برنامج لتصميم وانتاج التواقيع الاحترافية SignGo

برنامج: برنامج لتصميم وانتاج التواقيع الاحترافية SignGo في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. SignGo 1.20 poster

    اسم البرنامج:
    SignGo
    رقم الاصدار:
    1.20
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2734
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    56.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج تصميم وإنتاج التواقيع. كل ما تحتاجه لإنشاء التواقيع الإحترافية وصنع توقيعك الخاص.

    تطبيق صانع التواقيع SignGo - كل ما تحتاجه لإنشاء التواقيع الإحترافية.

    تخليق النص والأشكال والرسومات اليدوية الحرة في أي حجم لخفض الفينيل. SignGo يتضمن الأدوات الأساسية لصنع التواقيع مثل المضمن Inline ،المخطط التفصيلي Outline ، الظلال ، والمسح الضوئي ، التتبع (الرسم الإستشفافي) ، اللحام ، والنص على قوس ، محرر العقد ، التعبئة المتدرجة ، تعبئة الملمس ، التعبئة الشفافة وأكثر من ذلك بكثير. قم باستيراد أو لصق الرسومات من برنامج الرسومات المفضل لديك واستخدم أداة قطع قوية لدفع راسم القطع الخاص بك.

    جميع رواسم القطع المعروفة مدعمة. SignGo مثالي للاستخدام من قبل أي شخص يريد دفع راسم القطع ، صانعي التواقيع وشركات صنع التواقيع وصانعي النموذج ، ومصممي الجرافيك والهواة. SignGo من السهل جدا استخدامه ، و أي شخص مطلع على برامج ويندوز سوف يتمكن من قطع علامات بشكل ممتاز في غضون دقائق من التثبيت.

    قطع العلامات الكبيرة أيضا لا يمثل مشكلة. SignGo سوف "يرصف" الناتج إلى قطاعات أصغر يمكن التعامل معها من قبل القاطع الخاص بك. يمكنك حتى تحديد تداخل البلاطات و راسم علامات القطع لمساعدتك على إعادة تجميع البلاطات بدقة مذهلة. وباختصار ، SignGo به جميع الوظائف الأساسية والمتقدمة المطلوبة لتصميم وانتاج علامات من جميع الأحجام ، وبعض الميزات القوية الإضافية للتمهيد.

    صور البرامج

    SignGo 1.20 poster SignGo 1.20 image 0 SignGo 1.20 image 1 SignGo 1.20 image 2