برنامج لاضافة تأثيرات خاصة على كاميرا الويب اثناء المحادثة CyberLink YouCam

برنامج: برنامج لاضافة تأثيرات خاصة على كاميرا الويب اثناء المحادثة CyberLink YouCam في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 13, 2014

  1. CyberLink YouCam 6.0.2728.0 poster

    اسم البرنامج:
    CyberLink YouCam
    رقم الاصدار:
    6.0.2728.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    10426
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 13, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بإضافة تأثيرات ديناميكية لمحادثات الفيديو وكاميرات الويب .

    CyberLink YouCam الجديد هو الرفيق المثالي للدردشات الفيديو عبر الإنترنت ، ويدعم Yahoo! Messenger ، Windows Live Messenger ، AOL Instant Messenger ، أو سكايب. فكر في كل الضحكات التي ستجمعك مع العائلة والأصدقاء عند الجمع بين كاميرا الويب الخاصة بك مع التأثيرات الخاصة التي توفرها CyberLink YouCam.

    الصور أفضل مع TrueTheater

    تكنولوجيا TrueTheater ودعم HD يتيح لك إنشاء وتسجيل الفيديو و لقطات الصور بجودة عالية. تطبيق أفضل إضاءة للظروف وتنظيف صورة كاميرا الويب عند النقر على زر.

    تأثيرات الشاشة التفاعلية الجديدة

    بتلات الورد ، حلويات ، رقائق الثلج – فقط لا تسمح لها ان تقع عليك - تفاعل معها! تأثيرات الجسيمات الجديدة مع الكشف عن الصورة تجمع على الحواف وننتظر منك تنحيتها بعيدا مع تلويح من يدك.

    الواقعية المذهلة المضافة - Augmented Reality

    واحدة من التقنيات الجديدة الأكثر إثارة في جميع الأنحاء - Augmented Reality تمكنك من التفاعل مع الكائنات ثلاثية الأبعاد الافتراضية مباشرة في نافذة معاينة الفيديو الخاص بك. استعراض الصور الخاصة بك بطريقة لم تفعلها من قبل.
    ببساطة قم بالتسجيل من خلال التخلي و الإلتقاط

    الصورة الرمزية Avatar... علي طريقتك

    شاهد نفسك بعيون جديدة. الآن لديك المزيد من الخيارات لإنشاء doppelgänger إنه من أجلك تماما ، ثم اجلس وشاهد تكنولوجيا التعقب ل YouCam التي ترسم خريطة لتعبيرات وجهك بدقة.

    أطنان أكثر من التأثيرات في DirectorZone

    قم بتنزيل تأثيرات إضافية ل Augmented Reality ، الصور الرمزية Avatars ، والخلفيات ، والجسيمات وأكثر من ذلك بكثير في الملتقي عبر الإنترنت DirectorZone ل CyberLink. كما يمكنك تحميل الإبداعات الخاصة بك لمستخدمي YouCam الآخرين للتمتع بها.

    فن المشاركة عبر الإنترنت

    مشاركة ملفات الفيديو والصور مباشرة مع العائلة أو الأصدقاء علي بعد آلاف الاميال على فيسبوك أو يوتيوب ، منصات الانترنت المتنامية الأسرع في العالم. ببساطة قم بالتسجيل من خلال التخلي و الإلتقاط. قم بالتحميل عندما تنتهي.

    تبادل العروض التقديمية

    بغض النظر عن ما هو عملك ، YouCam 4 يأتي مع أدوات العرض المفيدة، تبادل الملفات الفعال ونمط شاشة الالتقاط يساعدك على زيادة الكفاءة والإنتاجية.

    مراقبة كاميرا الويب

    طق ، طق! من هناك؟ يعمل علي زيادة الأمن في المنزل مع ميزات المراقبة المدمجة في YouCam ، بما في ذلك التسجيل التلقائي عندما يتم الكشف عن الحركة ، فضلا عن إخطار البريد الإلكتروني التلقائي.

