التقويم القابل للتخصيص الذي يعرض الشهر الحالي Rainlendar Lite

برنامج: التقويم القابل للتخصيص الذي يعرض الشهر الحالي Rainlendar Lite في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏مارس 19, 2014

  1. Rainlendar Lite 2.12.2 Build 138 poster

    اسم البرنامج:
    Rainlendar Lite
    رقم الاصدار:
    2.12.2 Build 138
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2221
    التاريخ:
    ‏مارس 19, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    14.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    Rainlendar هو التقويم القابل للتخصيص الذي يعرض الشهر الحالي .

    Rainlendar Lite هو تطبيق خفيف جدا لا يستخدم الكثير من موارد النظام أو يأخذ مساحة كبيرة على سطح المكتب.

    Rainlendar هو تطبيق التقويم الغني بالميزات سهل الاستخدام والذي لا يأخذ مساحة كبيرة على سطح المكتب. يمكن تخصيص مظهره مع الجلود (الخلفيات الملونة) ويمكنك حتى مزج جلود مختلفة معا.

    من الممكن استخدام Rainlendar مع تطبيقات التقويم أخرى أيضا. Rainlendar يستخدم صيغة iCalendar القياسية لتخزين الأحداث والمهام بحيث يمكنك بسهولة نقلها بين التطبيقات. يمكنك أيضا الاشتراك في التقويمات على الانترنت و رؤية مواعيد Outlook مباشرة في Rainlendar.
    Rainlendar هو تطبيق unicode ويدعم التعريب (التوطين) حتى تتمكن من استخدامه في لغتك.

    وتظهر جميع الأحداث المقبلة في قائمة منفصلة حيث يمكنك رؤية أحداث الأسبوع في لمحة واحدة. يمكنك تحديد عدد أيام مقدما التي تريد أن تراها في القائمة. الأحداث المختلفة يمكن أن يكون لها مظهر مختلف في القائمة بحيث يمكنك بسهولة التركيز علي الأحداث الهامة من بين الأخري. الرموز في التقويم تتوفر أيضا في قائمة الأحداث وغيرها من النوافذ لجعل الفصل بين الأحداث أسهل.

    يمكنك أيضا أن يكون لديك قائمة منفصلة للمهام الخاصة بك على المدى الطويل. يمكن ترتيب قائمة المهام بعدة طرق بحيث يمكنك الاحتفاظ بها أفضل تنظيما. يمكنك أيضا تعيين تاريخ استحقاق للمهام للتأكد من أنك سوف تذكر القيام بها في الوقت المناسب.

    ستتلقي أيضا تنبيه عندما يحضر موعد حدث أو مهمة ما بحيث لا تفوتك. ويمكن تعريف التنبيه إلى ليتوقف لأي مدة قبل الحدث الفعلي حتى يكون لديك الوقت للتحضير له.

    وهذا ليس كل شيء. تحقق من قائمة الميزات لنظرة أفضل علي جميع الأشياء التي يمكن ل Rainlendar القيام بها. إذا وجدته مفيد اذهب إلى صفحة التحميل واحصل لنفسك على نسخة.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Rainlendar Lite":


    مستقل المنصة:

    - Rainlendar يمكن تشغيله على كل من ويندوز ولينوكس. كل من المنصتين تستخدم نفس صيغ الملفات حتى يتسنى لجميع الجلود و البرامج النصية المنشئةعلي إصدار ويندوز تعمل أيضا على لينوكس والعكس بالعكس.

    مترجم :

    - Rainlendar يدعم الترجمة لكي تتعامل مع واجهة المستخدم في لغتك. Rainlendar هو تطبيق Unicode بحيث يمكن استخدام مجموعات أحرف مختلفة في نفس الوقت.

    متوافق مع المعايير:

    - Rainlendar يستخدم صيغة iCalendar القياسية للأحداث والمهام لتحقيق أقصى قدر من التوافق مع تطبيقات التقويم الأخرى. يمكنك بسهولة نقل الأحداث من التقويم الذي تستخدمه حاليا ل Rainlendar.

    المظهر و الإحساس:

    مظهر التقويم يمكن تغييره من خلال جلود ( خلفيات) مختلفة. الجلود يمكن أن تكون من أي شكل وحجم وأنها يمكن أن تحتوي أيضا على أزرار لوظائف إضافية. كما انه من الممكن الجمع بين جلود مختلفة باستخدام علي سبيل المثال تقويم من واحد من الجلود و الحدث ، قائمة الواجبات من آخر. الأحداث يمكن أن يكون لكل منها مظهر مختلف اعتمادا على فئتها.

    عالي التخصيص :

    - ومن الممكن أن يكون لديك أشهر متعددة مرئية في نفس الوقت. يمكن وضع الاشهر بالطريقة التي تريدها وأنها يمكن أن تكون بأحجام مختلفة.

    تقويمات متعددة :

    - يمكن أن يكون لديك أي عدد من التقويمات وتظهر في الوقت نفسه. يمكن ان تظهر تقويمات مختلفة على سبيل المثال الأعياد ، والبرامج التلفزيونية ، والأحداث الشخصية أو أي ما تريد.

    الاستيراد والتصدير :

    - يمكن نقل الأحداث والمهام من وإلي تطبيقات التقويم الأخرى. يمكنك أيضا استيراد البيانات من الإصدار القديم من Rainlendar.

    قائمة الواجبات :

    - بالإضافة إلى الأحداث الطبيعية Rainlendar يتضمن قائمة واجبات منفصلة حيث يمكنك تخزين المهام الجارية.

    التنبيهات :

    احصل على إخطار مقدما قبل استحقاق موعد الحدث بحيث لا تنسى أي أحداث هامة . التنبيه يعمل مع المهام أيضا.

    التكرار :

    - يمكن تكرار الأحداث والمهام تلقائيا بحيث لا تحتاج لإدخالها عدة مرات. ومن الممكن أيضا وجود استثناءات في حالة عدم وقوع الحدث في يوم واحد معين.

    البرمجة النصية :

    - لغة البرمجة النصية Lua تجعل من الممكن توسيع وظائف Rainlendar.

    النسخ الاحتياطي :

    - وظائف النسخ الاحتياطي والاستعادة المتكاملة تجعل من السهل التأكد من أن الأحداث الخاصة بك آمنة إذا حدث شيء سيء.

    الطباعة :

    - يمكنك طباعة الأحداث والمهام كقائمة منفصلة أو كطريقة عرض الشهر.

    البحث :

    - إذا كان لديك الكثير من الأحداث والمهام ، يمكنك العثور على الواحد الذي تبحث عنه بسهولة مع خط البحث الفرعي في حوار المدير- Manager dialog .

    صور البرامج

    Rainlendar Lite 2.12.2 Build 138 poster Rainlendar Lite 2.12.2 Build 138 image 0 Rainlendar Lite 2.12.2 Build 138 image 1 Rainlendar Lite 2.12.2 Build 138 image 2