برنامج للبحث عن الملفات الصوتية MP3 وتحميلها iClickster 1.63.4.2

برنامج: برنامج للبحث عن الملفات الصوتية MP3 وتحميلها iClickster 1.63.4.2 في قسم صوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. iClickster 1.63.4.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1965
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    برنامج بحث و تحميل MP3 . و أيضا برنامج نسخ MySpace و SHOUTcast

    Clickster هو برنامج سهل الإستخدام يقوم ببحث و تحميل ملفات MP3 من الانترنت .

    بسبب مصادر Clickster mp3 التي يتم استضافتها على ملقمات الويب ، يمكنك ان تتوقع سرعات تحميل ملفات تضع شبكات P2P موضع العار. و حاليا مع أكثر من 30 مليون مسار متاح للتحميل (وفي تزايد) ، فإننا على يقين أن برنامج Clickster سيصبح بمقدوره تحديد موقع الموسيقى التي ترغب حقا في الاستماع اليها دون تواجد لأي روابط و وصلات معطلة أو تالفة . و بطبيعة الحال ، فإن الأخبار الجيدة عن Clickster لا تتوقف عند هذا الحد.

    ويمكن للمستخدمين تجميع قوائم تشغيل mp3 والتي يجدونها على الانترنت ، وتكوين جهاز التشغيل الخاص بهم من وسائل الاعلام Media Player بسهولة بالنقر مرتين على الماوس ، Clickster سيتلقى الرمز عنك لتضمين قائمة التشغيل و جهاز تشغيل وسائل الاعلام Media Player في أي صفحة ويب أو مساحة MySpace. هذا صحيح ! بدون استضافة أو حتى تحميل !

    إن عشاق راديو الإنترنت من ShoutCast سيصبحون بالفعل أن يكون مطلعين موسيقى ذات جودة ممتازة على CD والتي يمكن الوصول إليها من خلال أي من آلاف من أدوات البث المتاحة. Clickster لا يتيح لك فقط الاستماع إلى أي من هذه المحطات الإذاعية ، ولكن يوفر ميزة Stream Ripping كاملة .

    يكفي ان تنقر على زر Record Stream وسوف يقوم برنامج Clickster بنسخ كل مسار بث وحفظه مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر كملف MP3 مستقل ؛ كاملا مع Artist و اسم Track . Clickster سيقوم أيضا بحفظ هذه المسارات التي تم نسخها مباشرة إلى أجهزة iPod أو مشغل MP3 الخاص بك ، ولأن Clickster يقوم بتسجيل هذه المسارات مباشرة من التدفق وليس من خلال بطاقة الصوت ، و يتم حفظ جودة الصوت الممتازة وليس هناك اتلاف من أي أصوات أخرى قد يفعلها جهازك الخاص أثناء التسجيل .

    Clickster يقدم أكثر القوائم شمولا من مسارات mp3 التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت و بلا منافس . لدرجة أنه يأتي مع MySpace Music Ripper ! بالإضافة إلى امكانية تثبيت Clickster على جهاز الكمبيوتر ، أو نسخه على محرك أقراص Flash Drive وتشغيله منها .

    صور البرامج

    iClickster 1.63.4.2 poster iClickster 1.63.4.2 image 0 iClickster 1.63.4.2 image 1