    دعم لأجهزة اللمس المتعدد

    كن على اتصال مع واجهة المستخدم الرسومية ل YouCam ، المدعمة من أحدث الأجهزة التي تعمل باللمس وميزات اللمس لويندوز 7. YouCam يتيح التفاعل من خلال تعدد اللمس والإيماءات السهلة .

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "CyberLink YouCam":


    الواقعية المضافة المذهلة Augmented Reality :

    تجميع للعالم الحقيقي والظاهري ، Augmented Reality هي التكنولوجيا الأكثر إثارة في الأنحاء ، منذ بدأت تظهر في أفلام هوليوود مثل الرجل الحديدي II . هذه التكنولوجيا الجديدة تتيح لك تعزيز الواقعية مع الصور الظاهرية المنشئة علي الحاسوب.

    التفاعل مع الكائنات ثلاثية الأبعاد :

    - YouCam 4 يمكنه بشكل ساحر أن يستحضر كائنات افتراضية في يديك او الأجسام في الوقت الحقيقي
    قم بطباعة علامة ثم اترك تكنولوجيا التعرف علي النمط المتقدمة تقوم بعملها ، والتفاعل مع أي من الكائنات ثلاثية الأبعاد التي اخترتها وإدماجه في نافذة كاميرا الفيديو. فقط احفظ علامة النمط أمام الكاميرا ، وسوف يحل محلها كائن ثلاثي الأبعاد في المنظور الصحيح والحجم المناسب. عليك أن تجربه حتي تصدق!

    أضف الإثارة للفيديوهات الخاصة بك :

    - اختر من مجموعة متنوعة من الكائنات التي يمكن أن تظهر بطريقة سحرية في كف يدك. كرة الثلج ، الناقل الدائري ، أو باقة من الزهور. أدهش أصدقائك مع طريقة جديدة تماما لإبهاج دردشات كاميرا الويب الخاص بك و انقل الاتصالات على الانترنت الخاصة بك إلى مستوى جديد.

    الصورة الرمزية Avatar... علي طريقتك :

    - لا يمكنك العثور على الصورة الرمزية لتناسب شخصيتك أو مزاجك ؟ مع YouCam 4 هذه لم تعد مشكلة. ميزة إنشاء الصورة الرمزية الجديدة تتيح لك وضع الإبداعات الممتعة معا للتعبير عن نفسك باستخدام مجموعة متنوعة واسعة من مكونات الوجه والاكسسوار.

    قم بإنشاء الصورة الرمزية - Avatar الخاصة بك:

    - هل تريد إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك؟ الآن لديك المزيد من سبل تخليق "انت الجديد" لمحادثات الفيديو. مع مكونات الرسم ل YouCam يمكنك إنشاء الصور الرمزية التي تشبه أصدقائك والأسرة و نفسك بالطبع. اختر من بين مجموعة واسعة من الاكسسوارات لتزيين الصورة الرمزية الخاصة جدا بك. امزج و طابق مع YouCam 4 ، والاحتمالات لا حصر لها.

    الصور الرمزية المدمجة:

    - وإذا كنت تفضل عدم إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، أو إذا كنت تبحث فقط عن إلهام ، تحقق من الصور الرمزية المعدة المسبقا من YouCam 4. انطلق خارج الكرة الأرضية ، عيد الميلاد السعيد و المرح، أو كن داعية الحرب ،غامض و لطيف. مع تكنولوجيا التعقب الوجهي ل YouCam ، عبر عن نفسك وشاهد توأم الانترنت الخاص يفعل نفس الشيء! اومئ بقوة ، هز رأسك جنبا إلى جنب ، أو ارفع حاجبيك في رضى.

    تأثيرات الشاشة التفاعلية الجديدة

    بتلات الورد ، حلويات ، رقائق الثلج ، فقط اتركها تمطر فوقك بشكل غير مباشر( أومؤثر) ، يمكنك الآن أيضا التفاعل معها. جسيمات الكائنات تستقر على الحواف والحدود ويمكن ازالتها بعيدا بتلويح سريع من يدك.

