ادوبي بريميير نسخة احترافية لالتقاط الصور وتحريرها ونشر الفيديو عبر الإنترنت Adobe Premiere Pro

برنامج: ادوبي بريميير نسخة احترافية لالتقاط الصور وتحريرها ونشر الفيديو عبر الإنترنت Adobe Premiere Pro في قسم محررات ومسجلات الفديو بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Adobe Premiere Pro CC 2014.0.1 8.0.1 Build 21 poster

    اسم البرنامج:
    Adobe Premiere Pro
    رقم الاصدار:
    CC 2014.0.1 8.0.1 Build 21
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5699
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1,751 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows 7 64 bit | 8 64 bit

    التقاط الصور وتحريرها ونشر الفيديو عبر الإنترنت أو بثها مباشرة أو نسخها على قرص أو على جهاز الكمبيوتر .

    أخبر قصتك مع أقصى قدر من التأثير بإستخدام برنامج أدوبى بريمير برو, حلول من البداية للنهاية لإنتاج فيديو فعال حيث يتضمن الأن كل من Adobe OnLocation وكذلك Adobe Encore .

    وفر الوقت في إلتقاط مجموعة من الصور بإستخدام برنامج Adobe OnLocation لإخراج ومضاعفة خياراتك الإبداعية بالتكامل مع برنامج .

    Adobe After Effects professional وبرنامج Adobe Photoshop وحول المحتوى الأصلى الخاص بك إلى قرص بلو راى Blu-ray أو دي في دي أو إلى شبكة الإنترنت أو المحمول .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " Adobe Premiere pro CS5 " :


    إنسياب البيانات من النهاية للنهاية :

    إضافة البيانات بسهولة لمقاطع الفيديو Clips ببرنامج Adobe OnLocation وأثناء التحرير باستخدام برنامج Adobe premiere pro للحصول على مشروع ذكي وبارز . استخدام تكنولوجيا التعرف على الخطاب ( الكلام ) لإنشاء نص عبر البيانات الالكترونية لمساعدتك في تنظيم مقتنياتك الفنية بشكل أكثر كفاءة . حرر بياناتك الوصفية metadata من خلال تصديرها للناشرين على شبكة الإنترنت واجعل أفلام الفيديو التى إنتجتها متاحة على الشبكة عن طريق البحث وللمساعدة في فتح آفاق جديدة للعائدات .

    قلة البحث :

    الإتجاه إلى الحوار المنطوق الذى يستند إلى نص ، دقة السلسلة الزمنية time code ، تحليل البيانات القابلة للبحث metadata القفز إلى منطقة معينة من مشهد ما عن طريق البحث بكلمة مفتاحية داخل الحوار ، ثم استخدام الكلمات المفتاحية للتحديد السريع وعرض ما تبحث عنه أو حتى قص الفيديو على أساس السيناريو .

    تشفير بالدفعة فى الخلفية : Batch encoding

    وفر الوقت مع برنامج Adobe Media encode وهو برنامج تطبيقى منفصل ويتضمن مع مجموعة برامج أدوبى وهو يقوم بعمليات تلقائية لإنشاء نسخ مشفرة متعددة لملفات المصدر الخاصة بك وبترتيبها الزمني .
    وكذلك قم بإدارة الأولويات والتحكم في الإعدادات المتقدمة للملفات الفردية .

    إعادة تصميم برنامج Adobe OnLocation:

    أثناء التسجيل المباشر على الهارد يمكنك الحصول على رصد للمعلومات الهامة مع برنامج adobe OnLocation CS4 ، الأن عبر منصة جديدة لواجهة أدوبى المعيارية توفيراً للوقت والأبتعاد عن الملل أدخل على البيانات الوصفية وقوائم اللقطات بأسلوب ذكي .

    كفاءة التحرير:

    خذ مميزات أكثر من 50 أداة للتحرير لجعل عملك أكثر كفاءة . طبق التأثيرات على اختياراتك المتعددة، أحصل على معلومات عن الأكواد الرقمية المتتابعة زمنياً والتي تسمى Time code بطريقة أسرع ، قم بتسريع عملك على الخط الزمني timeline بإختصارات جديدة على لوحة المفاتيح ، والمزيد .

