يرفع من صور القرص BIN/CUE أو ISO كقرص CD إفتراضي Phantom CD 2.0.0.0

برنامج: يرفع من صور القرص BIN/CUE أو ISO كقرص CD إفتراضي Phantom CD 2.0.0.0 في قسم الأوتورن والأسطوانة الوهمية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Phantom CD 2.0.0.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2255
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يرفع من صور القرص BIN/CUE أو ISO كقرص CD إفتراضي

    Phantom CD هو مشغل CD/DVD الإفتراضي. استخدم صور القرص للحصول على نسخ احتياطية من CD و DVD. استبدل الأقراص المادية لتجنب التآكل والتمزق على محرك الأقراص الضوئية ، وتجنب المشاكل الناجمة عن الحرارة ، الخدش ، والأوساخ.

    تتمتع بسرعة القراءة تصل إلى 200 مرة أسرع من القرص المادي ، بما يسمح للتطبيق الخاص بك والألعاب البدء والتشغيل أسرع.

    أقراص CD-R/RW ، و DVD+-R/RW لها عمر من 2-5 سنوات. الأقراص الضوئية المستخدمة بشكل شائع للنسح لها سطح تسجيل تتكون من طبقة من الصبغة التي يمكن أن تتلف بفعل الحرارة.

    ويمكن لعملية التدهور أن تتسبب في "تبديل" البيانات على السطح و بالتالي تصبح غير قابلة للقراءة لشعاع الليزر. لتجنب نسخ أقراص CD الخاصة بك كل بضع سنوات ، انسخ CD و DVD إلي صور القرص BIN/CUE أو ISO إلي مشغل القرص الصلب. مشغلات الأقراص الصلبة لها حدودها أيضا.

    ومع ذلك ، عند الترقية ، انه من الاسهل بكثير والأسرع نسخ عشرات أو حتى مئات من ملفات صور القرص إلى القرص الصلب الجديد أسهل من نسخ العشرات من CD الجديدة. في حين أن سرعة معالج الكمبيوتر ستتضاعف كل سنتين ، فسنظل نعاني من سرعة القراءة البطيئة لمشغلات الأقراص الضوئية.

    تدور و تحدث ضجة ، وأخيرا تفتح الملفات التي نريد. هل تريد فتح الملف التالي؟ هذه جولة أخرى من الانتظار. الأقراص الافتراضية تعطيك ما يصل الى 200 أضعاف سرعة مشغل الأقراص الضوئية. فتح ملف على القرص الإفتراضي لا يختلف عن فتح ملف على القرص الصلب.

    سوف يساعدك Phantom CD على رفع ( تعظيم) ملفات صور القرص BIN/CUE أو ISO . يظهر كقرص DVD أو CD في ويندوز ، وتستخدمه كما لو أنه مشغل CD/DVD حقيقي.

    صور البرامج

    Phantom CD 2.0.0.0 poster Phantom CD 2.0.0.0 image 0