برنامج لتغير معلومات سمات الملفات والمجلدات كالتاريخ والوقت Attribute Changer

برنامج: برنامج لتغير معلومات سمات الملفات والمجلدات كالتاريخ والوقت Attribute Changer في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Attribute Changer 7.11 poster

    اسم البرنامج:
    Attribute Changer
    رقم الاصدار:
    7.11
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3774
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    Attribute Changer هو تطبيق يتيح لك تغيير كل أنواع سمات الملفات والمجلدات مثل التاريخ والوقت وحتى في نظام الملفات NTFS.

    تغيير الصفات و التاريخ/الوقت على الملفات والمجلدات في Windows هو مزعجا بعض الشيء - Attribute Changer سيساعدك في هذه المهمة.

    Attribute Changer يعمل بمثابة Windows shell extension و يبسط و تغيير سمات الملفات و المجلدات بإضافة نفسه إلى قوائم السياق للمجلدات، والأقراص والملفات. ويمكن استخدام مرشحات والاستثناءات لضبط عملية التحديث.

    الإصدار 5 هو مكتوب من البداية من المنتج و به العديد من المميزات و التحسينات التى طال انتظارها، مثل الوصول مباشرة إلى خيارات التاريخ والوقت، وعرض سمات الحالية لاختيار الملفات والمجلدات والتاريخ النسبي للتعديلات/الوقت. وعلاوة على ذلك، فإنه الآن متعدد اللغات فى المثبت.

    وعلاوة على ذلك، يمكن تغيير التاريخ والوقت على الملفات والمجلدات جزئيا. فى هذه الحالة، يمكنك تقديم المشورة ل Attribute Changer لتغيير بيانات الكائن كله، ولكن أجزاء فقط مثل اليوم والشهر والسنة ، والدقائق والثواني أو ساعات. ويمكن رصد التقدم المحرز في الوقت الحقيقي على تبويب "نشاط و نتائج".

    وينبغي أن تستخدم مرشحات والاستثناءات لضبط هذه العملية. مرشحات تتضمن سمات والحجم والتاريخ والوقت في حين يتم استخدام الاستثناءات لتصفية الملفات وإدخالات الدليل باستخدام أحرف البدل (- و؟).

    بعض المميزات الرئيسية ل "Attribute Changer":

    • ضبط الوقت الآن نسبى يضبط الميلاد آليا إذا لزم الأمر
    • إعادة استخدام الملف الحالي وإعدادات المجلد (البقاء بين الجلسات)
    • نسخ السمة الحالية وإعدادات التاريخ والوقت بين علامات ملف/مجلد
    • محاكاة النمط
    • تسجيل مفصل

    صور البرامج

    Attribute Changer 7.11 poster Attribute Changer 7.11 image 0 Attribute Changer 7.11 image 1 Attribute Changer 7.11 image 2