برنامج لانشاء الديفيدي للمحترفين DVD-lab PRO 2.51

برنامج: برنامج لانشاء الديفيدي للمحترفين DVD-lab PRO 2.51 في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. DVD-lab PRO 2.51 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2650
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    مؤلف DVD للمبدعين.

    اصدار DVD-lab PRO هو الخطوة التالية لتاليف الموسيقي للمستخدمين المتقدمين الذين يحتاجون ادوات ميسرة وسهلة للتعلم مع مجموعة كاملة من مميزات DVD.

    معظم الأدوات القائمة إما أن تكون مكلفة جدا اويصعب التحكم فيها او تكون محدودة في تنفيذ مواصفات DVD. العديد من الادوات التي يتم تسويقها كمتقدمة اوللاستخدام الاحترافي هي في الواقع تطبيقات استهلاكية غالية الثمن مع هياكل DVD مصنعة مسبقا وواجهة مستخدم مشكوك فيها.

    DVD-lab PRO يستند في فكرته علي DVD-lab الاصلي . بدلا من خداع المستخدمين بواجهة براقة فان DVD-lab وDVD-lab PRO يركز بقوه علي سهولة الاستخدام. Windows GUI الحديثة يمكن تعديلها واعادة تنظيمها تبعا لذوق كل شخص حتي عبر الشاشات المتعددة.

    DVD-lab PRO هو واحد من البرامج القليلة جدا في السوق الذي ينمو مع المعارف والمتطلبات الخاصة بك. مستخدمي التطبيقات الأخرى إما ان تتفوق عليهم في وقت قريب جدا أو أنها تحتاج إلى الدراسة وقتا طويلا قبل أن تكون قادرةعلى انشاء مشروع بسيط حتى.

    وضعنا الكثير من الجهد في DVD-lab PRO لذلك فانه يوفر فوائد كثيرة للكل. فمن السهل البدء في صنع أول DVD's ولكنه لا يتوقف عند هذا الحد.
    مع استمرارك في السيطرة على الحرف اليدوية سوف تدرك أن DVD-lab PRO يقدم يقدم مجموعة غير محدود من مرونة التصميم ويلبي احتياجات حتي اكثر المصممين تطلبا.

    هياكل DVD مرنة:

    DVD-lab PRO هو تطبيق متعدد VTS هذا يعني انه يمكنك وضع نسب مختلفة أو أفلام مع قنوات صوتية مختلفة علي DVD واحدة. وعلي عكس تطبيقات VTS متعدة الانواع الاخري فان DVD-lab PRO لا يجبرك علي استخدام اي هيكل DVD محدد مسبقا. كل مجموعة عنوان فيديو يمكن ان تكون كمعقدة او كبسيطة حسب رغبتك.
    المرونة الكاملة لإنشاء هيكل DVD هي واحدة من اقوي مميزات DVD-lab PRO.

    صوتيات متعددة الانواع وقنوات متعددة العناوين الفرعية:

    كل عنوان في DVD-lab PRO يمكن ان يكون له اكثر من 8 قنوات صوتية: AC3, MPA, LPCM ,DTS وايضا عدد من تدفقات العناوين الفرعية. لديك القدرة علي اضافة 8 قنوات عناوين فرعية والاستيراد من الصيغ المعروفة.

    مؤثرات اكثر للقائمة:

    DVD-lab PRO يمكنه استخدام مؤثرات اكثر علي قائمة الكائنات. يمكنك استخدام مواد مختلفة ومؤثرات جديدة مثل بريق المعادن للمؤثرات الرائعة والدهب والكروم والرخام وغيرها.

    تاثيرات ديناميكية جديدة:

    لدي DVD-lab وDVD-lab PRO قائمة مصمم متكاملة وقوية مع تراجع واعادة متعدد.
    DVD-lab PRO يضيف ايضا مواد DynamicFX جديدة ويمكن تحريكها لقوائم الحركات.

    ازار قائمة التاخير:

    اضفنا ازار قوائم التاخير لقوائم الحركة لذلك يمكنك انشاء قائمة الحركة مع نقطة حلقة للانتقال السلس من المقدمة. وهذا يعمل ايضا مع تقديم الحركة حيث يمكنك تحديد مؤثر مقدمة.

