تشفير البيانات على جهازك المحمول والكمبيوتر Steganos Safe

برنامج: تشفير البيانات على جهازك المحمول والكمبيوتر Steganos Safe في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏نوفمبر 4, 2013

  1. Steganos Safe 15.0.2 Revision 10078 poster

    اسم البرنامج:
    Steganos Safe
    رقم الاصدار:
    15.0.2 Revision 10078
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2720
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 4, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    الخزانة الإفتراضيية الخاصة بك : يقوم بتشفير كافة البيانات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وحدات USB ، CDs و DVDs.

    إن الأمر أكثر من كونه مقلق عندما تعلم أن شخص غريب محترف استطاع الوصول إلى الأشياء الخاصة بك. ولكن هذا هو بالضبط ما يمكن أن يحدث إذا فقدت الوسائط الخاصة بك المحمولة أو علي الكمبيوتر المحمول أو تمت سرقتها. عند النظر في العدد المذهل من الحوادث التي تنطوي على الأجهزة المفقودة أو المسروقة ، ان الأمر حاسم لضمان أنك تقوم بحماية بياناتك من أجل حماية خصوصيتك.

    تتم سرقة أكثر من مليوني كمبيوتر محمول كل عام ، في حين أن عدد لا يحصى من وحدات USB ، DVDs ، CDs تضيع يوميا بسبب حجمها الصغير. مما يعطي أي شخص يجدها حرية الوصول الى الوثائق والصور والأفلام وأكثر من ذلك.

    حذف البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يعني انها اختفت. هناك الكثير من تطبيقات استرداد البيانات التي يمكنها استرداد التجزيئات المتبقية على القرص الصلب أو صناديق القمامة التي أفرغت.

    تاريخ البريد الإلكتروني محمل بكل شئ من رسائل الأعمال ، الرسائل الشخصية إلي الخاصة جدا - والاشياء التي لا تريد أن يطلع عليها الآخرين.
    الحل هو Steganos Safe .

    بإنشاء الخزانة الإفتراضية المحمية بكلمة السر لتخزين الصور والموسيقى ، الوثائق ، وأكثر من ذلك. تعمل مثل الخزانة الحقيقية لحماية البيانات - لا يمكن لأحد الدخول بدون كلمة المرور. Steganos PicPass يتيح للمستخدمين النقرفوق سلسلة من الصور ، مما يلغي الحاجة لتذكر كلمات المرور المعقدة.
    يحول وحدة USB ، الهاتف المحمول ، والكاميرا الرقمية ، أو أجهزة iPod ، إلى مفتاح الخزانة الرقمي – فقط قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ليفتح ، و اخلعه ليغلق.

    يمزق الملفات غير المرغوب فيها بشكل دائم و يهزم تطبيقات استرداد البيانات. وينظف المساحات الخالية على الأقراص الصلبة والخارجية الخاصة بك بشكل عميق - بهذه الطريقة صور إجازتك لن يتم إعادة تجميعها في حالة بيع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك ، سوف Steganos Safe يمنع الوصول غير المصرح به إلى رسائل البريد الإلكتروني مع التشفير السريع بنقرة واحدة.

    صور البرامج

    Steganos Safe 15.0.2 Revision 10078 poster Steganos Safe 15.0.2 Revision 10078 image 0 Steganos Safe 15.0.2 Revision 10078 image 1 Steganos Safe 15.0.2 Revision 10078 image 2