برنامج لصنع البرامج المحمولة التي يمكنك تثبيتها على الفلاش ميموري VMware ThinApp

برنامج: برنامج لصنع البرامج المحمولة التي يمكنك تثبيتها على الفلاش ميموري VMware ThinApp في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏ديسمبر 1, 2012

  1. VMware ThinApp 4.7.3-891762 poster

    اسم البرنامج:
    VMware ThinApp
    رقم الاصدار:
    4.7.3-891762
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3809
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 1, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    51.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    تشغيل أي نسخة من أي تطبيق على نظام تشغيل واحد من دون تضارب فهو رائد صنع البرامج المحمولة او البورتابول والتي تعمل بدون تثبيت على الويندوز ولكن يمكنك حملها على فلاش ميموري وتشغيلها مباشرة من اي مكان.

    يمكنك حتى تشغيل إصدارات متعددة من نفس التطبيق. VMware ThinApp ، وكانت تعرف سابقا باسم Thinstall، إلى البنية التحتية الخاصة بك إدارة الحالية وتسريع التنمية من البرامج والنشر المكتبي. تقديم ونشر تطبيقات أكثر كفاءة ، وأكثر أمانا، وأكثر فعالية من حيث التكلفة مع الافتراضية بدون عوامل التطبيق.

    القضاء على مشاكل التثبيت مع افتراضية التطبيق

    افتراضية التطبيق بتغليف التطبيقات من OS وغيرها من كل، والقضاء على تكلفة اختبار الانحدار والصراعات من التطبيقات تتصرف بشكل سيء. أدخل ملف .MSI أو .EXE لنشر بيئة نظام إفتراضى، بما في ذلك مفاتيح التسجيل، DLLs، مكتبات خارجية، والأطر دون الحاجة إلى أي وكلاء أو تركيب التطبيقات على نظام التشغيل الأساسي.

    حزمة واحدة، وتنشر في كل مكان (شبكة، USB ، المادية أو المكاتب افتراضية)

    نشر التطبيقات الافتراضية في وضع المستخدم، بدون حقوق إدارية. لا يتم تثبيت برامج تشغيل الجهاز ويتم إجراء أية تغييرات التسجيل ليتم تسليم كامل وتطبيق نظام التشغيل الإفتراضى الخاص به كملف واحد EXE. مرر بشفافية التطبيقات الكبيرة من محرك أقراص شبكة مشترك مع عدم وجود برنامج الخادم أو العميل للتثبيت. للترقية أو تراجع التطبيقات في حين انهم على التوالي. وسيكون تنفيذ الإصدار الجديد في المرة التالية التي يبدأ المستخدم التطبيق.

    تلبية القوى العاملة المتنقلة

    السماح للمستخدمين تشغيل التطبيقات على أي جهاز كمبيوتر تقريبا لديهم إمكانية الوصول إليه، بما في ذلك kiosk و hotel PCs. فهي لن تحتاج إلى تثبيت برنامج أو برامج تشغيل الأجهزة ولن تحتاج حقوق المسؤول. تشغيل التطبيقات مباشرة من أجهزة التخزين المحمولة ، بما فيها Flash drives.

    تحسين عملية توزيع البرامج الخاصة بك

    تقديم البرامج التي تحمي نظام التشغيل المحلية من التعديلات التي قد تتسبب في زعزعة الاستقرار أو الإخلال بالأمن الخاص به إدارة تكوين القائمة أدوات. يمكن حسابات المستخدمين مقيد حتى تشغيل التطبيقات بأمان الافتراضية دون الحاجة إلى التثبيت المحلي، مما يجعل من فاتح للشهية أكثر من ذلك بكثير لموظفي تكنولوجيا المعلومات المعنية حول الأمن.

    نظام التشغيل وسهولة هجرة التطبيق

    ThinApp agentless application virtualization يخفف من هجرات نظام التشغيل من خلال تمكين التطبيقات العمل جنبا إلى جنب على نفس نظام التشغيل. ويمكن للمستخدمين الاستمرار في العمل كالمعتاد دون انقطاع من التطبيقات. وعلاوة على ذلك، إذا كان تطبيق يحتاج إلى إزالته من نقطة النهاية، بل هو ملف بسيط مع إزالة أي فوضى بقي لتنظيف في تسجيل النظام.

