محتويات مقالاتي صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds متجر فوريفر موقع نادي العرب واو فون خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي متجر فوريفر الصفحة العربية عرضية كوبونات خصم الموسوعة مكتب ترجمة معتمد نشرات شبكة زاجل أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة نظرتي

برنامج لتخفيض الضوضاء والتشويش من الصور الفوتوغرافية والرقمية Neat Image

برنامج: برنامج لتخفيض الضوضاء والتشويش من الصور الفوتوغرافية والرقمية Neat Image في قسم جرافيك بتاريخ ‏أكتوبر 27, 2013

  1. Neat Image 7.5 poster

    اسم البرنامج:
    Neat Image
    رقم الاصدار:
    7.5
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6397
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 27, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج فلتر رقمي مصمم خصيصا لتخفيض الضوضاء بكفاءة واضحة في الصور الفوتوغرافية والصور الرقمية

    الضجيج هو مشكلة خطيرة تعوق معالجة الصور الرقمية عالية الجودة. في التصوير الرقمي ، وحتى آخر المستهلك والكاميرات prosumer على مستوى انتاج الصور مع عنصر الضوضاء بسهولة ملحوظة.

    هذا العنصر هو قوي ولا سيما في الصور التي التقطت في معدلات ISO/ASA عالية. الضجيج يقلل من جودة الصورة من الصور الرقمية والمطبوعات الناتجة عن ذلك. بعض عمليات معالجة الصور ، مثل شحذ ، وجعل جودة الصور صاخبة أسوأ.

    Neat Image هو البرنامج الذي يقلل من الضوضاء وضوحا في الصور الفوتوغرافية الرقمية.

    Neat Image هو برنامج فلتر رقمي مصمم خصيصا لتخفيض الضوضاء بكفاءة واضحة في الصور الفوتوغرافية الرقمية.

    Neat Image يكشف ويحلل ويزيل الضوضاء الصورة. نوعية الترشيح هو أعلى من ذلك الموجود فى البرامج الأخرى Neat Image يأخذ في الاعتبار خصائص محددة خاصة من الأجهزة الحصول على الصور، مما يجعل الترشيح اكثر دقة.

    يمكنك تدريب البرنامج للتكيف بأى أداة إدخال تقريبا (الكاميرا الرقمية، الماسح الضوئي، الخ). الوصول إلى مجموعة غنية من إعدادات تصفية يسمح لك بسهولة لتحقيق المستوى المنشود من الحد من الضوضاء.

    بالإضافة إلى ترشيح الضوضاء ، وتتناثر الصور يمكن جعل الصور تبدو أكثر وضوحا. ويتم ذلك من دون أي تدهور في جودة الصورة (الذي لا مفر منه عادة مع الصور صاخبة). مزيج من الضجيج وشحذ الفلتر يجعل مثل هذا التأثير المحتمل.

    وينتج حاليا Neat Image في أربع إصدارات : Demo, Home, Pro and Pro+. Demo هو نسخة مجانية من البرنامج مع وظائف محدودة قليلا. Home هي الإصدار المباع من Neat Image للمستخدمين المنزليين. Pro هو الإصدار الأخير من Neat Image للمستخدمين المحترفين. Pro+ بالإضافة إلى ذلك يشمل المكونات في نسخة من فلتر الضوضاء.

    بعض المميزات الرئيسية ل "Neat Image":

    • مخفض الضوضاء و شاحذ للصور
    • فلتر ضوضاء متقدم للحد من الضوضاء والحبوب في الصور الرقمية
    • Neat Image يتضمن الحد من الضوضاء الأكثر تقدما في الصناعة الخوارزميات التي تفوق جودة جميع وسائل الحد من الضوضاء الكلاسيكية وحتى أن الأساليب القائمة على المويجات. على الرغم من أن أساليب المويجات المستندة وقد وضعت فقط 10-15 عاما ولا تزال تعتبر حديثة نسبيا ، Neat Image يستخدم هذا النهج حتى أحدث وأكثر كفاءة لخفض الضوضاء. هذا النهج يمكن وضع تمييز واضح بين أكثر الضجيج والتفاصيل في الصور صاخبة. وهذا يساعد Neat Image على خفض مزيد من الضجيج والحفاظ على أفضل تفاصيل الصورة الحقيقية في الصور الرقمية و المسح الضوئي.
    • سيطرة كاملة على فلتر الضوضاء لتحقيق المستوى المنشود من الحد من الضوضاء
    • Neat Image يوفر الوصول المباشر إلى جميع إعدادات مهمة تصفية الضوضاء تقريبا. لكل عنصر مكون قناة والمكانية تواتر الصور الإدخال ، يمكنك ضبط مستوى الضوضاء تقدير وتحديد كم من الضوضاء الكشف يجب إزالة. الإعدادات الافتراضية فلتر تعمل بشكل جيد جدا ، وإذا كنت تريد ضبط إعداداتك فستجد التحكم الكامل بين يديك.
    • Smart Sharpening Filter يجعل الصور تبدو أكثر وضوحا دون التضخيم من الضوضاء
    • Neat Image يتضمن فلتر شحذ ذكي. العمل جنبا إلى جنب مع مرشح الضوضاء ، و فلتر الشحذ يجعل الصورة تبدو أكثر وضوحا دون أى تدهور في جودة الصورة (الذي لا مفر منه عادة مع الصور صاخبة). Neat Image لديه شاحذ مع halo-free mode.
    • يدعم الصور ال 16 بت للأستفادة الكاملة من قدرات أجهزة الحصول على الصور الحديثة
    • الإصدارات الإحترافية من Neat Image تدعم بشكل كامل 48-bit RGB و 16-bit grayscale. هذه القدرة يكمل التقدم الذي أحرز مؤخرا في كل من تقنيات الأجهزة والبرمجيات (على سبيل المثال ، Photoshop CS2 / CS) المستخدمة في التصوير الرقمي المهنية.
    • مكونات Photoshop و تطبيق مستقل
    • توافقية مع مكونات Photoshop في دمج الحد من الضوضاء في Neat Image مثل العمل القائم على Photoshop
    • استخدام Neat Image المساعد في بيئة Photoshop المريحة (Photoshop أو عناصر أو أى محرر آخر متوافق) يمكنك تطبيق خفض الضوضاء بالضبط فى أى مكان : في قناة ، أو طبقة التحديد. باستخدام أدوات التحديد ل Photoshop ، يمكنك تطبيق خفض الضوضاء مع قوة مختلفة لأجزاء مختلفة من الصورة. يمكنك استخدام المكونات في Neat Image باعتباره مرشح ذكى في برنامج Photoshop CS3.

    صور البرامج

    Neat Image 7.5 poster Neat Image 7.5 image 0 Neat Image 7.5 image 1 Neat Image 7.5 image 2