى حد كبير.

    للحفاظ على نظافة البريد الوارد من البريد الالكتروني غير المرغوب فيه ، فإن تركيبة Suite's multi-client لمكافحة البريد التطفلي ستقوم بتعلم وحفظ ما يحدده المستخدمين كبريد تطفلي وتطبيق هذه المعرفة لتصنيف البريد الإلكتروني في المستقبل ، والتصدي لمشكلة الرسائل غير المرغوب فيها على المستوى الشخصي. إن التكنولوجيات غير قابلة للتزوير التي تحافظ على سلامة عناصر الموقع مما يضمن عدم امكانية إبطال مفعول الأمن بهجمات مستهدفة.

    إن برنامج Outpost Security Suite Pro الحائز على جائزة سيوفر لك مجموعة أسلحة فائقة للدفاع مما يتيح لك أحدث التكنولوجيا في جدار الحماية الشخصية و يجعله الخيار الأمني الواضح لنظامك .

    صور البرامج

    Outpost Security Suite Pro 9.1 Build 4652.701.1951 poster Outpost Security Suite Pro 9.1 Build 4652.701.1951 image 0 Outpost Security Suite Pro 9.1 Build 4652.701.1951 image 1 Outpost Security Suite Pro 9.1 Build 4652.701.1951 image 2