    Headgear Gadgets:

    - ادخل رأسك في اللعبة مع Headgear Gadgets الجديدة ل YouCam. المتعة تأتي بشكل طبيعي إلى دردشاتك مع 25 من الملحقات الظاهرية! يمكنك حتى لعب دور كالساحرة الشريرة من Westwick ، NYC cop ، أو صاحب السمو الملكي.

    تأثيرات المشهد:

    - هل ترغب في صنع المشهد؟ مع تأثيرات المناظر الطبيعية الخلابة ل YouCam 4 الجديدة ، ستجوب العالم أثناء الدردشة على الانترنت! من نيويورك إلى باريس ، ومحطات مترو إلي مادة مستقطبة للضوء ، رفاقك لن تعرف أبدا أين سينتهي بك المطاف.

    الختم و الدوس العاطفي - Emotional Stamping & Stomping :

    - تحكم في أيقونات العواطف الخاصة بك على الانترنت عند الدردشة والتسجيل الحي. أكثر من عرض عشوائي للمشاعر ، اصنع علامة واختم تأثيرات YouCam 4 العاطفية على أي جزء من الشاشة.
    ببساطة قم بالتسجيل من خلال التخلي والإلتقاط

    ثيمات تسجيل الفيديو:

    - سجل بطاقات الفيديو لأعياد الميلاد وغيرها من الأحداث. قم بإنشاء الفيديو بثيمة تلقائيا مع YouCam للاحتفال بمناسبة خاصة على الانترنت. عندما يصل ذلك اليوم ، أرسله بالبريد الإلكتروني ، ارفعه علي فيسبوك أو يوتيوب.

    تصفية التشويه وتأثيرات الإطار :

    - تأثيرات الإطار - تماما مثل إطار الصورة ، هذه التأثيرات تجمل الصور أو الفيديو. اختيار نمط ليناسب طريقتك في المحادثة.
    - تأثيرات التصفية - غير لهجة الحديث your mug باستخدام التأثيرات شبه التلفزيونية المعروفة.
    - تأثيرات التشويه - Warp الواقعية على الانترنت باستخدام مجموعة YouCam الفاتنة من 11 من تأثيرات التشويه. أفضل من مرايا بيت الألعاب لأي وقت مضى.
    - تمكين اللمس - والآن يمكنك استخدام دعم حساسية اللمس ل YouCam لنقل التأثيرات التشويهية على الشاشة فقط بطرف إصبعك.

    تحميل الفيديو والصور مباشرة إلى فيس بوك :

    - متوفر في YouCam 4 ، شارك ملفات الفيديو والصور مباشرة مع العائلة أو الأصدقاءعلي بعد آلاف الأميال من خلال فيسبوك ، واحد من مواقع الشبكة الاجتماعية الأسرع نموا في دول العالم. ببساطة قم بالتسجيل من خلال التخلي والإلتقاط
    . قم بالتحميل عندما تنتهي .

    نشر أشرطة الفيديو بعرض الشاشة على يوتيوب :

    - كن على استعداد لبث نفسك مع مجموعة جديدة من خيارات النشر على موقع يوتيوب ، موقع تشارك الفيديو الأكثر شعبية في العالم. يمكنك تحميل ملفات الفيديو باستخدام الحجم القياسي التقليدي / letterbox (4:3)أو الأحجام الجديدة بعرض الشاشة(16:9) اعتمادا على جهاز التسجيل الخاص بك.

    استعراض مقاطع الفيديو الخاصة بك على DirectorZone.com :

    - مع الآلاف من التأثيرات المتاحة لك للتحميل مجانا من DirectorZone.com ، يمكنك إظهار كيف تستخدمها عن طريق نشر أشرطة الفيديو الخاصة بك إلى DirectorZone.com أيضا . YouCam يتيح لك النشر إلى DirectorZone.com تلقائيا كجزء من عملية تحميل أشرطة الفيديو إلى يوتيوب.

