تحديثات لمحرك الفيروسات الخاص بمكافي McAfee Virus Definitions

برنامج: تحديثات لمحرك الفيروسات الخاص بمكافي McAfee Virus Definitions في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. اسم البرنامج:
    McAfee Virus Definitions
    رقم الاصدار:
    7520
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4154
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    102 MB
    ترخيص البرنامج:
    Updater
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تحديثات لمحرك الفيروسات الخاص بمكافى McAfee

    إن تعريفات الفيروسات أو ملفات.DAT تحتوى على تحديثات لما يسمى بتواقيع الفيروسات Virus signatures وغيرها من المعلومات التى تستخدمها Network Associates Anti- Virus Products لحماية الكمبيوتر الخاص بك من آلاف الفيروسات المتداولة .

    وسواء كان إصدار Virus Scan أو internet security suite تأكد من حصولك على أحدث حماية من الإنترنت .

    إن الإصدارات الجديدة لملفات DAT. لإصدارات Network Associates توفر بإنتظام حماية ضد ما يقرب من 300 فيروس جديد كل شهر .

    لضمان أن برنامج مضاد الفيروسات الخاص بك يستطيع حماية نظام التشغيل أو الشبكة ضد آخر الفيروسات ثم بتحميل وتثبيت أحدث ملفات DAT.

    إن ملفات DAT تتوافق مع منتجاتنا من برامج مضادات الفيروسات (مكافى) والتى تستخدم إصدار رقم 4.3.20 أو أحدث لمحركات كشف الفيروسات . نحن نوصى بأن تقوم بالترقيه إلى أحدث إصدار من محرك كشف الفيروسات وذلك لكشف وتنظيف أمثل من الفيروسات نحن نخزن ملفات DAT الجديدة على موقعنا على شبكة الإنترنت بصور مضغوطة متعددة لتقليل زمن التحميل فيما يلى :
    • حزمة DAT المضغوطة . هذا الملف يحتوى على ملفات DAT مضغوطه داخل ملف ZIP أو tar . يمكنك فك الضغط وتثبيتها بنفسك لتحديث معظم برامجنا المضادة للفيروسات . الملف له اسم DAT- 4316. Zip أو DAT -4316. tar حيث أن 4316 مكونه من أربعة أرقام وهو رقم الإصدار .
    • مثبت حزمة DAT أو "XDAT file" . هذا الملف يتضمن ملفات DAT بالإضافة إلى عملية تثبيتها والملف له اسم 4316 XDAT. EXE حيث 4316 والمكون من اربعة أرقام هو رقم الإصدار.
    • مثبت حزمة Super DAT أو " SDAT file " هذا الملف يتضمن ملفات DAT بالإضافة إلى عملية تثبيتها ويتضمن أيضاً محرك فحض جديد للفيروسات ومكونات برمجية أخرى . والملف له اسم SDAT 4316.EXE حيث 4316 والمكون من أربعة أرقام هو رقم الإصدار .