برنامج لتحويل افلام الديفيدي لصيغة AVI بسهولة Earth DVD To AVI Converter 2.00

برنامج: برنامج لتحويل افلام الديفيدي لصيغة AVI بسهولة Earth DVD To AVI Converter 2.00 في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Earth DVD To AVI Converter 2.00 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1856
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تاليف DVD للناس المبدعين.

    اصدار DVD-lab PRO هو الخطوة القادمة في تاليف ال DVD للمستخدمين المتقدمين الذين يحتاجون اداة سهلة وميسرة لتعلم مع مجموعة مميزات واسعة لل DVD .

    معظم الادوات الموجودة اما ان تكون مكلفة جدا وصعبة السيطرة او تكون محدودة في تطبيق مواصفات DVD .

    العديد من الأدوات التي يجري تسويقها غالبا كمتقدمة او للمحترفين هي في الواقع تستخدم تطبيقات استهلاكية اغلي ثمنا مع هيكل DVD قبل الاعداد وواجهة مستخدم مختلف عليها.

    DVD-lab PRO يعتمد علي فكرة DVD-lab الاصلي. بدلا من خداع المستخدمين مع واجهة براقة مبالغ فيها DVD-lab و DVD-lab PRO وضعت تركيز قوي علي سهولة الاستخدام .نوافذ GUI الحديثة يمكن تطويعها واعادة تنظيمها حسب ذوق كل شخص حتى عبر أجهزة عرض متعددة.
    DVD-lab PRO هو واحد من البرامج القليلة جدا في السوق الذي ينمو مع معارفك ومتطلباتك . مستخدمي التطبيقات الأخرى عادة إما ان تتفوق عليهم في وقت قريب جدا أو أنهم يحتاجوا إلى الدراسة وقتا طويلا قبل أن يكونوا قادرين على إنشاء مشروع بسيط حتى
    وضعنا الكثير من الجهد في DVD-lab PRO لذلك فانه يوفر فوائد لكل العالم. فمن السهل للبدء في انتاج أول DVD لكنها لا تتوقف عند هذا الحد. كما يمكنك الاستمرار في السيطرة على الحرف اليدوية سوف تدرك ان DVD-lab PRO يقدم مجموعة غير محدودة من التصميمات المرنة ويوصل السلع حتي لاكثر المصممين تطلبا.

    هيكل DVD مرن :

    DVD-lab PRO تطبيق متعدد VTS هذا يعني أنه يمكنك وضع نسب أبعاد مختلفة أو أفلام مع قنوات صوتية مختلفة علي DVD واحد. ولكن خلافا لتطبيقات متعددة ال VTS في هذه الفئة DVD-lab PRO لا يجبرك على استخدام أي بنية DVD محددة مسبقا.
    تعيين كل عنوان فيديو يمكن ان يكون معقد او بسيط كما تريد انت. المرونة الكاملة لإنشاء بنية DVD هي واحدة من اقوى نقاط في DVD-lab PRO .

    قنوات متعددة الصوت والعنوان:

    كل عنوان في DVD-lab PRO يمكن ان يكون له 8 قنوات صوتية : AC3 و MPA و LPCM و DTS وايضا عدد من تدفقات العناوين الفرعية. لديك القدرة علي اضافة 8 قنوات عناوين فرعية و الاستيراد من الصيغ المنتشرة.

    المزيد من مؤثرات القائمة:

    DVD-lab PRO يمكنه استخدام مؤثرات اكثر علي قائمة الكائنات. يمكنك استخدام ملفات Texture مختلفة و مؤثرات جديددة مثل المعادن اللامعة لمؤثرات رائعة مثل المعدن والدهب والكروم و الرخام وغيرها

    الاثار الديناميكية الجديدة:

    DVD-lab و DVD-lab PRO قائمة مصممين متكاملة مع Undo/Redo متعددة الانواع . DVD-lab PRO يضيف ايضا مواد DynamicFX التي يمكنها ان تكون متحركة لقوائم الحركة.

