برنامج لتغيير صوتك على السكي بي اثناء المحادثة لاصوات اخرى Skype Voice Changer

برنامج: برنامج لتغيير صوتك على السكي بي اثناء المحادثة لاصوات اخرى Skype Voice Changer في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Skype Voice Changer 1.3.2 poster

    اسم البرنامج:
    Skype Voice Changer
    رقم الاصدار:
    1.3.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8834
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    معالجة المؤثرات الخاصة بالصوت أثناء محادثة Skype فورا .

    Skype Voice Changer برنامج تم تطويره لبيان كيفية استخدام NAudio وSkype4COM للسماح لمعالجة مؤثرات الصوت أثناء محادثة Skype فورا . لقد تم تطويره باستخدام لغة C#.

    الصوت وإطار NET

    إعادة تشغيل الصوت في تطبيق NET . ليس سهلا لهذا الحد كما قد يأمل البعض . و قد قدم إطار NET 2.0 . عنصر مشغل الصوت، والذي يتيح لك تشغيل ملف WAV الحالي. في حين أن هذا قد يكون جيدا لسيناريوهات عديدة، بمجرد رغبتك في القيام بأشياء ولو بشكل طفيف أكثر تطورا، مثل تغيير مستوى الصوت، أو التشغيل مرة أخرى من تنسيق مختلف لملف، أو الإيقاف المؤقت وتغيير وضعيتها، يجب اللجوء إلى كتابة P/Invoke / استدعاء APIs لويندوز المختلفة.

    وفي عام 2002، عندما كنت أبدأ بتعلم NET ، قمت بنفسي بإنشاء بعض الفئات الصوتية المتصلة للتعويض عن عدم وجود دعم الصوت في NET Framework .. ركزت في البداية على قراءة وكتابة ملفات WAV و MIDI ، فضلا عن إعادة تشغيل الصوت بطريقة تسمح بمعالجة و خلط الصوت في الحال عند مستوى العينة.

    تشغيل الصوت في Naudio

    NAudio يعمل عن طريق إنشاء رسم بياني لتشغيل الصوت. يأتي الصوت في "تدفقات" والتي يمكن ان تكون مرتبطة معا، و تم تعديلها قبل الإنتقال إلى جهاز العرض في نهاية الأمر . هذا قد يكون كارت الصوت إذا كنت تستمع إلى الصوت، أو أنه قد يكون لملف على القرص الصلب.

    في NAudio، جميع التدفقات مستمدة من WaveStream. يأتي NAudio مع مجموعة مفيدة من الفئات المستمدة من WaveStream مثل WaveFileReader ل قراءة الملفات من WAV أو WaveStreamMixer إلى مجموع الصوت بالإضافة إلى عدة تدفقات.

    تقريبا تنفيذ مزج الصوت والمؤثرات دائما باستخدام أرقام الفاصلة العائمة (32 بت هي الاكثر شيوعا)، لذلك أحد الخطوات الأولى بعد قراءة الصوت من ملف WAV هو تحويلها من 16 بت إلى 32 بت. NAudio يشمل فئة Wave16To32ConversionStream للقيام بذلك . اذا لم يكن الصوت بصيغة PCM في المكان الأول , كان مثلا MP3 , ثم نقوم باستخدام مجموعة Mp3FileReaderStream, WaveFormatConversionStream و BlockAlignmentReductionStream للقيام بقراءة الملف الصوتي و تحويله إلى الصيغة التى نريدها تماما . و اليك مثلا يوضح كيفية انشاء WaveStream جاهز للتشغيل .

    صور البرامج

    Skype Voice Changer 1.3.2 poster Skype Voice Changer 1.3.2 image 0 Skype Voice Changer 1.3.2 image 1