برنامج لمراقبة الجهاز عن بعد وتسجيل نشاطه Remote Desktop Spy

برنامج: برنامج لمراقبة الجهاز عن بعد وتسجيل نشاطه Remote Desktop Spy في قسم برامج المراقبة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Remote Desktop Spy 5.21 poster

    اسم البرنامج:
    Remote Desktop Spy
    رقم الاصدار:
    5.21
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    25925
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تطبيق لرصد وتسجيل نشاط جهاز الكمبيوتر و الإنترنت في المنزل أو المدرسة أو المكتب

    Remote Desktop Spy هو برنامج مراقبة الكمبيوتر القوي للغاية والذي يمكنك استخدامه في المنزل أو المكتب أو المدرسة لرصد وتسجيل كل التفاصيل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر يتصل بالشبكة.

    Remote Desktop Spy يحتوي على العديد من الأدوات المتكاملة التي تعمل معا في نفس الوقت لتسجيل جميع البرامج المستخدمة ، ضربات المفاتيح المدخلة ، المواقع التي تمت زيارتها ، ومسجل لقطات الشاشة الذي يمكنه أن يأخذ المئات من اللقطات في كل ساعة.

    سجلات المراقبة يمكن عرضها في الوقت الحقيقي من كمبيوتر عن بعد ، لذلك يمكنك مراقبة أطفالك أو الموظفين عن بعد و أنت مرتاح من محطة العمل الخاصة بك. يمكنك مشاهدة أو حتى السيطرة على سطح المكتب الخاص بالمستخدمين ، نقل الملفات ، بدء و إيقاف البرامج ، إطلاق المواقع والوثائق ، تسجيل الخروج ، إعادة تشغيل أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عن بعد.

    و أكثر من المراقبة ، Remote Desktop Spy يسمح لك بمنع الوصول إلى أي وثيقة أو برنامج أو موقع ويب استنادا إلى المستخدم الحالي. يمكنك ببساطة رفض الدخول تماما ، وفرض قيود زمنية ، أو طلب كلمة مرور للوصول إلى أي شيء في القائمة المؤمنة.

    Remote Desktop Spy يتضمن درجة عالية من الأمن و تدابير خصوصية البيانات. الوصول إلى البرنامج والسجلات مقيد بكلمة مرور المستخدم المسؤول ، حركة مرور الشبكة مشفرة لمنع التنصت ، والسجلات مضغوطة ومشفرة قبل تخزينها. البرنامج يعمل كخدمة ويندوز ، الأمر الذي يجعل من المستحيل بالنسبة ان يتمكن المستخدمين دون امتيازات المسؤول من تعطيل الفعالية أو إلغاء تثبيت.

    صور البرامج

    Remote Desktop Spy 5.21 poster Remote Desktop Spy 5.21 image 0 Remote Desktop Spy 5.21 image 1 Remote Desktop Spy 5.21 image 2