برنامج يمكنه تسحيل الملفات الصوتية MP3 من سيرفرات الشوت كاسيت Streamripper for Winamp 2 & 5 1.64.6

برنامج: برنامج يمكنه تسحيل الملفات الصوتية MP3 من سيرفرات الشوت كاسيت Streamripper for Winamp 2 & 5 1.64.6 في قسم صوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Streamripper for Winamp 2 & 5 1.64.6 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2699
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يتصل بسيرفرات MP3 المتدفقة مثل Shoutcast و يسجل المسارات إلى مشغل القرص الصلب مثل ملفات فردية

    Streamripper هو الأداة المساعدة الملحقة مفتوحة المصدر ل Winamp 2.x & 5.x (GPL) والذي يتصل بسيرفرات MP3 المتدفقة مثل Shoutcast و يسجل المسارات إلى مشغل القرص الثابت مثل ملفات فردية. الآن من السهل جدا حفظ المحتوى المتدفق!

    مع ظهور بروتوكولات تبادل الملفات مثل Napster و Gnutella ، يمكن لمستخدم الإنترنت المتوسط تنزيل تقريبا أي ملف MP3 بسرعة وسهولة. Streamripper ، ومع ذلك ، يسمح لك بتحميل محطة كاملة من الموسيقى من الإنترنت.

    بعد تثبيت هذه المكونات الإضافية يمكن تفعيلها في قائمة التفضيلات لمشغل Winamp الخاص بك.

    هذه هي " كيف أعمل" السريعة و الخبيثة للمساعد الملحق ل Winamp في Streamripper .

    الخطوات التالية سوف تؤدي بك إلي تقطيع و تحويل التيار الصوتي:

    • 1. اذهب إلى shoutcast.com وانقر على" stream"
    • 2. وينبغي أن يتم تشغيل التيار في Winamp ، إذا لم يكن ذلك ، انقر فوق تشغيل. على رأس Streamripper ستلاحظ أنها تقول مثل "اضغط ابدء للتقطيع و التحويل http://something:port" .
    • 3. انقر فوق "ابدأ" ، آمل أن يعمل.
    إذا لم يكن لديك fat pipe (cable modem/dsl ، T1، الخ) سترغب في استخدام Streamripper "سيرفر تتابع". إذا كنت لا تستخدم هذا، Streamripper سيقوم باتصال آخر للتيار الذي تستمع إليه أيضا ، ومضاعفة استخدام عرض النطاق الترددي الخاص بك بشكل فعال. هذه هي ميزة تسمح لك بالاستماع إلى التيار الذي تقوم بتقطيعه و تحويله من خلال Streamripper.

    للاستماع من خلال وظيفة التتابع ل Streamripper انقر على المربع المسمى " RLY " ، سوف يقوم Streamripper بإضافة إدخال إلى قائمة التشغيل الخاصة بك . انقرفوق ذلك للاستماع من خلال التتابع.

    صور البرامج

    Streamripper for Winamp 2 & 5 1.64.6 poster Streamripper for Winamp 2 & 5 1.64.6 image 0 Streamripper for Winamp 2 & 5 1.64.6 image 1 Streamripper for Winamp 2 & 5 1.64.6 image 2