محرر فلاش SWF لتصميم رسوم ثلاثية الابعاد Sothink SWF Quicker

برنامج: محرر فلاش SWF لتصميم رسوم ثلاثية الابعاد Sothink SWF Quicker في قسم برامج الفلاش بتاريخ ‏نوفمبر 1, 2012

  1. Sothink SWF Quicker 5.6 Build 40851 poster

    اسم البرنامج:
    Sothink SWF Quicker
    رقم الاصدار:
    5.6 Build 40851
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4543
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 1, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    19.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    محرر فلاش SWF الرائد الذي يمكنه بسهولة إنشاء الرسوم المتحركة فلاش وتحرير SWF.

    SWF Quicker هو محرك الفلاش متعدد الإستعمالات للغاية متكامل الميزات. ويقدم نفس القدرة على تحرير النواقل مثل Adobe Flash مع تكلفة أقل ؛ يدعم Flash CS4 (V10) ، AS 3.0 ، ويمكنه تصدير أفلام الفلاش إلى SWF ، EXE ، GIF ، AVI ، أو Flash Lite 2.0 ، 2.1 و 3.0.

    يمكنك العثور علي كل ما كنت قد سمعت عنه : تصميم الشكل ، الحركة / الشكل / إنشاء Image Tween ،الحركة الموجهة واضافة تيارات الصوت. مع برنامج الرسوم المتحركة الفلاش الفريد هذا ، يمكنك استيراد SWF ، وتحريرها كما تريد.

    صانع الفلاش هذا يمكنه تحرير تقريبا كل عناصر ملفات SWF ، مثل النص والشكل ، URL ، ActionScript ، الخ تماما دون FLA.

    إنه أفضل صانع للرسوم المتحركة الفلاش ستجده لإنشاء الفيديو الفلاش مع أعلى مستوى من الجودة دون القلق بشأن النظام الأساسي أو الصيغة.

    مع أ ActionScript 2.0/3.0 Class والبرمجة موجهة - الكائنية ، تصميم وصنع اللعبة التفاعلية لم يصبح سهلا لهذه الدرجة قبلا.

    هناك الكثير من التأثيرات المدمجة ، والتي تسمح لك بجعل الرسوم المتحركة فريدة من نوعها مع النص ، والشكل ، مقاطع الفيلم ، إلخ.

    جنبا إلى جنب مع مرشحات الفلاش والقوالب المختلفة ، يمكنك بالتأكيد إضافة إغراء الى وسائل الترفيه الخاصة بك. الجدول الزمني و اللوحات القابلة للتخصيص تتوافق مع المعايير الدولية لبرامج الرسوم المتحركة.

    صيغ الإخراج الغنية – SWF، EXE ، GIF و AVI سوف تلبي مختلف الاحتياجات الخاصة بك لمشاركة فنون الفلاش ، والمركز التعليمي المجاني يعلمك كيفية إنشاء فنون الفلاش بسهولة! وعلاوة على ذلك ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ، وتبادل أفكارك على منتدانا أو الدردشة في غرفة المحادثة Sothink لدينا حيث ستكون أي من تعليقاتك ، والمسائل والمقترحات موضع تقدير كبير.

    سنكون سعداء لنعود اليك في أقرب وقت ممكن. بالتأكيد يمكنك تصميم أفلام فلاش الغنية الإحترافية مع جميع الميزات بسعر في متناول يدك.... لذا ، لا تتردد! أنت مدين لنفسك بتجربة صانع رسوم فلاش المتحركة المتنوع هذا الآن!

    صور البرامج

    Sothink SWF Quicker 5.6 Build 40851 poster Sothink SWF Quicker 5.6 Build 40851 image 0 Sothink SWF Quicker 5.6 Build 40851 image 1 Sothink SWF Quicker 5.6 Build 40851 image 2