اداة اوتلوك واوتلوك اكسبريس مرشحات للبريد الالكتروني لمكافحة السبام SPAMfighter Standard

برنامج: اداة اوتلوك واوتلوك اكسبريس مرشحات للبريد الالكتروني لمكافحة السبام SPAMfighter Standard في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. SPAMfighter Standard 7.6.104 poster

    اسم البرنامج:
    SPAMfighter Standard
    رقم الاصدار:
    7.6.104
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2585
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    22.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    أداة Outlook أو Outlook Express مرشحات للبريد المزعج والتصيد للمحاولات التلقائية.

    SPAMfighter Standard - إذا كنت تبحث عن أداة Outlook/Express لإزالة الرسائل المزعجة من البريد الوارد ، لا مزيد من البحث SPAMfighter. SPAMfighter هو أداة بحث بسيطة وموثوق بها وفعالة.

    وهناك الكثير من منتجات مكافحة البريد المزعج سبام او سخام تعتمد على الفلاتر وغيرها من التكنولوجيات القائمة على القاعدة ، ولكن متخصصين إرسال هذه الرسائل يعملون كل يوم على البقاء بعيدًا عن هذه الفلاتر. ما يعمل يوم واحد لا يعمل في اليوم التالي.

    يعمل SPAMfighter Standard مع Outlook, Outlook Express ومتوافق مع الويندوز، ويمكن تصفية الرسائل غير المرغوب فيها ومحاولات الإختراق.

    SPAMfighter يختلف عمله تمامًا. فغرضه هو الإستفادة من قوة مجموعة كبيرة جدًا من الناس وهذا ما يتم ارساله على الفور إذا كانت تتلقي رسائل البريد المزعجة. عندما يكون العديد من الناس لديهم البريد المزعج نفسه ، فإنه تلقائيًا يتم ترشيحه لبقية المجتمع.

    بهذه الطريقة ،عدد قليل من الناس في المجتمع سوف يروا البريد المزعج. وعلاوة على ذلك يتم تصفية الرسائل غير المرغوب فيها كثيرًا قبل أن تصل إلى المجتمع من أي وقت مضى ، ولكن كيف نفعل ذلك بأنفسنا، ومرسلين هذه الرسائل يمكنهم قراءة موقعنا أيضًا.

    لذلك إذا كنت تستخدم SPAMfighter ستتوقف عن تلقي الرسائل غير المرغوب فيها على الفور ، وإذا كنت بالصدفة حصلت على واحد ، لدي شعور جيد للإبلاغ عن البريد المزعج وإزالته من جميع الأعضاء بنقرة واحدة واحدة.

    SPAMfighter هو متاح حاليا باللغة الإنكليزية والألمانية والأسبانية والصينية والفرنسية والإيطالية وواليونانية والهولندية والسويدية والنرويجية وسومي والروسية والبلغارية والبرتغالية واليابانية والتايلندية والتشيكية والتركية والبولندية والفيتنامية والدنماركية.

    SPAMfighter يدعم ملقمات البريد التالية : ArGoSoft, CMailServer, CommuniGate, Courier, DynFX, GroupWise, IMail, Kerio, Domino, MDaemon, Merak, MERCUR, MS SMTP MAIL Service, Netscape Messaging Server, NTMail, Postfix, QMail, Sendmail, Winmail, Winroute, WorkgroupMail, XMail وأكثر من ذلك.
    SPAMfighter Standard 100 ٪ مجاني للاستخدام الخاص.

    برنامج SPAMfighter يتيح لك : الحق في استخدام SPAMfighter في الشركة ، ليس لديه تذييل، لا رسائل دعائية في البريد الإلكتروني ،ودعم دائم.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية لـ " SPAMfighter Standard " :

    • جائزة الفوز بتكنولوجيا حجب الرسائل المزعجة.
    • يحمي ضد "التصيد"، سرقة الهوية ، والغش في البريد الإلكتروني.
    • يستخدم من قبل أكثر من مليون مستخدم سعيد في جميع أنحاء العالم
    • يحمي جميع حسابات البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر
    • آداة تصفية اللغة الفريدة التي تخول لك وقف الرسائل المكتوبة بلغات معينة .
    • عامل تصفية الصورة الفريد الذي يمكنك من التعرف على الرسائل غير المرغوب فيها التي يتم إرسالها كصورة.
    • حماية تلقائية "بريد حقيقي" - يعني عدم وجود الرسائل التجارية الضائعة!
    • المجالات للقائمة السوداء ورسائل البريد الإلكتروني .
    • التقارير للرسائل المزعجة بنقرة واحدة .
    • الإدارة التلقائية للقائمة البيضاء .
    • الخصوصية مضمونة - ونحن لا نرى أي من البريد الالكتروني الخاص بك .
    • لا تصفية استنادًا إلى عبارات بسيطة أو كلمات مميزة. يسمح لأي محتوى .
    • دعم اللغات : الانكليزية والألمانية والأسبانية والصينية والفرنسية والإيطالية وواليونانية والهولندية والسويدية والنرويجية وسومي والروسية والبلغارية والبرتغالية والدنماركية واليابانية.

    صور البرامج

    SPAMfighter Standard 7.6.104 poster SPAMfighter Standard 7.6.104 image 0 SPAMfighter Standard 7.6.104 image 1 SPAMfighter Standard 7.6.104 image 2