برنامج للبحث عن الملفات المكررة بنفس الاسم والحجم والمضمون EF Duplicate Files Manager

برنامج: برنامج للبحث عن الملفات المكررة بنفس الاسم والحجم والمضمون EF Duplicate Files Manager في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. EF Duplicate Files Manager 7.00 poster

    اسم البرنامج:
    EF Duplicate Files Manager
    رقم الاصدار:
    7.00
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5610
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يعثر علي الملفات المكررة مع نفس الاسم ، ونفس الحجم ، نفس المضمون

    EF Duplicate Files Manager هو البرنامج المفيد الذي سوف يساعدك في العثور على الملفات المكررة وإزالتها مع نفس الاسم ، ونفس الحجم ، والمحتوى على مسارات محددة والملفات التي تشغل مساحة للتخزين دون داع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو السيرفر الخاص بك.

    يمكنك السماح للبرنامج بالعمل بعدة طرق. في أبسط الحالات تسمح للبرنامج بالبحث عن جميع الملفات من نفس الاسم. أو يمكنك أن تعطيه هذه الملفات فقط هي التي ستحدد في قائمة النتائج ، و التي بالإضافة إلى ذلك تحمل نفس حجم الملف. إذا لزم الأمر ، EF Duplicate Files Manager يمكنه حتى تحليل محتوى الملف. ثم يحدد عندها الملفات الساذجة فقط ، والتي هي متطابقة تماما.

    The EF Duplicate Files Manager يبحث في عدة مشغلات أقراص ( إذا رغبت في ذلك) أو مسارات متعددة للملفات المتطابقة تماما. أبعد من ذلك أنه قادر على تحليل محتويات ملفات المحفوظات. ويدعم معظم الصيغ المعتادة (ZIP، RAR، ACE وغيرها الكثير) وكذلك في ملفات الصور (ISO9660، IMG).

    كما تتوفر فلترات مختلفة أكثر من ذلك ، و التي بمساعدتها يمكنك قصر البحث على أنواع معينة من الملفات أو التاريخ أو حجم الملفات.

    قائمة استبعاد المجلد لا تجعل البحث في هذا المجلدات المحددة ممكن بما في ذلك المجلدات الفرعية التابعة لها. يمكن استخدام هذه الوظيفة لتسريع إجراءات البحث. أيضا يمكن استبعاد مجلدات النظام الهامة من البحث ، بحيث أن ملفات النظام لا يتم حتى التعامل معها ، أي النسخ الاحتياطية ويندوز.

    بعد أن يغلق EF Duplicate Files Manager البحث ، يقدم الملفات المتطابقة تماما في القائمة الواضحة، متعددة الألوان المدعمة ، و التي وجدت وفقا للمعايير المحددة من قبل. التمثيل الملون يجعل التعرف علي الملفات المماثلة بسيط وبديهي. ويمكن أن تقرر الآن ، ما تود أن تفعل مع الملفات التي وجدت.

    EF Duplicate Files Manager يدعمك هنا من بين أمور أخرى مع وظائف الحذف ، النسخ أو النقل أو إعادة تسمية الإدخالات. أو يمكنك حفظ قائمة الملفات المتطابقة التي وجدت للمعالجة في وقت لاحق. ويدعم صيغ HTML، CSV أو كنص عادي

    صور البرامج

    EF Duplicate Files Manager 7.00 poster EF Duplicate Files Manager 7.00 image 0 EF Duplicate Files Manager 7.00 image 1 EF Duplicate Files Manager 7.00 image 2