يقوم بتحويل العروض التقديمية إلى عروض الشرائح EXE ذاتية التشغيل PowerPoint Slide Show Converter

برنامج: يقوم بتحويل العروض التقديمية إلى عروض الشرائح EXE ذاتية التشغيل PowerPoint Slide Show Converter في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏أكتوبر 12, 2013

  1. PowerPoint Slide Show Converter 3.2.4.1 poster

    اسم البرنامج:
    PowerPoint Slide Show Converter
    رقم الاصدار:
    3.2.4.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8759
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 12, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بتحويل العروض التقديمية إلى عروض الشرائح EXE ذاتية التشغيل

    PowerPoint Slide Show Converter هو البرنامج الذي يقوم بتحويل عروض الشرائح PowerPoint.

    PowerPoint Slide Show Converter يحول العرض الذي تم إنشاؤه باستخدام مايكروسوفت باوربوينت إلي تطبيق عرض الشرائح ذاتي التشغيل (ملف تنفيذي) أو شاشة توقف والذي يمكن نسخه إلى أي جهاز كمبيوتر ، وسوف يعمل على ويندوز دون الحاجة إلى أي ملفات برامج إضافية.

    إذا كنت ترغب في إرسال شخص ما عرض باوربوينت الخاص بك ، توزيعه عبر شبكة الإنترنت أو من خلال أقراص البيانات CDs ، فإن أفضل طريقة لضمان أن كل شخص يمكنه مشاهدة العرض التقديمي (وليس فقط أولئك الذين لديهم إصدار PowerPoint المطلوب مثبت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم) هي تحويله لعرض شرائح ذاتي التشغيل باستخدام PowerPoint Slide Show Converter.

    عملية التحويل تتم في اتجاه واحد ، ملف .ppt المصدر. لا يمكن أن تتم استعادته من ملف.exe المحول ، لذلك فإن PowerPoint Slide Show Converter مفيد أيضا لحماية العروض التقديمية PowerPoint من التحرير غير المصرح به.

    صور البرامج

    PowerPoint Slide Show Converter 3.2.4.1 poster PowerPoint Slide Show Converter 3.2.4.1 image 0 PowerPoint Slide Show Converter 3.2.4.1 image 1 PowerPoint Slide Show Converter 3.2.4.1 image 2