برنامج لاستعادة كلمة المرور لملفات الاوفيس Advanced Office Password Breaker [DISCOUNT: 50% OFF!]

برنامج: برنامج لاستعادة كلمة المرور لملفات الاوفيس Advanced Office Password Breaker [DISCOUNT: 50% OFF!] في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Advanced Office Password Breaker [DISCOUNT: 50% OFF!] 3.03.638 poster

    اسم البرنامج:
    Advanced Office Password Breaker [DISCOUNT: 50% OFF!]
    رقم الاصدار:
    3.03.638
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7063
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم باختراق كلمات السر و فتح الوثائق بدلا من عمليات استعادة كلمة السر الطويلة. Advanced Office Password Breaker هو البرنامج الذي يساعدك على فك تشفير ملفات Word و Excel 97/2000 التي بها مجموعة حماية فتح الملفات.

    نتيجة لتنفيذ تشفير الوثائق في مايكروسوفت وورد ومايكروسوفت إكسل ، فإن تشفير 40 بت الضعيف لا يزال الأسلوب الأكثر شيوعا لحماية وثائق الأوفيس.
    في حين كونه قوي بما يكفي لحماية الوثائق ضد الفضول العادي ، فإن هذا التشفير يمكن كسره بسهولة مع أجهزة الكمبيوتر الحديثة والأدوات المناسبة. الهجوم على مفاتيح التشفير 40 بت ليس فقط أسرع بشكل كبير من محاولة كل التوليفات الممكنة من الحروف والأرقام ، ولكنه يضمن استرداد المستندات الخاصة بك في غضون فترة محدودة من الزمن.

    استعادة الوصول إلى الوثائق المحمية بكلمة السر وجداول البيانات عن طريق إختراق وإزالة كلمة السر مع عدم وجود تخمين كلمة المرور. مهما كانت كلمة السر الخاصة بك طويلة ومعقدة ، فإن Advanced Office Password Breaker يفتح المستندات الخاصة بك في إطار زمني مضمون. الكمبيوتر أحادي النواة الحديث يفتح أي وثيقة في أقل من 5 أيام ، في حين تعيين نوى إضافية للمعالج ، و كذلك وحدات المعالجة المركزية وأجهزة الكمبيوتر، يقلل هذه الوقت إلى أبعد من ذلك. وشملت فتح جميع وثائق Word في 30 ثانية فقط مع Thunder Tables المتضمنة مع النسخة المخصصة للمؤسسات! هل تحتاج إلى فتح الوثائق على الفور؟

    قم بتسريع عملية الإسترجاع باستخدام تعدد المعالجات أو أجهزة الكمبيوتر متعددة النوى! تشغيل Advanced Office Password Breaker على جهاز ثنائي النواة يكون أسرع مرتين من استخدام نواة واحدة ، ولكن هذا ليس كل شيء! استخدام العديد من أجهزة الكمبيوتر لسحق المستندات الخاصة بك في نفس الوقت ، وستحصل على البيانات الخاصة بك مرة أخرى في وقت لا يذكر تقريبا.

    هل لديك جهاز كمبيوتر مكتبي وكمبيوتر محمول؟ قم بتثبيت Advanced Office Password Breaker لكلا الجهازين ، وافتح المستندات الخاصة بك في نصف الوقت! كما يمكنك استخدام العديد من النوى للمعالج ، وحدات المعالجة المركزية وأجهزة الكمبيوتر ، كما يحلو لك اعتمادا على حاجتك الماسة للبيانات الخاصة بك.

    صور البرامج

    Advanced Office Password Breaker [DISCOUNT: 50% OFF!] 3.03.638 poster Advanced Office Password Breaker [DISCOUNT: 50% OFF!] 3.03.638 image 0 Advanced Office Password Breaker [DISCOUNT: 50% OFF!] 3.03.638 image 1