برنامج يظهر نشاط القرص الصلب بجانب الساعة في علبة النظام DriveGLEAM

برنامج: برنامج يظهر نشاط القرص الصلب بجانب الساعة في علبة النظام DriveGLEAM في قسم برامج الهارد ديسك بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. DriveGLEAM 1.12 poster

    اسم البرنامج:
    DriveGLEAM
    رقم الاصدار:
    1.12
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2333
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    306 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يظهر نشاط القرص الصلب في منطقة إخطار النظام (درج النظام)

    DriveGLEAM هو أداة صغيرة تظهر نشاطات القراءة / الكتابة لمشغلات الأقراص الصلبة الخاصة بك في منطقة إخطار النظام (درج النظام).

    DriveGLEAM يدعم أيضا الانتاج عن طريق المنفذ المتوازي بحيث يمكنك على سبيل المثال ان تحصل علي إشارة حمراء للكتابة وخضراء للقراءة.

    DriveGLEAM يمكنه أيضا أن يكون مفيد لمسؤولي النظام الذين يسجلون الدخول عن بعد إلي سطح المكتب لجهزة كمبيوتر أخري. ويمكنهم بسهولة مشاهدة منطقة إخطار النظام (المعروف أيضا باسم درج النظام) لأي نشاط على الأقراص الصلبة الخاصة بهم.

    وأخيرا DriveGLEAM يدعم السيطرة على لوحة الصمام الخارجي عبر المنفذ المتوازي لجهاز الكمبيوتر. وظيفة سوف يجدها مصممي وحدات النظام بشكل خاص انها مثيرة للاهتمام

    DriveGLEAM يستخدم موارد قليلة جدا و لا يستخدم - خلافا لغيره من الأدوات المماثلة - خطاطيف أو غيرها من "الحيل" لانجاز المهمة. كما يرجى ملاحظة أنه علي الرغم أن DriveGLEAM معروف أنه قوي إلي حد ما وإذا كان من شأنه ان ينهار فإن DriveGLEAM مصمم على عدم تجميد أي من المشغلات أو يسبب تلف أو فقد للبيانات.

    صور البرامج

    DriveGLEAM 1.12 poster DriveGLEAM 1.12 image 0 DriveGLEAM 1.12 image 1