برنامج لاستعادة البيانات من الاسطوانات المخدوشة والمعطوبة Roadkil's Unstoppable Copier 5.2

برنامج: برنامج لاستعادة البيانات من الاسطوانات المخدوشة والمعطوبة Roadkil's Unstoppable Copier 5.2 في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Roadkil's Unstoppable Copier 5.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4667
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يقوم باستعادة البيانات من الاقراص المخدوشة والمعطوبة بما فيهم floppy و DVD و CD و hard disks.

    Roadkil's Unstoppable Copier جيد جدا لاستعادة الملفات من ال CD's المخدوشة او floppy/hard disks المعيبة. عادتا عندما يكون الحاسب غير قادر على نسخ الملفات من الاقراص المعطوبة انها تفشل او تحذف الجزء من الملف المنسوخ.

    Roadkil's Unstoppable Copier سيستمر فى التسخ حتى النهاية. واى بيانات غير قابلة للنسخ بعد عدة محاولات تستبدل بفراغات.هذا سيسمح لك لاستعادة كل بايت من المعلومات المتاحة للاسترجاع.

    Roadkil's Unstoppable Copier يسمح لك تحديد ملف واحد، باستخدام مجموعة wildcards أو إذا كنت ترغب فى تحديد مجلد البدء ويقوم البرنامج بنسخ كافة البيانات منه وأية مجلدات فرعية قد يحتوي عليها Roadkil's Unstoppable Copier لا يستعمل فى نسخ الملفات من الأقراص المعيبة فقط لكن يمكن استخدامه لنقل أية ملفات.

    صور البرامج

    Roadkil's Unstoppable Copier 5.2 poster Roadkil's Unstoppable Copier 5.2 image 0 Roadkil's Unstoppable Copier 5.2 image 1 Roadkil's Unstoppable Copier 5.2 image 2