برنامج لالغاء تجزئة القرص الصلب Defraggler

برنامج: برنامج لالغاء تجزئة القرص الصلب Defraggler في قسم برامج الهارد ديسك بتاريخ ‏ابريل 24, 2014

  1. Defraggler 2.18.945 poster

    اسم البرنامج:
    Defraggler
    رقم الاصدار:
    2.18.945
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5033
    التاريخ:
    ‏ابريل 24, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يتيح لك إلغاء تجزئة القرص الصلب التي تريدها بسرعة وببساطة ، دون الحاجة إلى معالجة محرك الأقراص بأكمله

    Defraggler هو أداة صغيرة لأجهزة الكمبيوتر التي تشغل مايكروسوفت ويندوز تمكنك من الغاء تجزئة محركات الأقراص الصلبة على نظامك. في حين يأتي مع ويندوز أداة إلغاء تجزئة ،فإن برنامج Defraggler له ميزات فريدة عدة لا يستطيعWindows Defragmenter و برنامج الغاء تجزئة الجزء الثالث مضاهاتها .

    Defraggler هو طريقة سريعة وآمنة لتسريع الكمبيوتر. Defraggler يسرع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق وضع كافة أجزاء ملف ما في نفس القسم من القرص الصلب. ويندوز عندما يريد ويندوز الوصول لهذا الملف ، لا يبحث سوى في منطقة واحدة لمحرك الأقراص ، مما يسرع الامور.

    Defraggler أيضا يحاول نقل كافة الملفات الخاصة بك إلى بداية القرص الصلب ، مما يجعلها الوصول إليها أسرع .

    Defraggler يختلف عن أدوات الغاء التجزئة الأخرى الموجودة في السوق ، من خلال السماح لك إلغاء تجزئة الملفات التي تريدها بسرعة وببساطة ، دون الحاجة إلى معالجة محرك الأقراص بأكمله. ببساطة قم بتشغيل Defraggler ، حدد الملف أو المجلد ، وقم بإلغاء تجزئته في بضع ثواني فقط. لا متاعب أكثر مع أداة تجزئة ويندوز!

    وهنا بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "Defraggler" :


    الغاء تجزئة الملفات الفردية :

    - معظم أدوات التجزئة تتيح لك فقط الغاء تجزئة محرك الأقراص بأكمله. Defraggler يمنحك القوة لتحديد المجلدات والملفات الفردية لإلغاء تجزئتها. حتى تتمكن من انجاز المهمة في ثوان ، بدلا من انتظار محرك الأقراص بأكمله. بالطبع إذا كنت تريد إلغاء تجزئة القرص كله فإن Defraggler سيتيح لك ان تفعل ذلك ايضا.

    الملفات المدمجة والمحمولة :

    - Defraggler تم تأليفه بنفس بنية الضغط كمنتجات Piriform الأخرى (CCleaner و Recuva). مما ينتج عنه تطبيق EXE الواحد المدمج ، والذي يمكن نسخه إلى محرك مصغر ليستخدم بعد ذلك عند الحاجة اليه ، من دون عملية التثبيت المعقدة. EXE نفسها أقل منواحد ميجا بايت !

    دعم Vista:

    - Defraggler يدعم جميع اصدارات أنظمة تشغيل ويندوز منذ 2000 ، وهذا يشمل ويندوز 2000 ، 2003 ، إكس بي و فيستا. على الرغم من أنه لا يتم تضمين دعم 64 بت في هذا الإصدار ، ونحن نعمل على توافقهما ، لذلك سوف يكون متاحا قريبا! بالإضافة إلى ذلك Defraggler يدعم كلا من أنظمة الملفات NTFS و FAT32.

    تحديد موقع الملفات على محرك الأقراص :

    - بعد تحليل قوائم Defraggler لجميع الملفات المجزأة على محرك الأقراص. و اختيار واحد أو عدة لتسليط الضوء على موقعها على القرص. يتيح لك هذا البرنامج أن ترى بالعين المجردة موقع الملفات على القرص.

    صور البرامج

    Defraggler 2.18.945 poster Defraggler 2.18.945 image 0 Defraggler 2.18.945 image 1 Defraggler 2.18.945 image 2