برنامج لاضافة مؤثرات ونسخ الاسطوانات وتحويل الملفات الصوتية AV MP3 Player-Morpher

برنامج: برنامج لاضافة مؤثرات ونسخ الاسطوانات وتحويل الملفات الصوتية AV MP3 Player-Morpher في قسم صوتيات بتاريخ ‏مايو 23, 2013

  1. AV MP3 Player-Morpher 4.0.100 poster

    اسم البرنامج:
    AV MP3 Player-Morpher
    رقم الاصدار:
    4.0.100
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3148
    التاريخ:
    ‏مايو 23, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    تحويل الموسيقى ، الإيقاع ، إضافة المؤثرات ، التشغيل والتسجيل ، تحويل ، تقطيع و نسخ الاسطوانات CDs

    CD Burner هو تطبيق من شأنه أن يساعدك على نسخ ملفات الصوت من mp3 وغيرها من الصيغ مباشرة إلى قرص CD.

    AV MP3 Player - Morpher هو ستوديو تركيب الصوت الكل – في - واحد لتحرير الأفلام و الموسيقى الرقمية. AV MP3 Player - Morpher يضم معظم صيغ الصوت الأكثر شعبية ومشغل CD المدمج ، القاطع ، المحول ، الناسخ، المسجل ، و صانع الأغلفة.

    Morpher و Morpher المتقدم هي أهم الأدوات لتغيير الصوت من الأغاني الساخنة ، إضافة الطرقات ، بونجو، و حلقات الطبل ، ضبط سرعة الإيقاع أو تحويل و تركيب الموسيقى مع مختلف المؤثرات الخاصة بواسطة 5 من معدات التركيب و التحويل الرئيسية والساخنة: Voice Morpher - محول الصوت، Beat Tracking - تتبع الطرقة، Cher Modulation ، Frequency Morpher - محول التردد ، Tempo Morpher- محول الإيقاع. إعدادات المشغل والمسجل لا تعمل فقط كمشغل صوتي مثل مشغل Windows Media ​​ ، مشغلRealOne ، الخ... ، ولكن أيضا تمكنك من التمتع بالموسيقى في أسلوب جديد.

    المشغل والمسجل يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى كمشغل صوتي مثل ويندوز ميديا ​​بلاير ، Winamp ، Jet-Audio... على وجه الخصوص ، يتم استخدام المسجل لتسجيل الصوت الأصلي المدخل الخاص بك من الميكروفون وحفظه كأي نوع من صيغ الموسيقى مثل wav ، mp3، wma ، aif ، ، الخ.

    ثم يمكن تحويل التسجيلات إلى نمط آخر مع Morpher أو Morpher المتقدم. هذه الوظيفة مفيدة في صنع ألبوم كاريوكي. الى جانب ذلك ، وحدة التصور المدمجة تدعم المكونات الإضافية للتصور لمثل هذه البرامج مثل مايكروسوفت ميديا ​​بلاير وينمب – WinAmp لمساعدتك على الاسترخاء عند الاستماع إلى الموسيقى.

    CD Grabber يمكنه تقطيع أو انتزاع الملفات الصوتية من قرص CD و حفظها على القرص الصلب في صيغ متعددة.

    صور البرامج

    AV MP3 Player-Morpher 4.0.100 poster AV MP3 Player-Morpher 4.0.100 image 0 AV MP3 Player-Morpher 4.0.100 image 1 AV MP3 Player-Morpher 4.0.100 image 2