almrsal 6y0f

برنامج يمكنك من انشاء الوب زفاف الفرح المدهش ومشاهدته على التلفزيون Wedding Album Maker Gold

برنامج: برنامج يمكنك من انشاء الوب زفاف الفرح المدهش ومشاهدته على التلفزيون Wedding Album Maker Gold في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏مارس 21, 2013

  1. Wedding Album Maker Gold 3.52 poster

    اسم البرنامج:
    Wedding Album Maker Gold
    رقم الاصدار:
    3.52
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7003
    التاريخ:
    ‏مارس 21, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    24.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    يتيح لك هذا التطبيق إنشاء البوم صور زفاف مدهش للتشغيل على التلفزيون مع الموسيقى والانتقالات

    ذلك ألبوم الصور المحترف ينشئ عرض شرائح صور زفاف مثير مع التحولات ، والموسيقى ، و قائمة دي في دي.

    ويمكنه انتاج قرص فيديو دي في دي لألبوم صور زفاف مدهش بسرعة وسهولة و مشاركة قصة الحب والحماس ليوم الزفاف الخاص بك على شاشة التلفزيون المنزل الكبيرة مع مشغل دي في دي القياسي في راحة من غرفة المعيشة الخاصة بك. الإصدار الجديد يدعم صيغ إخراج أكثر مثل
    MPEGI, MPEGII, MPEG-4, MP4 for iPod, PSP, 3GP cellular phone, FLV, Xvid AVI, AVI, video formats for Anrchos, Creative Zen Vision, iRiver PMP 100.

    Wedding Album Maker Gold يستطيع إنتاج ألبوم عرض شرائح صور بسهولة وبسرعة و مشاركة قصة الحب والحماس ليوم الزفاف الخاص بك على شاشة التلفزيون المنزلي الكبيرة مع مشغل دي في دي القياسية في راحة من غرفة المعيشة الخاصة بك.

    إنشاء عروض شرائح مدهشة DVD, VCD من صور الزفاف والموسيقى - ونسخ منهم مباشرة الى قرص دي في دي أو CD يمكن للعائلة والأصدقاء تشغيل أقراص عرض الشرائح على التلفزيون مع جهاز دي في دي، أو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم

    مع Wedding Album Maker فسوف تنشئ أقراص شخصية سهلة الاستخدام كدي في دي عادية. مع أكثر من 260 مؤثر انتقال فيمكنك بسهولة مشاركة قصة الحب والحماس ليوم الزفاف مع أصدقائك وعائلتك.

    في بضع دقائق من العمل سيكون لديك عرض شرائح ملفت للنظر من شأنها أن تعمل على أيمشغل دي في دي أي. Wedding Album Maker يدعم اكثر من 260 مؤثر انتقال مذهل مع مؤثرالتكبير و الدوران. كما أنها تدعم لقطات على أحدث طراز لكل شريحة صورة و التي تضيف مؤثرات خاصة عرض الشرائح حفل الزفاف الخاص بك.

    إذا كنت مثل معظم الناس في هذه الأيام كنت قد حصلت على آلاف الصور الرقمية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبطاقات الفلاش. ألن يكون ذلك جميلا لو أمكنكم بسهولة إنشاء عرض شرائح الصور رائع ومشاهدته على شاشة التلفزيون مع العائلة والأصدقاء.

    عن طريق Wedding Album Maker Gold، يمكنك إنشاء مجموعات البوم صور متعددة و إضافة انتقالات بين الصور إضافة موسيقى الخلفية وحرق الأقراص المضغوطة أوأقراص دي في دي قابل للتشغيل على شاشة التلفزيون.

    انه واحد من أكثر الأيام الخاصة في حياتكم. لكن الوقت المؤدي إليه يمكن أن يكون واحد من أكثر الأوقات المجهدة. الآن، يمكنك التمتع بصور حفل الزفاف الخاص بك على شاشة التلفزيون فيغرفة المعيشة الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك مشاركة لحظات لا تنسى من خلال ارسال أقراص حفلة زفافكم دي في دي للأصدقاء ، والعائلة الذين لا يستطيعون حضور حفل الزفاف الخاص بك.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية " Wedding Album Maker Gold "

    • لا خبرة لازمة
    • Wedding Album Maker هو ببساطة أسهل برنامج عرض الشرائح في الاستخدام .وهو مصمم ل يكون سهلة الاستخدام بما فيه الكفاية لأي واحد في العائلة يمكنك إنشاء عرض الشرائح الحيوية مع نقرات : إضافة الصور وتصميم قائمة الفيلم الخاص بك وحرق القرص الخاص بك. ستجد امكانية تنفيذ كافة المهام بطريقة طبيعية وبديهية أكثر الأوقات .
    • Wedding Photo Album Maker الجميع في الواحد
    • ليس هناك حاجة برامج نسخ CD or DVD الأخرى. Wedding Album Maker يمكنه القيام بكل شيء من البداية الى النهاية لتقديم عرض شرائح قوائم مؤثرات الحركة دي في دي. والخطوات كلها بسيطة وسريعة وقوي : من دليل النسخ ( تقنية الخرائط المواضيعيه) الذي يجعل إجراء حرق دي في دي قوي من أي وقت مضى!
    • تأثيرات الانتقال و الموسيقى رائعة .
    • دليل النسخ عرض الشرائح الخاصة بك مع قوائم DVD لمؤثرات الحركة وتأثيرات الانتقالدي في دي ومشاهدته على التلفزيون باستخدام مشغل جهاز دي في دي . محرر عرض شرائحيشمل جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء العروض التقديمية اللافتة للنظر . Wedding Album Maker تتيح لك إضافة الموسيقى المفضلة لديك لعرض الشرائح. نحن نقدم بعض من أكثر الآثار المرئية المتاحة أناقة في السوق. يمكنك حتى تخصيص الكثير من هذه الآثار مما يتيح لك اختيار بلا حدود تقريبا.
    • التنسيق الأعلى دقة على التلفزيون
    • Wedding Album Maker يحسن الصور الرقمية الخاصة بك ويستخدم تنسيق اعلى دقة الذي يدعمه معظم مشغلى مؤثرات دي في دي الفنية في هوليوود. هذه التقنية يجعلها تبدوعظيمة على شاشة التلفزيون.
    • نماذج قوائم على غرار مؤثرات دي في دي الفنية في هوليوود .
    • Wedding Album Maker يتميز بمكتبة قائمة الخلفيات المصممة بشكل احترافي والإطارات. بدءا من المرح للمهنية وكن على يقين من العثور على معلومات أساسية لأي مناسبة.
    • تزيين صور الزفاف مع النص و قصاصات القوس
    • المدمجة فيه محرر ما تراه هو ما تحصل عليه يجعل من السهل إضافة التعليقات الخاصة بك لصور حفل الزفاف الخاص بك. وتظهر على الفور موضع الخط واللون والظل من النص مع الصورة. كما أنها تدعم لقطات على أحدث طراز لكل شريحة صورة التي تضيف مؤثرات خاصة عرض شرائح حفل الزفاف الخاص بك.

    صور البرامج

    Wedding Album Maker Gold 3.52 poster Wedding Album Maker Gold 3.52 image 0 Wedding Album Maker Gold 3.52 image 1 Wedding Album Maker Gold 3.52 image 2