    قوائم تشغيل وقوائم عشوائية وقوائم فصول وقوائم عداد وغيرها:

    DVD-lab Pro لدية القدرة ايضا علي اضافة عدد من قوائم التشغيل المختلفة. اذا كنت تريد تشغيل الافلام او الفصول في الامر البديل لن تكون مضطرا لاضافة الملفات الي DVD مرات متعددة. كل ماعليك فعله هو عمل قائمة تشغيل واحدة او اكثر.

    كائنات تنقل خاصة:

    هناك كائنات تنقل خاصة اخري مثل حالة التقطيع وحالة القائمة والرجوع الي القائمة الاخيرة بحيث يمكنك ادماجها في التصميم الخاص بك.

    مسار صوتي فقط:

    يمكن للفيلم الان ان يكون له مسار صوتي. وهذا خيار جيد لتوزيع كمية كبيرة من الموسيقى على DVD. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا تحرير الشاشة التي سيتم عرضها خلال تشغيل الصوت ( علي سبيل المثال عنوان الاغنية).

    ادوات تحرير افتراضية غنية:

    تضيف الكائنات المتفرعة تسلسل الفصل الجديد في الفيلم دون أن تأخذ مساحة إضافية. يمكن تشغيل الفصول في اي ترتيب ويمكن تخطيها او تكرارها.
    اختيار التخطي يتيح لك تخطي اي جزء من فيلم(تجاري) غير مرغوب فيه ببساطة دون اعادة تكملة او تقطيع او نقل شفرة للفيلم.
    نقطة اللصق يمكنها تقسيم فيلم واحد افتراضيا الي كتل منفصلة وقابلة للعنونة ولكل منها نقطة فصل الخاصة بها.
    قطع الافلام تضيف العديد من الافلام الصغيرة كفصل واحد الي كائنات فيلم كبير.

    قوائم شاشة عريضة متعددة الجوانب :

    DVD-lab PRO يمكنه انشاء قوائم شاشة عريضة ستعمل بشكل صحيح علي كل من شاشة عريضة و 4:3 TV.

    الاتصال:

    نافذة الاتصال هو اساس هيكل DVD مع اصدار PRO. لديك وسائل إضافية لتنظيم الكائنات الخاصة بك حيث تتيح لك نافذة الاتصال عمل اسهل مع عرض الجدول وعرض التقسيم او ميزة الاضافة الي الشبكة. الي جانب زر العنوان يمكنك الان البرمجة علي قائمة الازار عن بعد.

    مكونات وبرامج نصية ذكية:

    DVD-lab PRO لغة البرمجة النصية المتكاملة ستمكنك من عمل المعالج الخاص بك او المكونات الذكية او المؤثرات التي يمكنها مساعدتك في المهام المتكررة.

    اوامر الجهاز الافتراضي:

    إذا كنت لا تزال تشعر أنك لا تملك ما يكفي من الميزات فان DVD-lab PRO سيعطيك وصول كامل الي اوامر PRE وPOST لاي كائن حيث يمكنك اضافة رمز جهازك الافتراضي مع فحص ذاتي لاوامر VM لغة البرمجة ومصحح اخطاء اوامر VM فريد من نوعه.

    القدرة علي الجمع بدون تجريد الطبقة:

    للاحتياجات الخاصة DVD-lab PRO يمكنه الجمع بين DVD دون تجريد للطبقة.
    سيقوم بالعمل مثل الأنظمة الراقية باهظة الثمن حيث يمكنك (ويجب أن) تحديد كافة الارتباطات و الهيكل بنفسك.

    ارتفاع القيمة التعليمية:

    DVD-lab Pro المتقدمة هو أداة ممتازة لمعرفة وفهم كل جوانب تاليف DVD ولكنه ممتع في الاستخدام. سيضعك في المقدمة مع كل الهيكل بوضوح.

    ينمو مع متطلباتك:

    كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة مع تاليف DVD سيكون من المفرح ان تعرف DVD-lab PRO قادمة مع مميزاته. ليس من السهل ان يتفوق برنامجنا لاننا صممناها للمستخدمين المبدعين مثلنا.

    صور البرامج

    DVD-lab PRO 2.51 poster DVD-lab PRO 2.51 image 0 DVD-lab PRO 2.51 image 1 DVD-lab PRO 2.51 image 2