    تحسينات TrueTheater :

    - CyberLink هي تكنولوجيا متقدمة للغاية من TrueTheater وتتوفر حاليا أيضا ل YouCam. يمكنك الآن ان تلعب في مركز الصدارة حيث يضعك TrueTheater في الضوء الصحيح. فقط انقر على زر تنشيط TrueTheater و سوف تفتح لك امكانيات تعزيز الفيديو الجديدة. ضبط الإضاءة والحدة تلقائيا مع TrueTheater Lighting وTrueTheater Denoise ، واستخدام شريط التمرير لتطبيق مستوى الحد من الضوضاء ، التباين ، السطوع وتحسين الصورة الذي تفضله.

    تكنولوجيا التتبع الوجهية:

    - ابتسم مثل قطة شيشاير. قم بإيماءة بالموافقة . هز رأسك من جانب إلى جانب. تكنولوجيا تعقب الوجه المتطورة ل YouCam تحدد وجهك بدقة لتطبيق أدوات القبعات ، الصور الرمزية و التأثيرات الرائعة.

    - وعندما تكون على استعداد للبث الحي ، لا حاجة لإعداد استوديو معقد أو مصورا عابس. مع تقنية تتبع الوجه ، YouCam يشحذ نجم العرض بشكل تلقائي .."أنت! سيتم التعرف علي كل حركة رأس و تم تتبعها مع التكبير التلقائي ، بغض النظر عن مواضع التبديل الخاصة بك.

    - التكبير التلقائي: يحدد تلقائيا وجهك و يقوم بالتكبير / التصغير (بحد أقصى 4x ) اعتمادا على مكانك في اللقطة.

    - التصحيح التلقائي للإضاءة : عندما تكون ظروف التسجيل ليست الأمثل ، استخدم التصحيح التلقائي ل YouCam من أجل الإضاءة السيئة. كاميرا! أبدأ التصوير!

    - التسجيل المجدول : للتسجيل في وقت لاحق ، جرب التسجيل المجدول ل YouCam. فقط اضبط وضع كاميرا الويب بشكل صحيح ، اضبط الضوء وفقا لذلك ، و اترك YouCam يفعل البقية. ويمكنك أيضا ضبط الفاصل الزمني للتسجيل على فترات منتظمة.

    - صوت التسجيل: أضف الصوت إلى التسجيلات الخاصة بك. قبل التقاط الصوت ، اضبط دقة (درجة الوضوح) لالتقاط الصوت والجودة.

    سجل مع كاميرا الويب عالية الدقة :

    - YouCam يدعم جميع كاميرات الويب عالية الدقة الرئيسية في السوق اليوم عند درجة الوضوح 1280 x 800 وما فوق. - تحسين جودة الصورة : توفير الفيديوهات ولقطات الصور المسجلة بشكل أفضل

    - تكنولوجيا تتبع الوجه المكرر: كاميرات الويب عالية الدقة تتيح تتبع أفضل والتعرف على ردود الفعل من الوجه.

    - وضع المرآة في HD: سوف تشعر بتعزيز كبير في وضع المرآة قبل العرض التقديمي الحي

    شارك أفكارك بشكل أكثر وضوحا :

    - استخدم برنامج الرسائل الفورية لتقديم عروض حية و شارك ملفات باور بوينت (PPT) بسهولة. أثناء ارسال الرسائل عبر الإنترنت ، يمكنك التواصل مع الأفكار مع مشاركة في الوقت الحقيقي للصور ، وملفات العرض (PPT]) ، و تسجيل فيديو سطح المكتب الحي لأجهزة الكمبيوتر ، لمساعدة جمهورك مع الإجراءات خطوة بخطوة.