    تاخر ازار القائمة :

    نحن اضفنا قائمة ازرار متاخرة لقوائم الحركة بحيث يمكنك إنشاء قائمة حركة مع نقطة حلقة للانتقال السلس من المقدمة. هذا يعمل ايضا معا مع تقديم الحركة حيث يمكنك تحديد مؤثر المقدمة.
    قائمة تشغيل , عداد قوائم , قوائم عشوائية , قائمة فصل وغيرها
    DVD-lab Pro لدية القدرة ايضا علي اضافة عدد من قوائم تشغيل مختلفة. إذا كنت ترغب في تشغيل الأفلام أو فصول في النظام البديل لن تضطر الي اضافة ملفات الي DVD مرات متعددة. كل ما عليك القيام به هو عمل واحد أو أكثر من قوائم التشغيل.

    مشاريع التنقل الخاصة :

    هناك مشاريع التنقل الخاصة اخري مثل حالة التقسيم , حالة القائمة او الرجوع الي القائمة الاخيرة التي يمكنك إدماج في تخطيطك.

    مسار الصوت فقط :

    الفيلم ايضا الان يمكنه الحصول علي مسار صوتي . انه خيار جيد لتوزيع كمية كبيرة من الموسيقى على DVD بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا تحرير شاشة التي ستعرض خلال تشغيل الصوت. ( علي سبيل المثال عنوان الاغنية )

    ادوات تحرير افتراضية غنية :

    تفرع الكائنات يضيف فصل جديد في تتابع الفيلم دون أن تأخذ مساحة إضافية . الفصول يمكن تشغيلها في اي امر يمكن تخطيها او تكرارها باي طريقة.
    خيار التخطي يتيح لك التخطي ببساطة فوق اي جزء لا ترغب فيه من الفيلم ( التجاري ) بدون اعادة تجميع ، أو قطع نقل الترميز الفيلم.
    نقطة الوصل يمكن تقسيم فيلم واحد فعليا إلى كتل منفصلة معنونة تماما، ولكل منها مراكز الفصل الخاصة بها
    مقاطع الفيلم تضيف العديد من الافلام الصغيرة كفصل واحد في كائن فيلم واحد كبير.

    القوائم العريضة متعدة القوائم :

    DVD-lab PRO يستطيع إنشاء قوائم عريضة من شأنها تشغيل كلا من الشاشات العريضه و 4:3 TV

    الاتصال :

    نافذة الاتصال هي قلب بنية هيكل DVD الخاص بك وحتي اكثر الان مع اصدار PRO . لديك وسائل إضافية لتنظيم الكائنات الخاصة بك حيث نافذة الاتصالات تتيح لك اسهل عمل مع عرض جدول , عرض اقسام , او مميزات اضافية للشبكة . والي جانب زر اعنوان يمكنك الان برمجة قائمة الازرار عن بعد.

    مكونات وبرامج نصية ذكية :

    DVD-lab PRO لدية لغة برمجة نصية تمكنك من عمل المعالجات الخاصة بك , المكونات الذكية او المؤثرات يمكنها مساعدتك مع المهام المتكررة.

    اوامر الاله الافتراضية:

    إذا كنت لا تزال تشعر أنك لا تملك ما يكفي من الميزات DVD-lab PRO سيعطيك الوصول الكامل الي اوامر PRE و POST لاي كائن حيث يمكنك اضافة شفرة التك الافتراضية مع فحص ذاتي لاوامر VM للغة البرمجة النصية و اوامر VM مصحح الاوامر الفريد من نوعه.

    القدرة علي الجمع دون تجريد الطبقة :

    للاحتياجات الخاصة DVD-lab PRO يجمع بين DVD دون تجريد الطبقات وهذا العمل مثل الأنظمة الفاخرة باهظة الثمن حيث يمكنك تحديد كل الروابط والهياكل من نفسك

    ارتفاع القيمة التعليمية :

    DVD-lab Pro هو أداة ممتازة لمعرفة وفهم كل الجوانب الجميلة
    لتاليف DVD المتقدمة بينما لاتزال ممتعة للاستخدام . وسوف توضع لكم في الكرسي الاامامي مع كل الهيكل بشكل واضح امامك.

    ينمو مع متطلباتك :

    كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة مع تاليف DVD ستكون سعيد لمعرفة ان DVD-lab PRO دائما يمضي قدما في مميزاته. ليس من السهل أن تتفوق على برنامجنا لأننا أنها مصممة للمستخدمين المبدعين مثلنا.

    صور البرامج

    Earth DVD To AVI Converter 2.00 poster Earth DVD To AVI Converter 2.00 image 0 Earth DVD To AVI Converter 2.00 image 1 Earth DVD To AVI Converter 2.00 image 2