برنامج لتحسين الوجوه البشرية في الصور PortraitPro [DISCOUNT: 10% OFF]

برنامج: برنامج لتحسين الوجوه البشرية في الصور PortraitPro [DISCOUNT: 10% OFF] في قسم جرافيك بتاريخ ‏ابريل 28, 2014

  1. PortraitPro [DISCOUNT: 10% OFF] 12.2.0 poster

    اسم البرنامج:
    PortraitPro [DISCOUNT: 10% OFF]
    رقم الاصدار:
    12.2.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6895
    التاريخ:
    ‏ابريل 28, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    73.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    أحد التطبيقات التي تسمح لأي شخص أن تبدو رائعا في الصور

    Portrait Professional هو برنامج حاسوبي متطور تم تدريبه في جمال الذكور والإناث. البرنامج قدم له مئات الامثله للصور الجميلة من الوجوه البشرية ، وباستخدام التقنيات الإحصائية المتطورة ، تعلم كيف يقوم بتعزيز الصور بمهارة لجعلها أكثر جمالا.

    ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ فهذا يعني أنك يمكن أن تعطي الصور الخاصة بك "تجميلات المشاهير" بشكل تلقائي لتصحيح الإضاءة والمكياج ، وإزالة العيوب و بشكل عام تجعل المادة الخاصة بك تبدو جيدة بقدر الامكان.

    Portrait Professional هو برنامج الرسم الذي لا يتطلب أي مهارة فنية. كل ما عليك القيام به هو تحديد بعض النقاط على الصور - مثل زوايا العيون ، وحواف الشفاه – و من ثم يقوم البرنامج بحساب كيفية جعل المادة الخاصة بك تبدو في أفضل حالاتها على الاطلاق.

    وقد تم تدريب هذا البرنامج في جميع نواحي الجمال. انه يسمح لك باختيار كم تعزيز الإضاءة الذي تريد ، ونسيج الجلد و حتى عدد التجاعيد المراد ازالتها. بل انه يسمح لك باعادة نحت الوجه بمهارة لجعل المادة الخاصة بك تبدو جيدة بقدر الامكان.

    Portrait Professional يعزز الأشخاص بنفس الطريقة التي تستخدم فيها الإضاءة الجيدة والماكياج المثالي لجعل شخص ما يبدو أكثر جاذبية. البرنامج يتيح لأي شخص أن يبدوا جيدا مثل المشاهير في المجلات.

    صور البرامج

    PortraitPro [DISCOUNT: 10% OFF] 12.2.0 poster PortraitPro [DISCOUNT: 10% OFF] 12.2.0 image 0 PortraitPro [DISCOUNT: 10% OFF] 12.2.0 image 1 PortraitPro [DISCOUNT: 10% OFF] 12.2.0 image 2