    أدوات العرض الأكثر حيوية:

    - مكتبة أدوات فرشاة والختم - لتأكيد النقاط الخاصة ، قم بالتعليم مباشرة على لقطات فيديو الحية ، الصور أو ملفات العرض التقديمي. وبهذه الطريقة يمكنك التنشيط والكتابة كما تشاء دون التأثير على التسجيل أو العرض التقديمي.
    - لوحات الألوان - غير لون الخلفية عن طريق إدراج أي من لوحات الألوان 32 لمحاكاة شاشة البدء ، خربشة النقاط لأسفل أو الرسم الحر باليد.
    - وضع المرآة - قبل البدء في عرض تقديمي حي ، وضع المرآة ل YouCam هو وسيلة مريحة لتصفح مظهرك قبل أن يبدأ التسجيل.
    نمط التقاط صور سطح المكتب: - ينشئ الشروح التجريبية سهلة المتابعة لتوضيح تشغيل برامج أو الدروس خطوة بخطوة مع نمط YouCam لالتقاط سطح المكتب.

    مراقبة كاميرا الويب :

    وإذا كان الأمن هو مصدر قلق ، سواء في العمل أو في المنزل ، يمكنك استخدام كاميرا الويب و ميزات المراقبة المدمجة في YouCam 4 لإبقاء العين على ما يجري. الإعدادات تسمح لك بتنشيط التسجيل تلقائيا عندما يتم الكشف عن أي نوع من الحركة ، وسوف يبدأ YouCam تسجيل الفيديو ، وسيتم إرسال هذا الفيديو لك عبر البريد الالكتروني على الفور.

    التفاعل متعدد اللمس :

    - دعم أحدث الأجهزة التي تعمل باللمس و ميزات اللمس لويندوز 7 ، تصميم واجهة YouCam الجديد يدعم التفاعل متعدد اللمس مع تمكين النشاط على الانترنت لتشعر بحميمية أكثر. كن على اتصال مع مشاعرك وأنت تعمل مع الميزات و التأثيرات مباشرة على الشاشة. مع مؤثرات YouCam الضخمة ، لن تكون في حالة خسارة للكلمات (أو العواطف) مرة أخرى.
    - تدوين الملاحظات والرسم مباشرة أثناء العرض التقديمي الحي.
    - تطبيق التأثيرات مباشرة عن طريق اللمس.
    - ختم طوابع العاطفة في أي منطقة من الشاشة
    - نقل آثار التشويه بإصبعك

    المنشط باللمس:

    - ليس فقط يمكنك استخدام YouCam 4 للمساعدة في مشاركة العروض التقديمية الحية وملفات باور بوينت بسهولة أكبر ، ولكن على الأجهزة التي تعمل باللمس يمكنك استخدام اصبعك للفت الانتباه إلى جوانب معينة أو تسليط الضوء على مساحات العرض التي تشير اليها تماما كما تفعل على السبورة البيضاء.

    تشوهات اللمس :

    - والآن لست مقيدا بالتشوهات المدمجة فقط . انقلها عن طريق اللمس لإنشاء عدد لا نهاية لها تقريبا من المؤثرات الجديدة المرحة للترفيه عن نفسك وأصدقائك.

    قلب الشاشة باللمس:

    - سواء كنت تفضل رؤية صورة "معكوسة" أو "غير معكوسة " لأي مما توجه إليه كاميرا الويب الخاصة بك ، YouCam يجعل التقليب بين الأثنين بسيط ببساطة تمرير إصبعك أفقيا عبر الشاشة. أو عموديا لعرض مختلف للأشياء.

    المنظم باللمس :

    - مع عشرات الآلاف من المؤثرات الإضافية ، والأطر ، الصور ، والمشاهد المتاحة على DirectorZone يمكن أن يصبح من الصعب تتبع المفضلة لديك. يمكنك الآن إعادة تنظيم كل شيء في لمسة من إصبع.

    صور البرامج

    CyberLink YouCam 6.0.2728.0 poster CyberLink YouCam 6.0.2728.0 image 0 CyberLink YouCam 6.0.2728.0 image 1 CyberLink YouCam 6.0.2728.0 image 2