برنامج مجاني للحماية ضد الفيروسات واحصنة طروادة Online Armor Free

برنامج: برنامج مجاني للحماية ضد الفيروسات واحصنة طروادة Online Armor Free في قسم الجدران النارية بتاريخ ‏أكتوبر 16, 2013

  1. Online Armor Free 7.0.0.1866 poster

    اسم البرنامج:
    Online Armor Free
    رقم الاصدار:
    7.0.0.1866
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3425
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 16, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    10.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يحمي ضد برامج التجسس ، أحصنة طروادة Trojans ، والبرمجيات الضارة وهجمات التصيد

    إن منتج Online Armor تم تصميمه ليكون طفرة في البرمجيات التي من شأنها حماية النظام الخاص بك ضد برامج التجسس ، Trojans ، والبرمجيات الضارة وهجمات التصيد. يوفر مزيجا من سهولة الاستخدام و أمن الكمبيوتر ليضمن تجربة جيدة للمستخدم. هذا البرنامج الحائز على جائزة سهل الاستخدام ويوفر 100 ٪ حماية خارج المربع. إن وظائف "HIPS القوية، التي تهدف إلى وقف كافة البرامج غير المعترف بها من أن يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك من أن تحمي نفسك ضد الهجمات والتهديدات الجديدة.

    في الوضع العادي ، يتم إجراء معظم القرارات تماما تلقائيا بناء على مستخدمي القائمة البيضاء لبرنامج Online Armor – لن تحتاج أبدا الإجابة على مطالب الجدار الناري مرة أخرى. Online Armor يحمي كلمات السر والمعلومات الخاصة بك من السرقة عن طريق منع سجلات المفاتيح الرئيسية عندما تحاول أن تنشط . إن كشف تصرف برنامج Online Armors يضمن الكشف عن السجلات الرئيسية الجديدة أو المنشئة ومنعها.

    ملاحظة : Online Armor Free هو اصدار مكمل لدينا للجدار الناري القوي لويندوز. تم تصميمه بنفس التكنولوجيا الخاصة ببرنامج Online Armor ، النسخة المجانية تقدم جدار الحماية الأساسي دون أي تكلفة. أو إعلانات ، وبلا قيود زمنية وليس على شاشات رديئة الجودة !

    وهنا بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "Online Armor Free":


    جدار الحماية :

    - Online Armor يحمي الكمبيوتر من الهجمات الخارجية ويوقف تسرب البيانات الخاصة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة للمستخدمين يوميا ، يعتبر Online Armor firewall صامت تقريبا ، و غاية السهولة في الاستخدام. أما المستخدمين المحترفين فسيسعدوا بالخيارات المتاحة القوية في "الوضع المتقدم".

    Program Guard :

    - يمكنكم من التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكن تشغيل البرنامج إلا إذا أعطيت الإذن للقيام بذلك ، ويمكنك دائما تغيير رأيك في وقت لاحق. على سبيل المثال ، إذا قررت السماح بتشغيل برنامج يبدأ ثم يعمل بشكل سيئ ، يمكنك ان "تتجاهل" الإذن بتشغيل – كما يقوم بالحذف اختياريا لأي الملفات التي تم إنشاؤها. مرة أخرى ، الإبقاء على قائمة برامج خطيرة /آمنة ليجعل أسهل بالنسبة لك أن تقرر ما هو البرنامج الذي يستحق ثقتك .

    Mail Shield :

    - Online Armor يقوم بعمل ترشيح للبريد الإلكتروني الوارد الخاص بك. إذا قام برنامج Online Armor بالكشف عن بريد إلكتروني مشتبه به ، فإنه ينبهك (وإذا قمت بتشغيل Online Armor AV+ سيتم أيضا عمل مسح للفيروسات لرسائل البريد الإلكتروني)

    مراقبة إعدادات المتصفح :

    - برنامج Online Armor يحمي لكم من التعديل الغير مصرح به لإعدادات متصفح الويب من خلال البرامج الخارجية.

    قوائم موثوق بها :

    - Tall Emu يحتفظ بقائمة مركزية من البنود التي هي آمنة أم لا - لذلك سيتم تنبيهك فقط في حال تم الكشف عن العناصر الخطرة أو الغير معروفة. كما يتم تحديث القوائم الموثوقة /الغير موثوقة باستمرار وتوزيعها بين مستخدمي Online Armor من خلال التحديثات التلقائية

    Autoruns Manager :

    - إن برنامج Online Armor يقوم بمراقبة النظام وينبهك عند اعداد البرامج للبدء تلقائيا - ويتيح لك التحكم فيهم .

    صور البرامج

    Online Armor Free 7.0.0.1866 poster Online Armor Free 7.0.0.1866 image 0 Online Armor Free 7.0.0.1866 image 1 Online Armor Free 7.0.0.1866 image 2