برنامج لتتبع تعليمات HTTP التي تتم في الخلفية اثناء التصفح Fiddler Web Debugger

برنامج: برنامج لتتبع تعليمات HTTP التي تتم في الخلفية اثناء التصفح Fiddler Web Debugger في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Fiddler Web Debugger 2.4.9.3 / 4.4.9.3 poster

    اسم البرنامج:
    Fiddler Web Debugger
    رقم الاصدار:
    2.4.9.3 / 4.4.9.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7384
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7 | 8

    وكيل التصحيح HTTP المفيد الذي يسجل كل حركات المرور HTTP بين الكمبيوتر والإنترنت

    هل تساءلت من قبل كيف يتفاعل مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر مع تطبيق الويب الخاص بك؟ هل واجهت اختناق غريب في الأداء لا يمكنك تعقبه؟ هل تشعر بالفضول لمعرفة أي من الكوكيز يتم إرسالها ، أو أي من المحتوى الذي تم تحميله يحدد علي أنه قابل للتخزين المؤقت؟

    Microsoft Fiddler يمكنه مساعدتك في الإجابة على هذه الأسئلة ، وغيرها الكثير. Fiddler هو وكيل التصحيح HTTP المفيد الذي يسجل كل حركات المرور HTTP بين الكمبيوتر والإنترنت.

    Fiddler يمكنك من فحص كل حركات المرور HTTP ، تعيين نقاط التوقف ، و "العزف علي" البيانات الواردة أو الصادرة. Fiddler هو أبسط بكثير في استخدامه من NetMon أو منقحات الشبكة الأخرى لأنه يعرض فقط حركات المرور HTTP ويفعل ذلك في صيغة سهلة الاستعمال.

    Fiddler Powertoy يتضمن JScript .NET القائمة علي الحدث ، البسيطة والقوية من مايكروسوفت لبرمجة نظام فرعي مرن بما فيه الكفاية لدعم مجموعة واسعة من مهام تصحيح HTTP . و كونه مكتوبا بواسطة C# علي Microsoft .NET Framework ، فإن Fiddler متاح بوصفه PowerToy غير المدعم لإنترنت إكسبلورر.

    صور البرامج

    Fiddler Web Debugger 2.4.9.3 / 4.4.9.3 poster Fiddler Web Debugger 2.4.9.3 / 4.4.9.3 image 0 Fiddler Web Debugger 2.4.9.3 / 4.4.9.3 image 1 Fiddler Web Debugger 2.4.9.3 / 4.4.9.3 image 2