    دعم الكاميرا بدون شرائط : Tapeless camera

    قم بتحرير أفلام الفيديو بصيغها الأصلية من الكاميرا بما في ذلك الصيغ XDCAM EX, P2, AVCHD, RED وكذلك XDCAM HD بدون عمل trans coding ( وهو التحويل المباشر من رقمي ذو شفره معينة إلى رقمي ذو شفرة أخرى ويستخدم عادة عندما لا يدعم أحد الجهازين تنسيق الآخر وهي عملية تتسبب في فقد بعض البيانات )
    وكذلك بدون عمل rewrapping ( وهى العملية الخاصة بتحرير الموضع وحجم الصورة داخل الكمبيوتر ) . استعرض الهارد الخاص بك أو الأقراص المدمجة والفلاش ميمورى أو أى وسائط أخرى ؛ من داخل برنامج أدوبى بريمير برو لكي تبحث عن اللقطات أو تقوم بتشغيلها أو لإستيرادها .

    الريادة في التعامل مع أقراص البلو راي : Blu-ray

    المحافظة على الجودة الأصلية للفيديو عالى الدقة الخاص بك بجميع الطرق بغرض النشر . أنشئ أقراص بلو راى عالية الدقة مع برنامج Encore وتعامل مع نفس الواجهة المستخدمة في إنشاء أقراص فيديو مدمجة ذات الدقة المعيارية SD ودمج متقدم لمميزات البلو راى مثل القوائم المنبثقة والترجمات وكذلك حرق الأقراص مزدوجة الطبقات dual-layer .

    التحويل إلى ملفات فلاش SWF بطريقة أسرع وقابلة للتعديل طبقاً للرغبة Customizable :

    إنشاء إصدارات من عملك كملفات فلاش بغرض نشرها على شبكة الإنترنت مع الحفاظ الكامل للتفاعلية interactivity والقوائم menus وروابط URL وقوالب HTML القابلة للتعديل بدون فتح أي برنامج تطبيقى آخر .
    قم بتصديرها كبث حي Streaming أو للتحميل التدريجي ، وكذلك قلل فرص التشفير بإستخدام إعدادات ضبط التشفير في برنامج Adobe Media Encoder .

    ديناميكية العمل مع أدوات أدوبى الأخرى :

    تحقيق مستوى عال من الإنتاجية ( من الإنتاج إلى التسليم ) ، مع مجموعة أدوات متكاملة تماماً داخل برنامج أدوبى بريمير برو .
    التخلص من المستوى المتوسط لعملية توليد الصور rendering عند الإنتقال بالتتابع داخل برنامج Adobe Encore والإستفادة من الدعم الجديد لملفات برنامج أدوبى فوتوشوب للفيديو والمزج بين الطبقات blend modes.

    الإستيراد من برنامج Final cut pro ومشروعاته :

    أحصل على ميزة الإستفادة من برنامج Adobe workflow للإنتهاء من مشروعاتك على برنامج cut pro انقل المحتوى إلى برنامج adobe after effect استخدم خاصية البحث بالكلمة لإنشاء فيديو يمكن البحث عنه بسهولة وقم بتصديره من خلال نسخة على أقراص بلو راي أو دي في دي أو شبكة الإنترنت .
    استخدم برنامج final cut pro xml في تبادل المشاريع مباشر من final cut pro إلى adobe premiere pro بدون تحويل أو توليد للصور rendering باستخدام المؤثرات effects والتحولات transitions .

    صور البرامج

    Adobe Premiere Pro CC 2014.0.1 8.0.1 Build 21 poster Adobe Premiere Pro CC 2014.0.1 8.0.1 Build 21 image 0 Adobe Premiere Pro CC 2014.0.1 8.0.1 Build 21 image 1 Adobe Premiere Pro CC 2014.0.1 8.0.1 Build 21 image 2