برنامج لتشغيل انظمة تشغيل وهمية من اوراكل Oracle VM VirtualBox

برنامج: برنامج لتشغيل انظمة تشغيل وهمية من اوراكل Oracle VM VirtualBox في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 12, 2014

  1. Oracle VM VirtualBox 4.3.16 r95972 poster

    اسم البرنامج:
    Oracle VM VirtualBox
    رقم الاصدار:
    4.3.16 r95972
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8021
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 12, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    105 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    Oracle VM VirtualBox هو برنامج محاكي الواقعية الكامل للجهاز يمكنك عمل انظمة تشغيل وهمية عليه وتركيب عدة انظمة تشغيل مختلفة على حاسوبك والتنقل بينها مباشرة بدون عمل ريستارت وله أغراض عامة. ويستهدف السيرفر ، سطح المكتب وجزءا لا يتجزأ من استخداماته ، Oracle VM VirtualBox الآن هو الحل الوحيد إحترافي الجودة للافتراضية الذي هو أيضا برنامج مفتوح المصدر.

    Oracle VM VirtualBox هو حزمة من برنامج الافتراضية x86 القوي للمشروعات فضلا عن الاستخدام المنزلي.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Oracle VM VirtualBox":

    • الجزئية. Oracle VM VirtualBox له تصميم نموذجي للغاية مع واجهات البرمجة الداخلية المعرفة جيدا ، وتصميم العميل / السيرفر. وهذا يجعل من السهل السيطرة عليه من واجهات عدة في آن واحد : على سبيل المثال ، يمكنك فعليا بدء آلة افتراضية في واجهة المستخدم الرسومية لآلة افتراضية نموذجية ثم التحكم في هذه الآلة من سطر الأوامر ، أو ربما عن بعد. Oracle VM VirtualBox أيضا يأتي مع مجموعة تطوير البرمجيات الكاملة: حتى وإن كان برنامج مفتوح المصدر ، لا تحتاج لإختراق المصدر لكتابة واجهة جديدة ل Oracle VM VirtualBox.
    • توصيفات الآلة الافتراضية في XML . يتم تخزين إعدادات التهيئة للأجهزة الافتراضية بالكامل في XML ، وتكون مستقلة عن الاجهزة المحلية. بالتالي ، تعريفات الآلة الإفتراضية يمكن بسهولة نفاذها إلي الحواسيب الأخرى.
    • إضافات الضيف- Guest Additions- لويندوز ولينوكس. Oracle VM VirtualBox له برنامج خاص و الذي يمكن تثبيته داخل اجهزة ويندوز ولينوكس الافتراضية لتحسين الأداء وتقديم المزيد من التكامل بسلاسة.
    • من بين الميزات التي تقدمها هذه الإضافات الضيفة هي تكامل مؤشر الماوس وحلول الشاشة الإجبارية (مثل تغيير حجم النافذة الضيف).
    • متحكمات USB الافتراضية. Oracle VM VirtualBox يقوم بتطبيق وحدة تحكم USB الإفتراضية ويسمح لك بتوصيل إجباري لأجهزة USB إلى الأجهزة الافتراضية الخاصة بك دون الحاجة إلى تثبيت مشغلات معينة على المضيف.
    • بروتوكول سطح المكتب البعيد. خلافا لغيره من البرامج الافتراضية ، Oracle VM VirtualBox يدعم تماما بروتوكول سطح المكتب البعيد القياسي (RDP). يمكن لجهاز ظاهري أن يقوم بدور سيرفر RDP ، مما يتيح لك "تشغيل" الجهاز الظاهري عن بعد على بعض العملاء الرقيقة التي تعرض فقط بيانات RDP.
    • USB over RDP . مع هذه الميزة الفريدة ، الجهاز الظاهري الذي يقوم بدور سيرفر RDP لا يزال يمكنه الوصول لأجهزة USB الإجبارية التي تتصل بالعميل RDP. بهذه الطريقة ، يمكن لآلة السيرفر القوية افتراض الكثير من العملاء الضعيفة التي تحتاج فقط لعرض بيانات RDP و أجهزة USB الموصلة.
    • المجلدات المشتركة. مثل العديد من الحلول الافتراضية الأخرى ، لتسهيل تبادل البيانات بين المضيفين والضيوف ، Oracle VM VirtualBox يسمح بإعلان بعض دلائل الاستضافة بأنها "المجلدات المشتركة" ، و التي من ثم يمكن الوصول إليها من داخل الأجهزة افتراضية.

    صور البرامج

    Oracle VM VirtualBox 4.3.16 r95972 poster Oracle VM VirtualBox 4.3.16 r95972 image 0 Oracle VM VirtualBox 4.3.16 r95972 image 1 Oracle VM VirtualBox 4.3.16 r95972 image 2