عميل للبريد الالكتروني باكثر من 25 لغة Alt-N MDaemon Messaging Server

برنامج: عميل للبريد الالكتروني باكثر من 25 لغة Alt-N MDaemon Messaging Server في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Alt-N MDaemon Messaging Server 14.0.3 poster

    اسم البرنامج:
    Alt-N MDaemon Messaging Server
    رقم الاصدار:
    14.0.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3391
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    79.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    سيرفر البريد POP/SMTP/IMAP/SyncML الآمن . عميل البريد الالكتروني ودفع البريد الإلكتروني ل BlackBerry.

    MDaemon Email Server يدعم بروتوكولات IMAP ، SMTP و POP3 و يقدم أداء قوي من تصميمه الغني بالميزات وسهل الاستعمال. وقد استخدم من قبل الشركات في أكثر من 90 بلدا وأكثر من 25 لغة على مستوى العالم.

    البديل الموثوق به ل Microsoft Exchange ، برنامج MDaemon mail server يوفر ميزات المجاميع المذهلة ، والتكامل مع مايكروسوفت Outlook (باستخدام Outlook Connector ل MDaemon) وعميل البريد الإلكتروني متعدد اللغات من أجل الوصول إلى البريد الإلكتروني في أي مكان.

    MDaemon يتضمن عميل التراسل الفوري (IM) الآمن، تزامن دفترعناوين الإتصال ، إشعار البريد الإلكتروني ، و التطبيق المصغر لإشعار البريد الإلكتروني في درج النظام لتوفير الوصول السريع إلى ميزات البريد الالكتروني لعميل البريد الالكتروني ل MDaemon. MDaemon يدعم القوائم البريدية ، ترشيح المحتوى ، دعم النطاقات المتعددة ، والإدارة المرنة ، التصميم مفتوح المعايير للوصول المتحرك.

    ميزات أرشفة البريد الإلكتروني في البرنامج تحمي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، متفقة في نفس الوقت مع القوانين و اللوائح المتعلقة بإدارة التخزين. سيرفر البريد الإلكتروني لويندوز يدعم دفع البريد الإلكتروني ل BlackBerry ، و يزود الشركات الصغيرة بوسيلة سريعة وسهلة لتواصل الموظفين مع البريد الإلكتروني الخاص بعملهم على الهواتف الذكية BlackBerry.

    كما يضيف إدارة البريد الإلكتروني المحمولة ، و ضبط السماح لمسؤول البريد الإلكتروني لتطبيق قواعد ترشيح المحتوى ، والتوثيق الإلكتروني و متطلبات الأرشفة ، أو إعدادات أخرى ليتوافق مع السياسات الأمنية للشركة.

    MDaemon Email Server لويندوز يضم طبقات متعددة من التقنيات الأمنية مثل ضوابط الترحيل- Relay Controls ، حماية عنوان IP- IP Shielding ، توثيق SMTP ، وعمليات البحث العكسي للحد من استغلالات السيرفر المحتملة. البرنامج يستخدم تقنيات مصادقة البريد الإلكتروني المتقدمة من Vouch By Reference (VBR) ، و يتحقق من صحة الرسائل و يوقعها باستخدام DKIM ، DomainKeys ، Sender-ID ، and SPF.
    جنبا إلى جنب مع محرك مكافحة البريد المزعج للبرنامج ، Bayesian Learning ، SSL/TLS ، وحماية التشتت الارتدادي ، و SecurityPlus للمنع الاستباقي للبرامج الضارة ل MDaemon ، MDaemon يوفر طبقات من الحماية للحفاظ على اتصالات الرسائل الخاصة بك.

    صور البرامج

    Alt-N MDaemon Messaging Server 14.0.3 poster Alt-N MDaemon Messaging Server 14.0.3 image 0 Alt-N MDaemon Messaging Server 14.0.3 image 1 Alt-N MDaemon Messaging Server 14.0.3 image 2