برنامج للتحكم عن بعد في الوينامب على الشبكة المحلية او اللاسلكية BrowseAmp for Winamp 3.1

برنامج: برنامج للتحكم عن بعد في الوينامب على الشبكة المحلية او اللاسلكية BrowseAmp for Winamp 3.1 في قسم صوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. BrowseAmp for Winamp 3.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2271
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    التحكم عن بعد في ملفات Winamp ، في LAN, WLAN, WEB أو كل ما يمكنك تخيله .

    BrowseAmp يعمل كأداة مساعدة ل Winamp سهل الاستخدام / و التثبيت. وهو يتيح لك التحكم بملفات Winamp عبر الشبكة المحلية ، والشبكات المحلية اللاسلكية ، والإنترنت أو كل ما تتخيل. فقط قم بتوصيل الملقم إلى شبكة الاتصال ، ثم قم بتثبيت المكونات في BrowseAmp وفتح متصفح الشبكة على جهاز العميل في شركتك. هذا هو كل شيء!

    مع برنامج BrowseAmp سيتاح للمستخدمين السيطرة الكاملة على Winamp من كل مكان. إذا قمت بتشغيل ملقم التدفق الصوتي يمكنك استخدام BrowseAmp لإدارة برنامجك من جميع أنحاء العالم! وهو يقدم مجموعة واسعة من خيارات التحكم ، بما في ذلك تصفح المسارات ، وقوائم التشغيل ، التحكم في الصوت وجميع وظائف التشغيل القياسية.

    يمكنك الوصول من بعد إلى الواجهة من أي مكان على شبكة الإنترنت أو حتى من الإنترنت ، ولكن قد يقتصر هذا أيضا على تحديد نطاقات ومستخدمي IP .

    يمكنك إنشاء حسابات المستخدم وتعيين الامتيازات الفردية و توصيل الحقوق إلى كل مستخدم ، مما يتيح له / لها أو وصولا مقيدا أو كاملا إلى وظائف التحكم.

    صور البرامج

    BrowseAmp for Winamp 3.1 poster BrowseAmp for Winamp 3.1 image 0 BrowseAmp for Winamp 3.1 image 1 BrowseAmp for Winamp 3.1 image 2