برنامج لتحميل الملفات من مواقع رفع الملفات كالرابيدشير والميجا ابلود وهوت فايل Mipony

برنامج: برنامج لتحميل الملفات من مواقع رفع الملفات كالرابيدشير والميجا ابلود وهوت فايل Mipony في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏سبتمبر 9, 2014

  1. Mipony 2.2.0 poster

    اسم البرنامج:
    Mipony
    رقم الاصدار:
    2.2.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5177
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 9, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    696 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    مدير تحميل سهل الاستخدام

    Mipony هو مدير تحميل صمم خصيصا ليقوم بالتحميل تلقائيا من مواقع الاستضافة مثل Rapidshare, Megaupload, Hotfiles, Gigasize, Filefactory وغيرهم كثير.

    مع مدير التحميل هذا سوف تتمتع بكثير من الراحة عند تحميل الملفات متجنبا لعيوب صفحات الاستضافة . Mipony يعتني بكل شيء. و تلقائيا يتوجه إلى موقع استضافة الملف ، و ينتظر الوقت اللازم إذا اقتضى الأمر ، ويبدأ تحميل من الكثير من الملفات تلقائيا ، واحدا تلو الآخر.

    Mipony يتميز بمتصفح متكامل يمكنه الكشف عن روابط من المواقع المعتمدة. انه يجعل من السهل للغاية إضافة روابط التحميل. قم بإضافة روابط الملف إلى قائمة انتظار التحميل في Mipony ، والبرنامج سيهتم بتحميل جميع الملفات في أقل وقت ممكن.

    Mipony يتحقق أيضا من كل الروابط إذا تم حذف الملف من الملقم أو إذا كان متوفرا للتحميل ، حتى قبل تحميل مجموعة من الملفات يمكنك أن تتأكد من أن جميع الملفات سيتم تنزيلها دون مشاكل.

    Mipony يعمل مع الحسابات المجانية و المقسطة لمنتديات Rapidshare و Megaupload ، وحسابات مجانية أخرى كثيرة من hosters. بمجرد اضافة رابط التحميل إلى قائمة التحميل ، يتم تحميل الملفات تلقائيا ، وإذا قمت بإغلاق البرنامج سيستمر التحميل عند إعادة تشغيله .

    صور البرامج

    Mipony 2.2.0 poster Mipony 2.2.0 image 0 Mipony 2.2.0 image 1 Mipony 2.2.0 image 2