حافظ على خصوصيتك عند الدخول للإنترنت من خلال الـ WiFi المجانى Hotspot Shield

برنامج: حافظ على خصوصيتك عند الدخول للإنترنت من خلال الـ WiFi المجانى Hotspot Shield في قسم برامج الحماية بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Hotspot Shield 3.42 poster

    اسم البرنامج:
    Hotspot Shield
    رقم الاصدار:
    3.42
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    9532
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    حافظ على خصوصيتك عند الدخول على الإنترنت من خلال الـ WiFi المجانى

    معظم نقاط الإتصال الشعبية من خلال Wi-Fi تكون غير آمنة وتجعل الكمبيوتر الخاص بك والإتصالات معرضه للقرصنه والخروقات الأمنية .

    إن برنامج Hotspot shield يعطيك حل بسيط جداً للحفاظ على خصوصيتك وحمايتك عند الدخول على الإنترنت من خلال نقاط الإتصال المجانى بالواى فاى أينما تكون .

    Hotspot Shield يحمى عملية تصفحك للإنترنت بشكل كامل ، ويؤمن إتصالك بكل من شبكة الإنترنت المنزلية الخاصة بك أو شبكات الإنترنت العامة ( السلكية والشبكة اللاسلكية ) .

    Hotspot shield يحمى هويتك عن طريق ضمان أن تكون المعاملات على شبكة الإنترنت ( التسوق ، ملء نماذج ، تحميلات ) آمنة خلال HTTPS .
    وهو يجعل هويتك غير مرئية على شبكة الإنترنت من خلال طرف ثالث للمواقع ومقدمى خدمات الإنترنت . مالم تختر عملية التسجيل للدخول لموقع معين فستكون مجهول الهوية على شبكة الإنترنت بإستخدامك لهذا البرنامج . نحن نحب شبكة الإنترنت نظراً للحرية التى تتيحها فى الإستكشاف والتنظيم والتواصل . برنامج Hotspot Shield يمكنك من الوصول إلى جميع المعلومات على الإنترنت ، ويفور لك حرية الوصول إلى جميع محتويات الويب بحرية وأمان .

    آمن دخولك على الويب و أضمن خصوصيتك على الإنترنت ؛ كلمات السر الخاصة بك ، أرقام بطاقات الإئتمان ، وجميع بياناتك آمنه مع برنامج Hotspot shield برنامج قياسى مضاد للفيروسات يحمى الكمبيوتر الخاص بك وليست الأنشطة التى تقوم بها على الويب .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " Hotspot shield" :

    • تأمين الويب على التشفير الشبكى
    • إخفاء عنوان IP الخاص بك لحماية خصوصيتك
    • الدخول على كافة المحتويات دون رقابة أو تجاوز الجدران النارية
    • إحمى نفسك من المتلصصين snoopers على نقاط الإتصال بالواى فاى فى كل من الفنادق والمطارات ومكاتب الشركات ومراكز خدمة الإنترنت .
    • يعمل على الإتصالات السلكية واللاسلكية على حد سواء .
    • يؤمن البيانات والمعلومات الشخصية عبر الإنترنت .

    صور البرامج

    Hotspot Shield 3.42 poster Hotspot Shield 3.42 image 0 Hotspot Shield 3.42 image 1 Hotspot Shield 3.42 image 2