برنامج لانشاء وتعديل وتعزيز وطباعة والتعامل مع الصور Photo Pos Pro

برنامج: برنامج لانشاء وتعديل وتعزيز وطباعة والتعامل مع الصور Photo Pos Pro في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Photo Pos Pro 1.90.1 poster

    اسم البرنامج:
    Photo Pos Pro
    رقم الاصدار:
    1.90.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4849
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    46.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    بسهولة ،يقوم بانشاء وتعديل ، وتعزيز وطباعة والتعامل مع الصور الخاصة بك.

    Photo Pos Pro - إن محرر الصور المتقدمة هذا يقدم تشكيلة واسعة من الاحتمالات في حقول الصورة و تعزيز الصورة والصور الرقمية وتعديل الصور ورسومات الكمبيوتر والتصوير والرسم.

    باستخدام هذا المحرر يمكنك تنفيذ مختلف المهام ، من البسيط الى المعقد ، ويمكنك تعديل الصور الموجودة ، وإنشاء أعمال جديدة تقوم على الصور الموجودة ، وإنشاء أعمال جديدة من الصفر.

    إن برنامج Photo Pos Pro لديه واجهة مستخدم سهلة الإستخدام وأدوات قوية ووظائف ، بما في ذلك دعم العديد من أنواع ملفات الصور والماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية ؛ تعزيز متقدم للصور و أدوات التحرير و الوظائف ، وأدوات لعمل رسومات الحاسوب ؛ أدوات النص القيم ؛ المؤثرات الخاصة ، وأدوات التحديد ؛ الطبقات والأقنعة ؛ التدرجات (تحولات اللون) ، والأنماط ، والقوام ، وأدوات الكتابة ، وعمليات الدفعة ؛ و محول الدفعة ؛ و متصفح الصور ؛ والقدرة على تحديث البرامج تلقائيا وكذلك القدرة على توسيع نطاق البرامج بنفسك! Photo Pos Pro هو برنامج تعديل للصور الرقمية.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية "Photo Pos Pro" :

    • دعم العديد من أنواع ملفات الصور بما في ذلك الملفات المحمية بكلمة السر.
    • دعم الماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية - ويدعم البرنامج مجموعة واسعة من الأجهزة الرقمية التي تلتقط صورا مثل الماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية وأكثر من ذلك.
    • تعزيز صورة متقدمة Advanced Image Enhancing وأدوات التحرير و الوظائف - وهذه الأدوات والوظائف تمكنك من تحسين وإصلاح وإثراء الصور. و ضمن أمور أخرى ، هنا سوف تجد أدوات تلقائية لإصلاح الصور والأدوات والوظائف لإصلاح وتحسين الصور ، أدوات للتحرير وتغيير الألوان والقوام ، ومجموعة متنوعة من المرشحات ، وأدوات لتغيير الحجم وتغيير الثبات وتوجيه الصور وأكثر .
    • أدوات لإصلاح الدقة والتعديل - وهذه الأدوات تمكنك من إجراء إصلاحات دقيقة على الصور مثل إزالة الخدوش والتفاصيل غير المرغوب فيها ، والإثراء ، والتأكيد ، والشحذ ، و الطمس وانتشار المناطق على صور وغيرها الكثير من عمليات التحديد. يمكنك إزالة حتى البقع والشامات من صور الوجه. (الرسومات).
    • أدوات لعمل رسومات الحاسوب - وهذه الأدوات يمكنها أن تنشيء وتثري الصور باستخدام ورسومات مذهلة ، ملونة. أدوات رسومات الكمبيوتر تشمل فرش العادية ، وفرش مخصصة (وبصرف النظر عن مجموعة متنوعة من الفرش التي تأتي مع البرنامج ، يمكنك عمل الفرش الخاصة بك) ، وأدوات لرسم خطوط وأشكال وأدوات التعبئة وأكثر من ذلك. أدوات الرسم تدعم الشفافية ، القوام ، والأنماط والتدرجات وأكثر من ذلك بكثير.
    • أدوات النص المنسق - مع أدوات النص ، يمكنك إثراء أعمالك باستخدام مجموعة متنوعة من النصوص المختلفة. يمكنك إضافة نصوص مختلفة إلى الصور ، من نص بسيط ، بلون واحد , لنصوص معقدة التي تستخدم ألوان وقوام متعدد ، بما في ذلك النصوص على طول المسارات Texts along Paths (مثل النص على طول مسار دائري ، وهو نص على طول مسار قوس قزح ، و النص على طول المسار الموجي الشكل وأكثر). و مثل أدوات الرسم ، فإن أدوات النص أيضا تدعم الشفافية ، القوام ، وأنماط التدرجات ، وأكثر من ذلك بكثير.
    • المؤثرات الخاصة - يحتوي البرنامج على العشرات من المهام التي من خلالها يتم انشاء المؤثرات الخاصة. من خلالهم ، يمكنك إثراء كل أعمالك ، و انشاء أعمال مذهلة تخطف الأبصار
    • أدوات التحديد - وهذه الأدوات التي تستطيع من خلالها عزل الأجزاء المطلوبة على الصورة و القيام بتعديل هذه الأجزاء فقط . البرنامج يقدم مجموعة متنوعة من أدوات قوية بما في ذلك اختيار عدد من الأدوات التلقائية لعزل الأجزاء المطلوبة. أدوات التحديد تدعم الشفافية ، النوع ، السلاسة (تحسين الحواف) ، وأكثر من ذلك.
    • الطبقات - واحدة من الخصائص الهامة لهذا البرنامج هو القدرة على انشاء الصور مع طبقات عديدة. لكل طبقة يمكنك تعيين مستوى الشفافية ، وتضعه في مستوى من طبقات هرمية ، وضع المنحنى ، ومنحنى الرسم البياني وغيرها. إن استخدام الطبقات يقدم إمكانيات تعديل نهائية للمستخدم فضلا عن أقصى درجة مرونة في العمل.
    • الأقنعة - ويدعم البرنامج الأقنعة وأقنعة Alpha. وبصرف النظر عن مجموعة متنوعة من الأقنعة التي تأتي مع البرنامج ، يمكنك انشاء أقنعة جديدة من ابتكارك أو استخدام ملفات الأقنعة التي تخص الآخرين.
    • الميول ، والأنماط والقوام - ويدعم البرنامج مجموعة متنوعة من الأنماط ، والقوام ، والتدرجات. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأنماط ، والقوام والتدرجات التي تأتي مع البرنامج أو التبديل بينها ، وإنشاء خواص جديدة بنفسك.

    صور البرامج

    Photo Pos Pro 1.90.1 poster Photo Pos Pro 1.90.1 image 0 Photo Pos Pro 1.90.1 image 1 Photo Pos Pro 1.90.1 image 2