مجموعة من التطبيقات تساعدك على إدارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك Pristy Tools

برنامج: مجموعة من التطبيقات تساعدك على إدارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك Pristy Tools في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 17, 2014

  1. Pristy Tools 2.5.0 poster

    اسم البرنامج:
    Pristy Tools
    رقم الاصدار:
    2.5.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2808
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 17, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    عدة برامج ستؤدي إلى تحسين تجربة الكمبيوتر الخاص بك وسوف تكشف عن معلومات حول الكمبيوتر

    Pristy Tool عبارة عن مجموعة من التطبيقات سوف تساعدك على إدارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تحسن أدائه .

    Web Assistant مساعد الويب تستخدم روابط منظمة لمتصفح الإنترنت متعدد علامات التبويب معتمدة تصفح الويب مع محركات البحث المتكاملة. مساعد الويب يكشف عبر الإنترنت مع المتصفح المفضل لديك كل ما هو جديد

    System Powerless نظام بلا طاقة : هو نظام جدولة يمكنك تحديد مواعيد لغلق الطاقة، تمهيد إعادة التشغيل، ووضعه في وضع السبات، تسجيل الخروج، قفل سطح المكتب، عداد الوقت المعد مسبقا مع خيارتخصيص. ويستخدم نظام بلا طاقة بلا طاقة للمعالجة الطويلة على جهاز الكمبيوتر إذا كان المستخدم بعيدا عن النظام يمكن إيقاف تشغيله ذاتيا.

    PC Detector كاشف جهازالكمبيوتر : هو باحث الكمبيوترعن أجهزة ، واختبارات الصوت ، وبحث عن البكسل الميتة في الشاشة LCD Death Pixel وجمع البيانات لاستخدامك الشخصي. كاشف جهازالكمبيوتر يفحص مكونات النظام الخاص ما هي مدى السرعة التي تقوم بالتشغيل.

    Tweak-Win يستخدم إعدادات التحسين ، وإعداد CPU L2 ، Boot defrag وإعدادات خاصة أخرى وأكثر من ذلك. Tweak- Win سيفعل تحسين السجل على ويندوز مع فتح خيارات قائمة البدء لتسهيل استخدامها.

    File Wipe-out منظف الذاكرة لتنظيف و استرداد ذاكرة الوصول العشوائي RAM . منظف الذاكرة سينظف ذاكرة النظام دون أي إعادة تعيين.

    Memory Clean ملف المسح الشامل بشكل دائم يمحو الملفات غير الهامة ويحذف الملفات المؤقتة. File Wipe-out يعد إعادة تدوير لأي ملفات هامة غير مطلوبة .

    الأداة الأخيرة وليس آخرا هي أداة متقدمة على مدار الساعة التي تمر دورة كاملة كعامل درج لجميع التطبيقات معا.

    صور البرامج

    Pristy Tools 2.5.0 poster Pristy Tools 2.5.0 image 0 Pristy Tools 2.5.0 image 1 Pristy Tools 2.5.0 image 2