مسرع فيديو لتسريع بث الفيديو على الانترنت بدون انتظار كثير SpeedBit Video Accelerator

برنامج: مسرع فيديو لتسريع بث الفيديو على الانترنت بدون انتظار كثير SpeedBit Video Accelerator في قسم تسريع الأنترنت بتاريخ ‏مايو 12, 2013

  1. SpeedBit Video Accelerator 3.3.7.8 Build 3061 poster

    اسم البرنامج:
    SpeedBit Video Accelerator
    رقم الاصدار:
    3.3.7.8 Build 3061
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    13047
    التاريخ:
    ‏مايو 12, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    مسرع فيديو للفيديو على شبكة الإنترنت دون الانتظار

    SpeedBit Video Accelerato هو تطبيق حجر الأساس الذي يتيح لك التمتع بعالم الفيديو على الإنترنت دون أن الانتظار لفترة طويلة محبطة. Video Accelerator ويوفر سرعة البث من الفيديو على شبكة الإنترنت من المواقع الرائدة ويخفف كثيرا من أشرطة الفيديو عالية الدقة.

    SpeedBit Video Accelerator سيجعل الفيديو الخاص بك يعرض اسرع و يشغل أكثر سلاسة ، والحد من المشاكل و تخفيف الفيديو "hiccups".

    مع SpeedBit Video Accelerator Premium ستتمتع بمستقبل أفلام الفيديو عالية التحديد دون تجميد المشاكل والتخفيف من اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، مع Twitter المدمج يمكنك إرسال الفيديو المفضل لديك كما يمكنك مشاهدته. المستخدمين المشتركين يمكنهم أيضا الحصول على تحميل سرعة iTunes حتى تتمكن من التمتع بجميع الموسيقى iTunes الخاصة بك ، والسينما ، وشراء برنامج تلفزيوني حتى أسرع.

    وجدت مراجعة حديثة مستقلة أن Video Accelerator يقلل بدرجة كبيرة من مشاكل التخزين المؤقت للفيديو . التسارع مدعوم من SpeedBit ببراءة اختراع تكنولوجيا فريدة من نوعها أن بث الفيديو من مصادر متعددة في وقت واحد يضمن أسرع تحميل وتجربة أكثر متعة للمستخدم.

    هذه التكنولوجيا فريدة من نوعها هي واحدة من الأسباب الرئيسية SpeedBit تم الاعتراف بوصفه رائدا تكنولوجيا 2008 من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي. SpeedBit Video Accelerator يدعم ملفات الفيديو من أكثر من 150 المواقع الرائدة مثل Yahoo, Dailymotion, Metacafe, Facebook, MySpace, 5min, Veoh, Grouper, Stage 6, AOL Video, Bebo, Break, EA, ESPN وغيرها الكثير.

    يتم إضافة مواقع جديدة على أساس مستمر.

    بعض المميزات الرئيسية ل "SpeedBit Video Accelerator":

    • يقلل من مشاكل تجميد الأفلام والتخزين المؤقت!
    • يسرع تدفق الفيديو من مواقع الفيديو أكثر من 150 موقع بما في ذلك MySpace, Yahoo, Metacafe, DailyMotion, Stage6, 5min, Facebook, Reuters, photobucket, Tudou, Bebo, Break, ESPN, AOL, CNN, Discovery, Veoh وغيرها الكثير!
    • يعلم أماكن الفيديو التي قمت مؤخرا بتسريعها لإعادة سهلة!
    • يتضمن ميزة البحث للعثور على الفيديو لمشاهدة جميع أنحاء الشبكة العالمية، رأسا من سطح المكتب!

    صور البرامج

    SpeedBit Video Accelerator 3.3.7.8 Build 3061 poster SpeedBit Video Accelerator 3.3.7.8 Build 3061 image 0 SpeedBit Video Accelerator 3.3.7.8 Build 3061 image 1