    بعض المميزات الرئيسية ل "VMware ThinApp (formerly Thinstall)":

    • عزل التطبيق : تشغيل تطبيقات متفرقة في فقاعة إفتراضى في حسابات المستخدمين دون الحاجة إلى تقييد أي مضيف
    • التعديل : انشر تطبيقات Office 97, 2003, 2007, و .NET الصافي على نظام التشغيل نفسه دون الصراع بوصفه تشغيل التطبيقات مستقلة عن بعضها البعض.
    • Zero-runtime execution : ومع عدم وجود وكيل تثبيت ، لا يتم ترك أي بصمة على الجهاز نقطة النهاية. تشغيل التطبيقات المضغوطة مباشرة من دون ضغط بيانات التخزين المؤقت الأول إلى القرص الثابت ، وتحقيق أداء أفضل وأمن البيانات.
    • تنفيذ 100 ٪ وضع المستخدم : عميل يعمل على locked-down ، و kiosk PCs مدارة بدون حقوق المسؤول لتنفيذ التطبيقات ، مما يمكن استخدامه على جهاز المدارة وغير المدارة.
    • بث شبكى Block-by-block : التطبيقات الظاهرية تنفذ مرة واحدة الحد الأدنى من الرمز المطلوب لتشغيل التطبيق المتوفر في ذاكرة سطح المكتب. على سبيل المثال ، أقل من 10 ٪ من Microsoft Office يجب أن يكون يبث ماديا إلى العميل من أجل ليتم تشغيله. LAN streaming له وقت بدء متوسط بثوان معدودة.
    • بيئات Sandbox للخدمات الطرفية : توفير sandboxing عن التطبيقات التي تعمل في بيئة خدمات المحطة الطرفية بحيث يمكن لعدة مستخدمين تشغيل التطبيق sandboxed الخاص بهم دون التأثير على بعضهم البعض. إذا مثيل واحد من يحاول التطبيق لإجراء تغييرات على نطاق المنظومة ، لا تتأثر المستخدمين الآخرين تشغيل التطبيقات نفسها.
    • دعم نظام التشغيل 64 بت : تمكين التطبيقات من العمل إفتراضيا و تعمل على أنظمة 64 بت. - التنفيذ على thin clients : مجربة ومصدقة لتشغيل التطبيقات الافتراضية على عملاء XP-based thin clients.
    • التوافقية مع مجموعة واسعة من التطبيقات :
    • نشر التثبيت على تطبيقات بسيطة إلى معقدة تتراوح بين Microsoft Office الأساسى لتطبيقات مخصصة مع Java أو .NET.
    • Active Directory integration : VMware ThinApp لا يتطلب أي توزيع ، بث ، أو تفعيل خدمة أو وكلاء. أنه يعمل مع AD, ESD enforcement tools, و البروتوكولات المفتوحة حتى لا أجهزة إضافية ، مطلوب تراخيص البرمجيات وتكاليف الصيانة المستمرة للبنية التحتية الحالي.
    • التنفيذ من USB key مع التشكيلات الرئيسية المحمولة / إعدادات المستخدم : تمكين المستخدم من تشغيل التطبيقات الهامة من USB key مع الحفاظ على المتطلبات الأمنية للشركات.
    • التكامل مع حلول إدارة التطبيقات 3rd-party : يضيف .MSI و/أو .EXE الى أنظمة تسليم البرمجيات الإلكترونية (الجرد ، تكوين إدارة قواعد البيانات و مكتبة البرامج ، Packagers) دون التكامل الإضافية المطلوبة.
    • تطبيق التزامن : تحديثات تطبيق يتيح لمستخدمي الهواتف المتحركة فضلا عن أطراف ثالثة على الشبكة الخارجية للشركات ، وتوافر ضمان لأحدث نسخة من التطبيق ، والحد من مخاطر التصحيح إلى الآلات التي تتخذ من الشبكة. تحديث التطبيقات الظاهري عن طريق http/https عبر ال LAN أو WAN الاستفادة من النظم القائمة لتسليم البرمجيات.
    • Application Link : يسمح حزم التطبيقات بشكل حيوي لإنشاء تبعيات ("روابط") مع غيرها من التطبيقات الجاهزة. يدير إنشاء حزم منفصلة من عناصر مترابطة مثل Java or .NET runtimes والتطبيقات التي تعتمد عليها. يتم تسليم كل مكون بشكل مستقل في حين تقاسم الموارد عبر حزم ThinApp متعددة.
    • حزمة لمرة واحدة ، وتقديم لكثير : تنفيذ تطبيق حزم في Windows NT, Windows PE, أو XP Embedded من دون إعادة الاختبار أو تحزيم التطبيق لكل نظام التشغيل.
    • لقطات النظام : يوفر للمسؤولون بثلاث خطوات سريعة لحالة النظام قبل وبعد تثبيت من أجل التعبئة والتغليف وبساطة لدعم التطبيقات التي تتطلب إعادة تشغيل أثناء عملية التثبيت.
    • ISV embeddable : يمكن للمؤسسات تقديم تطبيقها في جميع أنحاء extranet المخصصة الخاصة بهم باستخدام VMware ThinApp application virtualization technology

    صور البرامج

    VMware ThinApp 4.7.3-891762 poster VMware ThinApp 4.7.3-891762 image 0 VMware ThinApp 4.7.3-891762 image 1 VMware ThinApp 4.7.3-891762 image 2