ينشئ برامج تثبيت مستقبلة بذاتها لانظمة ويندوز InstallMate

برنامج: ينشئ برامج تثبيت مستقبلة بذاتها لانظمة ويندوز InstallMate في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏سبتمبر 17, 2014

  1. InstallMate 9.19.0.5373 poster

    اسم البرنامج:
    InstallMate
    رقم الاصدار:
    9.19.0.5373
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2587
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 17, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    انشاء مثبتات لاي نظام ويندوزبما فيها ويندوز 64-bits وويندوز موبايل مع تخصيص كامل لجميع اجراءات المثبت و مربعات الحوار.

    Tarma Installer ينشئ برامج تثبيت مستقلة بذاتها لانظمة Microsoft Windows مع حجم توزيع صغير وواجهة مستخدم واضحة ونظيفة و تثبيت ذكي و والغاء التثبيت.

    وبالاضافة الى حقيقة أنه لا يتطلب أي برمجة هذا البرنامج يوفر بيئة متطورة وبديهية وشاملة وتتضمن اختبار فحص مبدئي واسع النطاق الذي تناسب المبتدئين والخبراء على حد سواء.

    بيئة متطورة وسهلة :

    بيئة تطوير سهلة الاستخدام مع اجزاء كائنات وصفحات تقسم بوضوح بالاضافة الي toolbars ( شرريط علامات ) مساعد واسع النطاق

    مجموعة واسعة من عناصر التثبيت:

    يمكنك تثبيت الملفات والمجلدات والاختصارات ومفاتيح السجل و القيم وقيم ملف INI و متغيرات البيئة، وملحقات الملفات و COM و DCOM للخوادم و الفئات ( تشمل تحكم ActiveX ) و انواع المكتبات و الخدمات مع مجموعة شاملة من الخيارات

    ميزة – والمكون – التثبيت المستند:

    الميزات هي أجزاء من الوظائف التي يمكن للمستخدم اختيارها للتثبيت في هيكل كالشجرة في حين ان المكونات هي مجموعات من العناصر المحددة بواسطة المطورين التي يجب تثبيتها او ازالتها معا.

    سريع وصغير:

    برنامج The Tarma Installer Setup.exe صغير وسريع ولديه ضغط ممتاز تجعل مجموعة التثبيت مضغوطة قدر الامكان مما يوفر وقت التحميل ومساحة القرص.

    فحص مبدئي واسع النطاق:

    اكثر من 450 فحص مبدئي مختلف يتحقق من بقع مشاكل محتملة قبل نشر التثبيت

    تسلسل اجراءات المثبت قابل للتحرير تماما:

    لديك السيطرة الكاملة علي اجراءات المثبت حتى إلى درجة أنه ليس مثبت على الإطلاق علي سبيل المثال تطبيقات قائمة التشغيل التلقائي ل CD-ROM

    تسلسل مربع الحوار و مربع حوار المثبت قابل للتحرير تماما:

    باستخدام محرر مربع الحوار المدمج يمكنك اعادة تعريف اي وكل مربعات الحوار في معالج الاعداد واضافة اي مربع حوار تحتاج او حتي ازالته كليا

    تعبيرات رمزية مرنة:

    ويمكن استخدام تعبيرات رمزية لأغراض كثيرة، بما في ذلك مسارات الملفات والمجلدات، ومسارات السجل و النظام ومعلومات التشغيل وبالطبع النصوص العامة التي يمكن بسهولة استبدالها . وظائف التشغيل لدينا توفر امكانياتت اكثر.

    لغة شاملة و دعم التوطين :

    تقريبا كل نص مرئي للمستخدمين يمكن توطينة بما في ذلك ولكن ليس فقط: مربعات الحوار و الرسائل و اسماء الملفات والمجلدات و عناوين الاختصارات و بيانات السجل. يمكنك بناء مثبت واحد يتضمن جميع اللغات ، أو مثبتات منفصلة لكل لغة من مشروع واحد.
    The Tarma Installer تطوير البيئة وملفات مشروعه و قاعدة بيانات التثبيت ل Tarma الام وبرنامج الاعداد معتمدة علي التشفير من الالف الي الياء لضمان ان كل التوطينات لا تزال سليمة.

    الاضافة وتحديث المثبت :

    الاضافة وتحديث المثبت تسمح لك لتثبيت وإزالة التحديثات ومجموعات الاضافات بشكل منفصل من تثبيت التطبيق الرئيسي الأصلي بينما يسمح مع بإلغاء تثبيت التطبيق الرئيسي جنبا الي جنب مع جميع توابعه.

    صور البرامج

    InstallMate 9.19.0.5373 poster InstallMate 9.19.0.5373 image 0 InstallMate 9.19.0.5373 image 1 InstallMate 9.19.0.5373 image 2