برنامج لضخ وارسال رسائل بريد الكتروني بكم كبير بغرض الدعاية Mail Bomber

برنامج: برنامج لضخ وارسال رسائل بريد الكتروني بكم كبير بغرض الدعاية Mail Bomber في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏فبراير 5, 2013

  1. Mail Bomber 11.4 poster

    اسم البرنامج:
    Mail Bomber
    رقم الاصدار:
    11.4
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3675
    التاريخ:
    ‏فبراير 5, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    الفائدة الأساسية ، و المرنة بشكل مدهش في نفس الوقت ، والتي يمكنها إرسال رسائل البريد الإلكتروني الضخمة

    أصبح البريد الإلكتروني و القوائم البريدية سمة هامة لكثير من مواقع الويب ومستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية الفردية. سواء كنت تريد إبلاغ العملاء عن المنتجات الجديدة ، أو مجرد إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى مجموعة من الأصدقاء ، القوائم البريدية توفر طريقة سريعة وسهلة للاتصال.

    Mail Bomber هو الفائدة الأساسية ، و المرنة بشكل مدهش في نفس الوقت ، والتي يمكنها إرسال رسائل البريد الإلكتروني الضخمة . التطبيق يوفر كل ما تحتاجه لإدارة القوائم البريدية ، وكتابة رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها عبر الإنترنت. في الحقيقة ، يمكنك الحفاظ على عدد من القوائم البريدية المنفصلة ورسائل البريد الإلكتروني و سيرفرات SMTP لجمهور مختلف واحتياجات مختلفة. Mail Bomber سهل جدا للاستخدام. جميع سماته الرئيسية يمكن الوصول إليها من الواجهة الرئيسية.

    يمكن تنفيذ معظم الوظائف بنقرة أو بمفاتيح الإختصار. وهناك ميزة كبيرة هي القوالب سابقة الإعداد للبرنامج ، والتي تسمح لك بتخصيص رسائل البريد الإلكتروني إلى المستلمين الفرديين. بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني ، يمكنك إدخال أسماء العملاء أو الأصدقاء. بمجرد اختيار القالب المطلوب ، كل ما عليك القيام به هو إنشاء رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك. بينما يكون Mail Bomber في العملية ، فإنه يدمج الأسماء مع رسائل البريد الإلكتروني تلقائيا. Mail Bomber يتيح لك إدارة القوائم البريدية الخاصة بك بكفاءة. يمكنك إجراء عمليات بحث عن السجلات وكذلك تعديل ، إدراج وإزالة العناصر.

    صور البرامج

    Mail Bomber 11.4 poster Mail Bomber 11.4 image 0 Mail Bomber 11.4 image 1 Mail Bomber 11.4 image 2