6y0f محتويات

برنامج لفتح الملفات المضغوطة المحمية بكلمة سر بعدة صيغ شهيرة Advanced ZIP Password Recovery 4.53

برنامج: برنامج لفتح الملفات المضغوطة المحمية بكلمة سر بعدة صيغ شهيرة Advanced ZIP Password Recovery 4.53 في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Advanced ZIP Password Recovery 4.53 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    11531
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    يفتح الملفات المضغوطة ZIP، RAR، ACE و ARJ المحمية بكلمة السر بسرعة وكفاءة

    Advanced ZIP Password Recovery هو الحل البرمجي المصمم لمساعدتك على استعادة كلمات السر المفقودة أو المنسية لمحفوظات ZIP (الملفات المضغوطة) التي تم إنشاؤها في برامج مثل WinZip, PKZip الخ.

    هل تريد النسخ الاحتياطي للمحفوظات المحمية بكلمة السر؟ لا يمكنك الوصول إلى الأرشيف المضغوط من العام الماضي؟ فتح المحفوظات ZIP، RAR، ACE و ARJ المحمية بكلمة السر بسرعة وكفاءة ! Advanced Archive Password Recovery يسترد كلمات السر ويزيل الحماية من المحفوظات العادية و ذاتية الاستخراج التي تم إنشاؤها باستخدام كافة إصدارات PKZip، WinZip، RAR، WinRAR و المنتجات المتوافقة في واجهة المستخدم الرسومية وتجسيدات سطر الأوامر.

    البرنامج يدعم أحدث تطبيقات التشفير AES والمحفوظات اثنين- غيغابايت. هل تذكر شيئا عن كلمة السر؟ عظيم! Advanced Archive Password Recovery سوف يستخدم كل بت من المعلومات حول كلمة السر لاسترداد أسرع. لا تعلم أي شئ عنها ؟ لا مشكلة!
    Advanced Archive Password Recovery سوف يجرب القاموس وهجمات القوة الغاشمة تلقائيا تماما. لديك فقط ملف واحد من الأرشيف المشفر؟ قم بفتح الشيء كاملا وفك تفير كافة الملفات في دقائق - مهما كانت كلمة السر طويلة ومعقدة والفضل لهجوم الرسالة غير المشفرة المعروفة! هل تعلم أنه ليست كل المحفوظات محمية بالتساوي ؟

    الإصدارات الأولي من WinZip بها نقطة ضعف في تنفيذ نظام التشفير الخاص بهم ، مما يسمح ل Advanced Archive Password Recovery بفتح المحفوظات التي تم إنشاؤها بواسطة WinZip 8.0 والإصدارات السابقة في إطار ساعة واحدة - مضمون إذا كان هناك 5 أو أكثر من الملفات في الأرشيف. هجوم القاموس يعتني بكلمات السر على أساس الكلمات في لغة البشر ، في حين أن هجوم القوة الغاشمة يمكنه فتح المحفوظات الخاصة بك إذا فشل كل شئ آخر.

    واجهة المستخدم البديهية تسمح بتحديد مجموعة متنوعة من الأقنعة والهجمات ، في حين أن الكود منخفض - المستوى عالي الكفاءة يضمن الأداء الأفضل وأسرع استعادة لأكثر كلمات المرور تعقيدا. التحسين منخفض المستوى يؤدي إلى سرعة استرجاع كلمة السر من ملايين كلمات السر في الثانية. تشغيل Advanced Archive Password Recovery في الخلفية يستخدم دورات وحدة المعالجة المركزية الخاملة دون أن يؤثر ذلك علي عملك العادي. يمكنك توقيف واستئناف عملية الإسترجاع في أي وقت لجعل عملية الإسترجاع حتى أقل إلحاحا.

    صور البرامج

    Advanced ZIP Password Recovery 4.53 poster Advanced ZIP Password Recovery 4.53 image 0 Advanced ZIP Password Recovery 4.53 image 1 Advanced ZIP Password Recovery 4.53 image 2