متصفح انترنت اكسبلورر 9 من ميكروسوفت Internet Explorer 9 9.0.8112.16421IC Final

برنامج: متصفح انترنت اكسبلورر 9 من ميكروسوفت Internet Explorer 9 9.0.8112.16421IC Final في قسم متصفحات الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Internet Explorer 9 9.0.8112.16421 Final poster

    اسم البرنامج:
    Internet Explorer 9
    رقم الاصدار:
    9.0.8112.16421 Final
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4154
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    تصفح الويب أكثر جمالا

    عروض السرعة

    الاستفادة الكاملة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع رسومات GPU القوية و جافا سكريبت المجمعة.

    عروض HTML5

    تقديم التشغيل المشترك من خلال بما في ذلك معايير الويب بما في ذلك HTML5 وES5.

    عروض الرسومات

    إنشاء خبرات الجيل المقبل مع القدرات الرسومية HTML5 و CSS3.

    عروض المتصفح

    مواقعك تتألق من خلال تجربة التصفح المركزي للموقع والمواقع المقيدة.

    و التحسينات المدخلة على انترنت اكسبلورر هي كثيرة فيما لا تراه تماما مثل ما تراه. Internet Explorer 9 له تصميم مبسط ومربعات الحوار أقل للنقر من خلالها و تصفح أكثر سهولة ، والعديد من الميزات الجديدة التي تسرع تجربة تصفح الويب الخاص بك.

    و الميزات مثل المواقع المعللقة تسمح لك بتعليق الموقع المفضل لديك مباشرة إلى شريط المهام للوصول إليه بنقرة واحدة. خصائص أخرى ، مثل تسارع الأجهزة ، تقدم تجربة تصفح أسرع للجميع حولها.

    مع IE9 ، صفحات الويب تنفذ وترى المزيد من مثل البرامج التي تستخدمها كل يوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Internet Explorer 9":


    - نص وفيديو ، ورسومات نظام التشغيل المسرع.

    قدرات الرسم الجديدة و الأداء المحسن في Internet Explorer 9 يضبط المرحلة لتجارب مكثفة وغنية :

    صفحة علامة تبويب جديدة- New Tab :

    - Internet Explorer 9 يتصفح المواقع التي تحبها أكثر ، ويضعها علي بعد نقرة واحدة. متي كنت في المتصفح ، صفحة New Tab تساعدك على بدء التصفح بسرعة ، وتقديم اقتراحات ومعلومات مفيدة تساعدك على أن تقرر ما ينبغي عمله فيما بعد بينما تتصفح.

    شريط الإخطارات :

    - الإخطارات في Internet Explorer 9 تسمح بتصفح أسرع و اكثر سلاسة. بدلا من مربعات الحوار المنبثقة بشكل غير متوقع والتي تظهر في طريقك ، يتم دمج جميع رسائل الإخطار في شريط الإخطار ، ويقع في الجزء السفلي من إطار المتصفح.

    المواقع المعلقة :

    - مع المواقع المعلقة ، يمكنك الوصول إلي المواقع المفضلة لديك مباشرة من شريط المهام للويندوز "دون الحاجة إلى فتح انترنت اكسبلورر أولا.

    علامات التبويب Tear-off :

    - علامات التبويب Tear-off تتفاعل مع مواقع متعددة بسرعة وبديهية. يمكنك إعادة ترتيب علامات التبويب داخل Internet Explorer 9 تماما مثل قدرتك علي إعادة ترتيب الأيقونات في شريط المهام في ويندوز 7 أو يمكنك فتح أي علامة تبويب في نافذة جديدة من المتصفح عن طريق سحب هذا التبويب إلى سطح المكتب.

    مركز على مواقع الويب الخاصة بك :

    - تم تصميمه بناء على ما تستخدمه أكثر ، المتحكمات التصفحية في Internet Explorer 9 مبسطة و مباشرة. زر back أكبر ، شريط العنوان ومربع البحث تم جمعها في شريط عنوان واحد جديد ، وتم توحيد القوائم المتعددة من الإصدارات السابقة من إنترنت إكسبلورر في قائمة واحدة.

    فلتر البرامج النصية عبر المواقع:

    - هجمات البرامج النصية عبر المواقع تشكل تهديدا أساسي على شبكة الإنترنت. هدفها هو استغلال نقاط الضعف في المواقع التي تزورها. كيف تعمل؟ من خلال تسوية المواقع المشروعة مع المحتوي الضار التي يمكنها التقاط ضربات المفاتيح وتسجيل المعلومات الخاصة بك وكلمة السر. إذا تم التقاط معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور ، يمكن المساس بياناتك الشخصية.

    تنشيط النطاق :

    - طريقة واحدة لتجنب المواقع الخادعة هو معرفة عنوان موقع الويب الذي تنوي زيارته. مع تنشيط النطاق ، Internet Explorer 9 يتيح لك رؤية عنوان الويب الصحيح في لمحة من خلال تنشيط اسم النطاق في شريط العنوان ، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك تحديد المواقع التي تزورها.

    صور البرامج

    Internet Explorer 9 9.0.8112.16421 Final poster Internet Explorer 9 9.0.8112.16421 Final image 0 Internet Explorer 9 9.0.8112.16421 Final image 1 Internet Explorer 9 9.0.8112.16421 Final image 2