برنامج لتأليف الديفيدي للفيديو عالي الجودة CyberLink PowerProducer

برنامج: برنامج لتأليف الديفيدي للفيديو عالي الجودة CyberLink PowerProducer في قسم برامج نسخ الملفات بتاريخ ‏ديسمبر 8, 2012

  1. CyberLink PowerProducer 6.0.1123.1 poster

    اسم البرنامج:
    CyberLink PowerProducer
    رقم الاصدار:
    6.0.1123.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4255
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 8, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    943.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بإنشاء الأقراص التي تعرض لك أشرطة الفيديو عالية الوضوح

    التصميم المذهل ل DVD الآن مفاجئة في البرمجيات تأليف DVD CyberLink PowerProducer Encore يـأتي مع سمات تأليف ذكية وأدوات جديدة سحرية للتعديل ، حتى المستخدمين المبتدئين تكفل لهم نتائج ذات العيار الأعلى عند إنشاء DVD تماما مثل DVD المحترفين. ابدأ من خلال التقاط المحتوى من كاميرا الفيديو الرقمية DV ، الهاتف النقال والكاميرا الرقمية الخ .

    و هذه بعض الملامح الملامح المميزة لبرنامج "CyberLink PowerProducer":


    التقاط الصور والاستيراد، و تحسين مقاطع الفيديو عالية الوضوح :


    التقاط كل شيء ، كل مؤلف :

    PowerProducer هو الحل برمجيات dvd لمستخدمي DV وكاميرات الفيديو عالية الجودة على حد سواء : إذا كنت تملك كاميرا الفيديو الرقمية DV كاميرات الفيديو عالية الجودة و تفضل mpg ، MP4 أو .avi، برنامجك الجديد سوف يقوم بالتعامل معها...! الآن يمكنك أيضا التقاط الفيديو في أشكال عالية الوضوح مثل AVCHD.

    استيراد أي صيغة ملف :

    مع برنامج DVD تأليف PowerProducer ، ويمكنك استيراد الملفات الموجودة من محرك القرص الثابت أو مشاهد من الأقراص ، بحيث يمكنك تقديم حياة ثانية للقطات الأقدم بإدراجها ضمن المشروع الجديد الخاص بك.

    التقاط المؤلف و محتوى البرامج التلفزيونية :

    - انت لست مقيدا بما كنت تلتقطه بالكاميرا : مع PowerProducer، يمكنك التقاط محتوى التلفزيون مع بطاقة موالف التلفزيون (التلفزيون ذو التقنية الرقمية والتناظرية)، بحيث يمكنك إثراء مشروعاتك بأجزاء من أكثر من مصدر تريده .

    عمل أقراص مذهلة ذات صدى :

    خلق مذهلة السبر أقراص : - قم بعمل ما هو أكثر بكثير من معدل نسخ برمجيات DVD. يدعم برنامج PowerProducer تشفير الفيديو Dolby Digital 5.1 بوسائل سمعية، بحيث يمكنك الإبقاء على جودة الصوت الأصلي من التسجيلات الخاصة بك، وانشاء الاقراص المتوافقة مع أجهزة التشغيل Dolby Digital . يمكنك الشعور بتجربة مسرح الفيلم الحقيقية من أريكتك الخاصة .

    بطاقة رسوم جرافيكس معتمدة :

    إن برنامج PowerProducer يدعم مجموعة بطاقة الرسومات التالية من NVIDIA من أجل تشفير عالي الدقة HD , بما فيها GeForce, Quadro و Tesla .

    انشاء قوائم أنيقة للأقراص :

    - برمجيات تأليف DVD و Blu-ray تسمح لك بتزيين مشاريع الفيديو الخاص بك باستخدام سمة قائمة القرص لمطابقة القصص التي تريد أن تقولها والذكريات الثمينة التي تريد الحفاظ عليها. الآن حان الوقت للحصول على مزيد من نسخ برمجيات DVD .

    تأليف الأقراص الخاصة بك :

    • ابدأ باختيار نموذج قائمة الفيديو الخاصة بك. تقنية الاشعة الزرقاء Blu-ray برنامج تأليف قرص الفيديو الرقمي DVD و برامج PowerProducer يقدم مجموعة من النماذج بتصاميم رفيعة المستوى لتختار منها. بعد ذلك يمكنك إضافة فصول لجعل التصفح من خلال القرص أسهل.
    • انشئ نتائج محترفة مع خيار رائع من نماذج القائمة بما في ذلك نماذج الفيديو الخاص بك أو خلفيات الصورة، وأزرار التصغير المتحركة. قوائم ألفا المخلوطة Alpha-blended تقدم نمطا وتفصيلا اضافيا .

    و حتى سعيا إلى نتائج أكثر احترافية :

    • إدراج فتح الفيديو تسلسل من خلال استيراد إما First Play Video ؛ فتح الاعتمادات، حقوق التأليف ، أو مقطع فيديو قصير سجلته نفسك.
    • أضف خلفية صوتية إلى نماذج القائمة ، مثل مقطوعة موسيقية أو حوار كنت قد سجلته بنفسك. يمكنك ضبط التلاشى و التدرج ، و تعديل مدة الفيديو بشكل مباشر .

    الكتابة في عنوان النص :

    - ضبط اللون والحجم و المحاذاة و الخط و الأنسب لتصميم القائمة ومحتوى الفيديو الخاص بك .

    تحميل ملفات الفيديو على YouTube :

    • إنشاء أقراص عرض الشرائح الرائعة من الصور الرقمية الخاصة بك
    • Blu-ray Disc و تأليف DVD وبرمجيات PowerProducer تعيد صورك إلى الحياة عن طريق إنشاء عروض شرائح تتميز بخلفية صوتية، واختيارك من تأثيرات الانتقال، و مدة المرونة .
    • دع برنامج PowerProducer يقوم بعمل عرض الشرائح تلقائيا
    • أعد تنميق الصور الخاصة بك باستخدام أدوات قوية حتى تصل إلى النتائج التي تريدها.
    • قم بضبط نظام و مدة عرض الصور الخاصة بك.

    صور البرامج

    CyberLink PowerProducer 6.0.1123.1 poster CyberLink PowerProducer 6.0.1123.1 image 0 CyberLink PowerProducer 6.0.1123.1 image 1 CyberLink PowerProducer 6.0.1123.1 image 2